الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفسار بخصوص افضل المعاهد في امريكا بولاية واشنطن ؟

اسفسار بخصوص افضل المعاهد في امريكا بولاية واشنطن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3nad
    3nad

مبتعث مستجد Freshman Member

3nad الولايات المتحدة الأمريكية

3nad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Preparatory year , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • Preparatory year
    • ذكر
    • Soon in Washington, Washington
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 23rd, 2011, 05:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..
    ومساكم الله بالخير جميع ..

الحمد لله قررت اني اسافر الى امريكا في ولاية واشنطن وعلى حسابي الخاص
    وقدمت اوراقي على المكت الي اتعامل معاه الي هو (ايجيك) في مدينة جدهـ وقالي المعهد الي بقدملك فيه هو معهد
    (ELS) قلت توكلنا على الله .. بعدها بيومين اتصل علي المكتب .. وقالي انك لازم تسدد رسوم اول شهر من الدراسهـ الاان ..الي هي (1682$)
    صراحهـ انا استغربت قلت وليش اسدد الرسوم الان قالي لان في طلاب كثير يدرسون اول شهر ويسحبون بعدين .. طبعا حسيت بشي اتجاهـ المعهد
    (ELS) استغربت .. والله كثير
    بعد مابحثت عن المعهد في الانترنت وخصوصا في موقع مبتعث ( الطلاب ماقصرو جزاهم الله الف خير ) وضحو لنا كل شي ..
    الي فهمته ان معهد
    (ELS) معهد يعمل لااجل الماده فقط .. يعني الطالب اخر همهم .. اهم شي تسدد الرسووم .. الان تغيرت نظرتي في معهد (ELS) ابي معهد غيرهـ ..

فا تكفون ياطلاب المنتدى .. مالي الا الله ثم انتم .. الي يعرف لنا معهد تكون الدراسه فيه قويه جدا ويفضل ان يكون تابع لجامعه علما بان الدراسه الي بدرسها 3 اشهر .. في ولاية واشنطن لايبخل علينا يعطينا معلومات كامله عنهـ ..

مثلاَ:
    تكلفة الدراسهـ في الشهر الواحد ؟
    عدد ساعات الدراسه في الاسبوع ؟
    عدد الطلاب في الكلاس الواحد ؟
    نسبة السعودين في المعهد ؟

( صراحهـ اشكر اعضاء منتدى مبتعث على المعلومات الي يقدمونها لكل المبتعثين ..)
    ويعطيكم الف عافيهـ

2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    مساك الله بالنور حبيبي
    ومبرووك القبوول وتيسير الأمور والله يوفقك أن شاء الله
    وحبيب قلبي أنا رحلتي الاسبوع الجاي 2 نوفمبر من جده لواشنطن وللمعلوميه أنا مضبط أوراقي من نفس المكتب الي أنت مخلص أوراقك فيه >> ما ادر ي الفرع الي عبداللطيف بلازا ولا لا ههههه
    المهم حبيب قلبي ندخل بالموضوع >> اول شي حااب أقولك شغله >> أنت ليش مختار واشنطن ألحين ؟؟
    أنا ما ابي اتكلم واضاايقك بس بعرف سبب أختياراك لواشنطن
    وثاني شي حبيب قلبي التكلفه والله انا ع نفس معهدك بس بقراند ربدز تقريبا تكلفتها 6000 ريال شهريا
    وبالنسبه للكلاس بيرسلولك ع الأميل الطلبه الي معك بالكلاس ومليون بالميه بتحصل سعوديين
    وعددهم تقريباا 37 طالب >> وما أدري بتختلف عندك ولا لا
    وبالنسبه للساعات يا بعدي فيه الفل تايم ( دراسه مكثفه ) >> الي هي يبدأ دوامك من الساعه 8 صباحا الى 5 مساءا >> وهذي أفضل لك وتفيدك بالابتعتاث بعد صحيح انك بتدفع مبلغ وقدره لكن لا تستخسرها
    وفيه داوم ما ادري شيقولون له الي هي ( غير مكثفه ) بيكون الدوام من الساعه 8 الى الساعه 12 >> وهذي مررره ما انصحك فيها لأنه لو بتبتعث بيردوك من المستوى الي انت فيه الحالي ويبدون معك دراسه جديده مكثفه
    أما بالنسبه للساعات بالأسبوع ما ادري والله يا بعدي
    ونسبه العرب بالنسبه لواشنطن والله ما عندي خلفيه
    وترى انا كنت ناوي أدرس بواشنطن لكن جاتني نصاايح وبطلت أولها
    كل ما كبرت المدينه صعبة الدراسه فيها
    وثاني شي المعيشه فيها غاليه >> مع أن الامور الحمد لله تمام وما تفرق لكن الواحد ما يبي يبذر
    وثالث شي أتمنالك التوفيق يالغالي
    وأنتمنى اني أفدتك
    تحياتي
    7 "
  3. وأنا عني بجرب أول شهر واشووف كيف نظام دراستهم ما عجبني الوضع بغير المعهد وبالنسبه لك تبي معهد فيه معاهد EF بس بالنسبه لواشنطن والله ما ادري هل فيها ولا لا أما بنيويورك موجود المعهد
    والمعهد مررره ممتااز انا اخذت كورس فيه لمده 3 شهور لكن مو بأمريكا ببريطانيا ومررره ممتاز جدا
    7 "
  4. هلا وغلا فيك يالطيب

