الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب الحاق طالب..ابغى ارفق الصور..كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟

طلب الحاق طالب..ابغى ارفق الصور..كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخياط
    الخياط

مبتعث مستجد Freshman Member

الخياط الولايات المتحدة الأمريكية

الخياط , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة UCI
    • UCI
    • لغة
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 06:46 PM

السلام عليكم

انا فتحت ملف بالملحقيه ودخلت على حسابي
    ثم دخلت على الحاق طالب

فيه بينات تحت المرحلات الدراسيه السابقه ومكتوب النسبه والاولايه ومدري ايش هل هي مطلوبه؟

وعن المرفقات كيف ادخلها سويت انا لاوراقي سكاان اقدر ادخلها على طول
    انا سمعت انه فيه تصغير وحجم معين
    كيف اسويها؟

واسف على الاطاله..شكرا
  2. اخي العزيز
    بالنسبة للمرحلة الدراسية السابقة ........اذا انت طالب متخرج من الثانوية تسجل كالتالي (خانة المؤهل الدراسي)
    الثانوية العامة السعودية وزارة التربية والتعليم ..................................... علوم طبيعية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1bX2nImiq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اما المرفقات انت حط الماوس على كل مرفق ورح يطلع لك كم عدد الكيلوبايت اذا زادت عن 500 فما رح يتحمل ...( ان شاء الله ما تزيد)

طريقة التحميل...
    مكتوب تحت ملفات الطالب............. تختار احد الملفات مثلا ارفاق صورة الجواز وتضغط عليه ... تطلع لك بوابة صغيرة مكتوب عليها مرفقات الطلب ...وفيها ملفين واحد وردي والثاني اخضر.....الملف الزهري مدري الوردي فيه سهم طالع فوق ... تضغط عليه وبعدها تختار Browse Files وتتختار ملف واحد وبالكثير ملفين .....بعدين تضغط اوكي ...وبعدها تضغط على تحميل الملفات ...اذا طلع لك باللون الازرق وكل شي تمام يقولك تم التحميل..تروح تحمل ملفات كلها بنفس الطريقة ...... اذا خلصت تقوم تختار على الملف الاخضر وهو استخدام ملفات مسبقة ......وتتختار الملفات الي تبغاها بوضع علامة صح عليها وبعدين تحملها ,,,,,,,,,,,رح تظهر لك في الطلب باسم المرفقات .....
    بكذا خلصت وتسوي تسليم
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.