الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن إضافه البطاقه والمؤهل بعد إعاده للطالب ؟

استفسار عن إضافه البطاقه والمؤهل بعد إعاده للطالب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علاوي يجرح ويداوي
    علاوي يجرح ويداوي

مبتعث جديد New Member

علاوي يجرح ويداوي الولايات المتحدة الأمريكية

علاوي يجرح ويداوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 19th, 2011, 05:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

أخواني أنا قدمت طلب إلحاق وتم إعاده الطلب للطالب والسبب عدم ارفاق الأحوال وكذلك الؤهلات الدراسه وأنا أرفقتها

أنا اريد أرفقها وأكمل الناقص لاني رأيت مشاركه واحد من الشباب يقول لا تلغي الطلب ؟

ياليت اللي عندهم طريقه الارفاق لا يبخل علينا

وشكراً
  2. والله يا أخي كلنا نفس الشيء.. نرسل كل شيء كامل وتوصل الملفات للوزارة ويرفضونها بسبب الثلاثين ساعة وأسباب أخرى أساساً مستوفينها احنا
    الآن ملفي الثاني في الوزارة ونقول لعل وعسى
    ربي يوفقك ويوفقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي يجرح ويداوي
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

أخواني أنا قدمت طلب إلحاق وتم إعاده الطلب للطالب والسبب عدم ارفاق الأحوال وكذلك الؤهلات الدراسه وأنا أرفقتها

أنا اريد أرفقها وأكمل الناقص لاني رأيت مشاركه واحد من الشباب يقول لا تلغي الطلب ؟

ياليت اللي عندهم طريقه الارفاق لا يبخل علينا

وشكراً
    في متابعة الملفات ............ اختر طلب الالحاق............. في زي العدسة خخخخ اختر الاولى مكتوب عليها معاينة ,,,,,,, بعدين تعدل بياناتك وتسوي تسليم ........والسلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKYDANCER
    في متابعة الملفات ............ اختر طلب الالحاق............. في زي العدسة خخخخ اختر الاولى مكتوب عليها معاينة ,,,,,,, بعدين تعدل بياناتك وتسوي تسليم ........والسلام
    شاكر لك اخـــــــــــي الله يوفقكــ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    والله يا أخي كلنا نفس الشيء.. نرسل كل شيء كامل وتوصل الملفات للوزارة ويرفضونها بسبب الثلاثين ساعة وأسباب أخرى أساساً مستوفينها احنا
    الآن ملفي الثاني في الوزارة ونقول لعل وعسى
    ربي يوفقك ويوفقنا
    الله كريــــــــــــــم ويوفقنا ويوفق اخواني المبتعثين جميعااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.