الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارسين على حسابهم من بعد شهر رمضان

الدارسين على حسابهم من بعد شهر رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawaa felemban
    rawaa felemban

متعاون سابق

rawaa felemban الولايات المتحدة الأمريكية

rawaa felemban , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ESL -> RT , بجامعة George Mason
    • George Mason
    • ESL -> RT
    • أنثى
    • Fairax, Virginia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 03:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال ومحتاجة إجابة

هل صح الكلام انو الطلاب اللي سافروا امريكا يدرسوا بعد شهر رمضان ((لا يستطيعوا)) الالتحاق بالبعثة ؟؟
  2. ماتوقع ان فيه احد يقدر يجاوب على سؤالك
    لأن حتى الملحقية ما تقدر تفتي من راسها
    لان فعلاً ماحد يعرف شي لأن بصراحة مافيه نظام واضح يقدر الواحد يسير عليه برؤية واضحة ابداً
    ما يحدث كله لخبطة في لخبطة
    مرة مكرمة
    ومرة تصير جلسات ويتم ضم بهض الطلاب
    وهذا غير جيد
    والله ما اتمناه ان يكون الوضع بشكل نظامي ويضم ضمع الطلاب بشكل سلس ولا يحتاج مكرمة او تفضل من احد
    لأن هذا الشي جزء من حقوق كل مواطن في المملكة
    ادا ما حصل له مقعد في السعودية
    وين المشكلة انه يحصل له مقعد في امريكا او غير امريكا على حساب الدولة الي هو جزء من حقوقه
    سواء كان صغير ام كبير
    ومن اي قبيلة كان
    ولا يفضل صاحب الواسطة على المسكين المغلوب على امره
    7 "
  3. اخوي انا جيت من بعد عيد الفطر والئ الحين ماضموني بس ابغئ اقولك شي اذا معك واسكه بتنضم والله اللي ما معه واسكه ينقهر لما يشوف واحد ماله اسبوع وهو منضم قههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    نعم اخي الكريم من بعد رمضان لم يضم احد لانهم اصبحو يطالبونا بما ليس لنا قدره عليه وهو انهاء اللغه ومن ثم الالحاق
    يالتني بالامريكا وربيي اهون علي
    من نيوزلندا اخوي حمد
    النظام بنيوزلندا ليته على فتره اللغه بس
    يقولك اللغه +الفاونديشين سنه جامعه وبعدها التحاق بالعثه

حتى انك ماتقدر تسوي طلب الحاق بعثه لان الملحقيه ماترسل الملفات للرياض نهائيا الى للما احد يطلبها عن طريق الواسطه

انا للي الحين 4 شهور بالظبط بنيوزلندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    يالتني بالامريكا وربيي اهون علي
    من نيوزلندا اخوي حمد
    النظام بنيوزلندا ليته على فتره اللغه بس
    يقولك اللغه +الفاونديشين سنه جامعه وبعدها التحاق بالعثه

حتى انك ماتقدر تسوي طلب الحاق بعثه لان الملحقيه ماترسل الملفات للرياض نهائيا الى للما احد يطلبها عن طريق الواسطه

انا للي الحين 4 شهور بالظبط بنيوزلندا
    بصراحه انا الى اعرفه بريطانيا صعب الالحاق فيها ماتوقعت نيوزلندا كمان
    انت تدرس بكالوريوس ولا ماستر

انا كنت حاطه نيوزلندا فى بالى بس مادام الدعوه كدا خلاص بكنسل خلينى على امريكا احسن
    اخوي ليش ماتحول بعثتك الى امريكا افضل لك وتختار مدينه رخيصه

ربي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    نعم اخي الكريم من بعد رمضان لم يضم احد لانهم اصبحو يطالبونا بما ليس لنا قدره عليه وهو انهاء اللغه ومن ثم الالحاق
    لآ يآخوي لـ تصحيحَ معلومآتك فقط ( اذا وجد الـ " و " رآح تنظم واللي يقول مافي ابتعاث هذآ من عنده يقول الكلآم لان ما فيه شيء يثبت ان لآزم تخلص اللغة .. لو كان لآزم تخلص اللغة كان ما ضمو ، ناس على طوول "بآلوآسطةة " هذا يعني ان الواحد يقدر ينظم في اي وقت لآن النظام هذا متوفر ان الواحد ينظم حتى وهو باللغة لو مو مسموح كان ما ضمو اللي اعرفهم حتى لو بالوآسطة ، لان مو ناس سمعت عنهم , لا اربع من اخوياي انضموو بآلواسطة وواحد منهم في level 1 >> يعني توه جا وجلس اسبوعين وانظمَ =)

لكن نقول ان شاء الله ، ما تخلص هآلسنة الا والطلآب مبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.