الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أفزع لي يا أخ العرب

مساعدة أفزع لي يا أخ العرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكامن
    مكامن

مبتعث جديد New Member

مكامن الولايات المتحدة الأمريكية

مكامن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة University of Kentucky
    • University of Kentucky
    • MBA
    • ذكر
    • lexington, Kentucky
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 30th, 2011, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا حلوين .:.:.:.:.
    ولله الحمد والمنه جاني قبول في معهد جامعة كنتاكي في ليكسنغتون ، وحجزت تذكرة إلى نيويورك على الخطوط السعودية ، وسأبقى في نيويورك خمس ساعات قبل اقلاع الرحلة المتوجهة إلى ليكسنغتون .. السؤال هنا : خيويكم ما يعرف انجليزي وما ادري وش أسوي في الخمس ساعات هذي ، إيش الخطوات اللي أسويها علشان أروح للرحلة التالية بدون ما أتورط (كيف اقص البوردنق وأشحن عفشي)، خاصةً إني عليييييييييييييييييمي بهالأمور

السؤال الثاني : إذا وصلت لمدينة الدارسة ، في أحد منكم يعطيني معلومات كيفية طلب الالتحاق بالبعثة ولو يحولني على رابط ..

وجزاكم الله كل خير يا حبايبي ..
  2. ياحبيبي لاتشيل هم كلنا رحنا مانعرف شيئ اصلا بالمطار في موظفين مكتوب على فنايلهم ask me هذول يزبطونك يدرون ان في ناس ماتعرف انجلش لاتخاف

الخمس ساعات رح للبوابه اللي مكتوووب فيها رحلتك الى لكزقنتون وتك عندها واقعد افتح لاب توبك وسولف مع اهلك وانبسط ترى الدعوى سهالات ومتعه

انت الين وصلت الى كنتاكي ارسلي رساله عالخاص وسوف اساعدك بكل ماتريده لاتخاف
    7 "
  3. هلا يا اخوي الف مبروك قبول مشاءالله عليك يا بختك
    اولا قبل ما تسافر خذ كتاب اسم (تعلم لغة انجليزية ) وعلى فكرة خذ كتاب امريكا يعني لغة امريكا مو اي لغة عشان استفيدين انت هناك في امريكا وكمان خذ كتاب اسم (قاموس اكسفورد )هذا مرة مهم جدا نصحية لك
    ثاني اما خطوات رحلات والله انا ماعندي اي خبرة عنه
    الله يوفق يا رب
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي أنا جيت أمريكا عن طريق مطار نيويورك و ما تقدر تشحن عفشك بمطار نيويورك الا قبل الرحلة بساعتين أو ثلاث ..

ولا تخاف تقدر تسأل وفيه ناس يساعدون لان المطار فيه قطارات وكذا فلا تخاف أنا ساعدني موظف بالمطار صومالي يتكلم عربي ..

الشغله الثانيه في الخمس ساعات لاتخاف فيه في الطابق الثاني بالزاوية مسجد لايفوتك تقدر تصلي فيه وتريح فيه خلال الخمس ساعات واذا تبي تأكل تطلع من المسجد وتنزل تحت وتحصل كل شي ..

وبالتوفيق يارب وترى الامور كلها سهله ..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.