الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاسف تم اعتماد نظام انهاء اللغه (الطلاب اللي بيجون قريبا)

للاسف تم اعتماد نظام انهاء اللغه (الطلاب اللي بيجون قريبا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

مبتعث مميز Characteristical Member

حمد 1408 الولايات المتحدة الأمريكية

حمد 1408 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة university of Delaware
    • university of Delaware
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • Newarke, Delaware
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 26th, 2011, 05:16 AM

السلام عليكم

اكتب لكم هالموضوع والله اني ماني رايق لاحد ولالي نفس اكل ولا ادرس ولا حتى اروح للمعهد(بس قاعد اغصب نفسي اروح المعهد عشان الامقريشن)

للاسف البارح اكلم واحد طلع هو واخته على حسابهم ويعرف الموسى ومعتمد ع الله ثم على الموسى

المهم الموسى رده كان (خلص اللغه ثمن تنظم ) هذا وهو معه واسطه

هذا يعني انهم اعتمدووو النظام القديم من جديد بامر من الوزيررررر ويبدو ان الوزير امر بمنع الحاق من هم بمرحله اللغه

والله ياجماعه هذا اللي وصلني وللطلاب اللي جايين واللي بيتركون وظايفهم

انتبهووووو ترا الوظايف ماعاد زي اول صعب جدا تلقى وظيفه ونظام الالحاق صار صعب

امسك وظيفتك ولا ادرس بالسعوديه وجب التوفل ويظمونك والله الموضوع مو للاحباط ولا شيئ وهالموضوع مخصص للطلاب اللي بيجون قريبا اما الطلاب اللي مثل حالتي الله يكون بعونا

انا عن نفسي استنى تنتهي فتره اللغه لاني دافع حقها مسبقا وارجع للسعوديه والحمدلله معاي بكالوريوس اقدر ارجع اتوظف فيها

والله يوفقنا اجمعين
  2. دام المستشار التعليمي رد ووضح الموضوع ما علينا لا من فلان ولا من علان !!

يكفيني رد المستشار التعليمي وهو الثقه والعلم الأكيد في المنتدى منذ سنوات , ولا أصدق الا ردوده مع إحترامي للجميع !!
    7 "
  3. ياخي يعني انا ابزعل لو طلع كلام المستشار صح ؟تراي يبوي على حسابي وبفرح لو انظميت

بس هذا الكلام اللي وصلني وحبيت اكتبه هنا

وكانك تحب تعيش الاوهام فعيشه لحالك انا والله خلاص مقرر ارجع ويليت الطلاب اللي بيجون يعرفوون اوضاعهم قبل المجازفه

لان حرام الواحد يخسر وظيفته ويطلع ومافي الحاق الا بعد اللغه

اللغه يبي لها سنه كامله ابقعد اصرف ع نفسي سنه كامله .؟؟
    7 "
  4. حمد .. الله يوفقك ...

انتبه للدراسه .. وحلل الفلوس اللي مدفوعه ..

والله يوفقك لمآ تحبه وترضآه ...

عمومآ الواسطآت الملك فيصل رحمه الله يقول (( قضيت على كل شيئ بالسعوديه إلا الواسطه )) ..

سلم على خويك وقلَه .. ترى الموسى مو صافطلك ...

انا اعرف شخص في فلوريدا ,, ميامي ,, جاء في سبتمبر وأنظم بواسطه هو قالي انها وآآآسطه ,,

عمومآ قلي طبقوا النظآم وهذا الواقع ,و لاكن لاتقولي حتى الواسطه مايقدر ...
    وترى الواسطه كل ماصغرت : تنفعك أكثر ...

"" ياليتني مآخذ التوفل من السعوديه وجاي ""

انا ما اعارضك نهائيا .. كلامك عين العقل ,, وانا عارف انك على حسابك

لاكن حبيت انك تخبر خويك ,,

وبالتوفيق ...
    7 "

5. أي أوهام يا قلبي حمد هونها وتهون حبيبي

أتذكر سالفة المكرمة الأخيره اللي ذكرها المستشار قبل الجميع وقبلها بفترة وكل واحد يقول مو صدق واوهام ومدري ويش

وفي الأخر ما يصح الا الصحيح كلام المستشار صحيح

نصيحه لا تأخذ الا بكلامه هو الثقة أما الباقي مع إحترامي لهم ما عندهم ماعند جدتي !!

والله يطول بعمر المستشار فهو الذي دائماً يبعث لنا الأمل ويضخ الدم في الشرايين .
    7 "
  6. انت ياخوي حمد ماشي وتحبط في خلق الله

كل ما اشوف لك رد بموضوع اشوف تشجع ان محد يطلع ويدرس عشان نظام اكمال اللغه

انا بعد يكفيني رد المستشار وهو اللي اخذ منه العلم الاكيد

ما اشكك في كلامك

لكن هو صاحب منصب وعارف في هالامور

ولو اعتمدوا النظام هو اول واحد راح يبلغنا
    7 "
  7. ياجماعه قسم بالله اني اتمنى كلامك صح بس النفسيه عقب ماخويي قالي هالكلام انها قفلت

تخيلوو واحد خسران 35 الف في ثلاث شهور ويجيه خبر ايقاف الالحاق والله حرااااااااام وش ذنبنا حنا نبي ندرس ونبي نخدم بلدنا

يعني لين جبت الشهاده ابروح اشتغل بفنزويلا مثلا ؟ابرجع لديرتي ابشتغل فيها واخدمها

اتمنى واتمنى كلام المستشار صح بس لما يجيك الموسى بكبره يقووول رح خلص اللغه ثمن تنظم وش عاد بقى

لادراسه درسنا زي الناس ولا نفسيه زي الناس

الوزاره يرضيها ان عيال البلد زي المشردين ومهموميين

الله يكون بالعون يارب الطف فينا وارزقنا هالبعثه يارب
    7 "
  8. حمد صديقي ترى كلنا مثل حالتك وأخسر يمكن !!

بس ما راح نسوي مثلك حنا ماجينا هنا الا ندرس ونجتهد وما تغربنا الا عشان نجيب أفضل الدرجات !!

خل عنك هالكلام وذاكر وماراح يصير الا اللي الله كاتبه .

وخذها مني نصيحة كلام المستشار لا غبار عليه وهو الأمل الوحيد لنا بعد الله سبحانه !!

جد وإجتهد وإنتبه لدروسك والإلحاق إنشاء الله قريب ما عليك لا من الموسى والا من الخرابيط .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.