اول الشي الله يوفقك بسفرتك وتتيسر امورك باذن الله ..
    بالنسبه للمكتب الي انا مقدم فيه الي بالعبدالطيف بلازا .. ههههههه يعني كلنا مقدمين من نفس المكتب ..
    ثاني شي سوالك .. عن السبب اني بدرس في ولاية واشنطن ( عشان الملحقيه السعوديه موجوده هناك .. لاسمح الله صار شي ولا شي من قريب نروح لهم )

ومشكور انك عطيتني معلومهـ بالاوقات .. وطبعا راح اختر الوقت من 8 الى 5 الي هي دراسه مكثفه ( الواحد رايح يدرس مو رايح يلعب)
    وللمعلوميه انا حاجر بتاريخ 25/1/2012 .. لان الدراسه بتبدا بتاريخ 6/2/2012 ..

وبالنسبه للمعيشهـ هناك صح انها غاليهـ بس زي ماقلت انت ( الامورالحمد لله تمام لكن الواحد لايبذر كثير )

على العموم بالتوفيق لك يالغالي ..
    تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nad
    هلا وغلا فيك يالطيب

اول الشي الله يوفقك بسفرتك وتتيسر امورك باذن الله ..
    بالنسبه للمكتب الي انا مقدم فيه الي بالعبدالطيف بلازا .. ههههههه يعني كلنا مقدمين من نفس المكتب ..
    ثاني شي سوالك .. عن السبب اني بدرس في ولاية واشنطن ( عشان الملحقيه السعوديه موجوده هناك .. لاسمح الله صار شي ولا شي من قريب نروح لهم )

ومشكور انك عطيتني معلومهـ بالاوقات .. وطبعا راح اختر الوقت من 8 الى 5 الي هي دراسه مكثفه ( الواحد رايح يدرس مو رايح يلعب)
    وللمعلوميه انا حاجر بتاريخ 25/1/2012 .. لان الدراسه بتبدا بتاريخ 6/2/2012 ..

وبالنسبه للمعيشهـ هناك صح انها غاليهـ بس زي ماقلت انت ( الامورالحمد لله تمام لكن الواحد لايبذر كثير )

على العموم بالتوفيق لك يالغالي ..
    تحياتي لك
    حياك الله حبيبي وبالتوفيق أن شاء الله

وسبحان الله تصادف مكاتب هههههههه الدور الرابع مكتب 408 هههههه

لكن حبيبي بالنسبه لأجابتك بسبب الملحاقيه السعوديه >> ترى أتوقع بتزورها بالشهر مره وهذا لو ما كانت بالشهرين مره لكن ما أقول غير الله يوفقك
    وزين ما اخترت ومثل ما قلت الواحد رايح يدرس مو يلعب
    ولو أحتحت اشي شي يالغالي تحت أمرك
    وموفق خير أن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahbi
    حياك الله حبيبي وبالتوفيق أن شاء الله

وسبحان الله تصادف مكاتب هههههههه الدور الرابع مكتب 408 هههههه

لكن حبيبي بالنسبه لأجابتك بسبب الملحاقيه السعوديه >> ترى أتوقع بتزورها بالشهر مره وهذا لو ما كانت بالشهرين مره لكن ما أقول غير الله يوفقك
    وزين ما اخترت ومثل ما قلت الواحد رايح يدرس مو يلعب
    ولو أحتحت اشي شي يالغالي تحت أمرك
    وموفق خير أن شاء الله
    تسلم فديتك .. يالغلا .. انت لو احتجت اي شي انا تحت امرك ..

بعدين ايهـ المكتب 408 الدور الرابع .. قبل فيهـ مكتب خاص .. ههههههههههه ( يخوف ذاك المكتب)

بالتوفيق للجميع انشاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    روح لمعهد جامعه ديكون في بيتسبيرغ بنسلفينيا
    هلا اخوي حمد ..
    فديتك يالغلا .. هذا في ولاية بنسلفينيا .. انا ابي في ولاية واشنطن

مشكور يالغلا على المعلومهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.