الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض طلب الالحاق بالبعثة ..... شوركم يالربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تم رفض طلب الالحاق بالبعثة ..... شوركم يالربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fire Line
    Fire Line

مبتعث مستجد Freshman Member

Fire Line الولايات المتحدة الأمريكية

Fire Line , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 21st, 2011, 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد خبر سلامة الملك تأملنا نسمع اخبار تفرح .... ولكن جاء الرد سريع من الوزارة " حسب قرار الوزارة : مع التحية والتقدير... نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. وفقكم الله "

فعلاً ما طلعنا من الديرة الا واحنا عارفين ان هناك شرط الــ 30 ساعة لكن يا كثر اللي انظموا في مرحلة اللغة

انا جاي على حسابي الخاص <<<<< ولما اقول حسابي الخاص اعني حسابي الخاص يعني ما فيه احد يدعمني

عندي مبلغ وبدل ما اضيعة في امور سخيفة قلت الفرص في هالدنيا تمر مر السحاب واذا ما اغتنم الفرصة الحين يمكن ما راح تحصل لي بعدين لكن الحمد لله على كل حال ... الحمد لله رب العالمين

اذا فيه احد عنده اي فكرة او يشور علي اكون شاكر لكم
  2. لا تفقد الامل وانت اذا على ما تقول وتبي الشهادة ونيتك صافية بيجيك رزقك لكن لا ترتخي ولا يضيق صدرك ولا تجلس كذا حرك امورك خل احد يتابع اوراقك بالرياض ولا انت ارجع وانشب لهم اذا اظطريت
    7 "
  3. بصراحة اقول لك عادي لا تشيل هم
    كلنا ننتظر الرفض وهذا الي صاير
    لحد الان مافيه اي اوامر بضم الطلاب لذلك الرفض نصيبنا كلنا
    والله يستر كان ما تروح علينا السالفة

بس انا عندي تعليق على الرد الي ردوا به عليك
    والحين انا اشوفه اكثر من مرة يردون به على الطلاب
    يعني تغير عن الاول
    " حسب قرار الوزارة : مع التحية والتقدير... نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. وفقكم الله "

يعني الاول كانوا في ردهم ان يجب ارفاق ما يثبت انهاء 30 ساعة
    اما الان فقط يريدون اثبات انهاء اللغة وبدء الدراسة الاكاديمية

يعني ان شرط 30 ساعة الغي او ما يذكرونه حالياً

مع ذلك الكل جاي وما وده ينهي اللغة على حسابه لأنه ما يستطيع وانا مني واحد لا استطيع
    7 "
  4. اللي حمسني يالربع لما شفت العالم اللي انظموا في فترة الصيف ... ويمكن كنت صرفت النظر بالكامل عن الموضوع لو كنت اتوقع ان الموضوع بيصير كذا

لكن والله ما تدري وين الصالح فيه "وعسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم" رب العالمين سهل وجينا امريكا ... وهو القادر على انضمامنا او رفضنا بالكامل

وماكان الله ليعذبهم وأنت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
    استغفر الله الذي لا اله الا هو ... استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.