الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالي يعرف متى المزانيه الجديده اومتى يكون في مكرمه او شي من كذا هل اروح للملحقيه

يالي يعرف متى المزانيه الجديده اومتى يكون في مكرمه او شي من كذا هل اروح للملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed87
    mohammed87

مبتعث جديد New Member

mohammed87 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed87 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة university of new haven
    • university of new haven
    • computer engineering
    • ذكر
    • new haven, Connecticut
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 21st, 2011, 02:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني يالي يعرف متى المزانيه الجديده اومتى يكون في مكرمه او شي من كذا
    انا ناوي اغيب عن المعهد يوم وروح الملحقيه استفسر عن موضوع الرفض وا النضام الجديد
    ولا مارح استفيد شي يالي عنده خبر بي شي يقلنا حلينا نرتاح انا لي اربع شهور ودفعتين مرو من قدامي وانا ما جاني شي وش السالفه الحين

النضام وا الرفض يالي يجي وا بلاوي كثير ولالي يقهر انهم يقعدولك اسبوع عسان يقلولك الطلب ناقص شي
  2. اخوي اكون معك صريح هنا بالمنتدى كل شيئ متناقض بصراحة
    وكل خبر ينقصه مصدر
    لكن شوف لو قريبة منك الملحقية روح واستفسر واسأل وقول لهم إن لك فترة هنا والنظام الجديد ضيع من وقتك كثير <<<ووقت غيرك
    وأسالهم هل فيه إلحاق إن شاء الله وطمنا معاك
    والله ييسر لك امرك وامر كل طالب دارس
    7 "
  3. اللهم اكشف عنا الهم .. وعن جميع الطلبه المغتربين عن اوطانهم ..

اللهم ارحمنا برحمتك الواسعه ولاتسلط علينا من لايرحمنا ..

والله ياااخوووي حااالك من حااالي وحالي اردى .. كم وكم رحت الملحقيه وتوني من اسبوع جايه منهم ..
    عين ماصلت على النبي ..

سخط والا غضب والا هو تكفير لذنوبنا .. بس وووربي هذا مو حااال ولا وضع .. حاال يبكي وربي ..

لا ملف انفتح الا بطلعت الروح والمنازع وطلب اللحاق لليوم ولبكرا نترجى ينرسل والا يتحرك ..

من يصدق ان حنا نفسنا الي جايين وشاايلين معنا امااال وطموووح بتغير وضعنا ونرجع نخدم وطنا نتعامل هالمعامله وننذل هالمذله ..

قسم بالله صرنا شاايلين هموووووم فوق هموووم بدل هالدراسه نفكر في هالملاحقيه واوراقنا ومستقبلنا ..

الله يكرمنا بكرمه وربك مايخيب من دعاه ..

أوكل امري الي الله .. هو بي سميع بصير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.