الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكتب idb يقول انه يوفر قبولات بالمجان , وش رايكم

استفسار مكتب idb يقول انه يوفر قبولات بالمجان , وش رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية remember me
    remember me

مبتعث جديد New Member

remember me الولايات المتحدة الأمريكية

remember me , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله هندسة ميكانيكيه , بجامعة جامعة متشقن
    • جامعة متشقن
    • ان شاء الله هندسة ميكانيكيه
    • ذكر
    • ان شاء الله ايست لانسنق, مدري
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 26th, 2011, 04:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا الربع اليوم دخلت على موقع مكتب idb ودردشت مع واحد بالموقع ممثل المكتب , وسالته عن اسعارهم , قال لي : بالمجان ؟

وانهم ممثلين لاغلب الجامعات في الشرق الاوسط , وانا ابحث عن مكتب ثقة ومضمون , وما أدري صراحة عن المكتب شئ

وش رايكم بالكلام هذا يا شباب , وهل فيه احد تعامل مع هذا المكتب وكيف تعاملهم واجراءاتهم

لاني بصراحة مستغرب انهم بالمجان ,, ياليت احد يفيدنا بالموضوع

واذا احد يعرف مكتب رخيص ومضمون في اقل مدة في القبول من امريكا يدلنا الله يوفقه

تحياتي للجميع
  2. أخوي يشهد الله إني مثلك أدرس على حسابي
    وقبولاتي كلها المعهد والجامعة من الآي دي بي والله العظيم هللة وحده ما أخذوا مني
    أنا طال عمرك قدمت عندهم ولما كنت أسولف مع الموظف, قلتله كيف تجيبون قبولات ببلاش
    قال أحنا الجامعات تطلبنا نجيبلها طلاب وكل طالب نجيبه للجامعة ويدفع للجامعة إحنا لنا نسبة من المبلغ اللي يدفعه
    وما صدقت كلامه إلا لما دفعت لمعهد اللغة المبلغ عشان أطلع تأشيرة طالب لأستراليا لما أرسلولي خطاب تأكيد الدفع لقيت فيه مبلغ مستقطع لمكتب الآي دي بي من المبلغ اللي دفعته للمعهد
    يعني انت تدفع عادي ولا ياخذون منك شي, كل شي ياخذونه من المعهد أو الجامعة اللي بتروحلها

بالتوفيق أخوي والله ييسرلك أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.