الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما بعد اجتياز شرط اللغة و القبول الجامعي - إستفسار

ما بعد اجتياز شرط اللغة و القبول الجامعي - إستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية High-Shooter
    High-Shooter

مبتعث جديد New Member

High-Shooter الولايات المتحدة الأمريكية

High-Shooter , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industiral Engineering & Managment , بجامعة North Dakota State University
    • North Dakota State University
    • Industiral Engineering & Managment
    • ذكر
    • Fargo,ND, ND
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 31st, 2011, 12:39 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح / مساء الخير .

يا جماعة موضوعي بسيط ان شاء الله و احتاج مشورة من لديه العلم الكافي .

أنا الحمد لله اختبرت التوفل في المملكة و جبت الدرجة المطلوبة من قبل الجامعة و حصلت على قبول غير مشروط في جامعة شمال داكوتا و تخصصي هندسة و إدارة صناعية .

بالنسبة للفيزا ما احتاج لاني احمل الجواز الامريكي . يعني ممكن اوراقي كاملة و ممكن اسافر في اي لحظة لكن ما اعتقد اسافر قبل نهاية ديسمبر لان الدراسة ما راح تبدأ الا في يناير .

السؤال البسيط :

بما اني تجاوزت شرط اللغة و حصلت على القبول الغير مشروط , هل بالامكان ان احصل على الالحاق من هنا بتوجهي لوزارة التعليم العالي ؟

إذا فيه أي نصيحة ممكن تسهل علي و تيسر أموري قبل سفري سأكون لكم من الشاكرين .

و الله يرزقكم خبر الإلحاق .

انتم السابقون و نحن اللاحقون .

شكراَ جزيلاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    طيب رح للوزاره وخل معك اللي يثبت انك جبت التوفل وقبولك الغير مشروط وجوازك الامريكي والله يوفقك
    هذا اللي في بالي اسويه بالضبط . لكن لا زلت انتظر وصول البريد من الجامعة . قلت لعلي من الان الى ذاك الوقت استفيد و استشير لعل شي يكون خافي علي يبان .

شكرا لك و الله يوفقنا و اياك
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي حتى لو معاك الجواز الأمريكي أعتقد لازم تطلع فيزا بالجواز السعودي لأن أمورك راح تكون مع الملحقيه والملحقيه سعوديه , الشغله الثانيه لما تفتح ملف او تسوي طلب إلحاق من المتطلبات صورة التأشيرة .. ماني متأكد من كلامي بس إسأل بالوزارة وتأكد ..

الشغله الثانية أنت روح للوزاره منت خسران شي , ولما تجي أمريكا إفتح ملف وعلى طول إعمل طلب إلحاق وإرفق الدليل إنك خلصت اللغة وجدولك الدراسي وموادك بالجامعة وراح تلتحق إنشاء الله .

وبالتوفيق إنشاء الله

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلوب
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي حتى لو معاك الجواز الأمريكي أعتقد لازم تطلع فيزا بالجواز السعودي لأن أمورك راح تكون مع الملحقيه والملحقيه سعوديه , الشغله الثانيه لما تفتح ملف او تسوي طلب إلحاق من المتطلبات صورة التأشيرة .. ماني متأكد من كلامي بس إسأل بالوزارة وتأكد ..

الشغله الثانية أنت روح للوزاره منت خسران شي , ولما تجي أمريكا إفتح ملف وعلى طول إعمل طلب إلحاق وإرفق الدليل إنك خلصت اللغة وجدولك الدراسي وموادك بالجامعة وراح تلتحق إنشاء الله .

وبالتوفيق إنشاء الله

تحياتي
    عزيزي الفاضل . والله مسألة انك تطلع فيزا و انت عندك جواز امريكي فهذي من سابع المستحيلات .

و أنا سألت و قيل لي ان في طلبة كثير من حملة الجواز الامريكي يدرسون و امورهم ماشية . ما اتوقع ان الوزارة اغفلت هالنقطة و لا بد لها مخرج بسيط

شكراً على حرصك و تنبيهك
    7 "
  5. بس من متطلبات الإلحاق صورة لختم الدخول لبلد الإبتعاث في الجواز .. لكن على كل حال انت روح الوزاره وشوف..

يعني عشان تلتحق لازم تكون حاليا في بلد البعثة وتدرس في الوقت الحالي .. هذا اللي قالوا لي الملحقية ( انا في استراليا)
    7 "
  6. السلام عليكم أخي الكريم..

أتمنى أن تكون بأفضل حال..

أنا تقريبا نفس وضعك عدا أنني لا أحمل الجواز الأمريكي.

وصلني بالايميل خطاب قبول من جامعة ولاية أريزونا لدراسة الماجستير، كما أنني أجتزت بحمد الله اختبار التوفل.

بحكم ما حصل معك، هل بإماكني أن أطلب الألحاق ببرنامج الوزارة للابتعاث و أنا هنا بالرياض أم يجب علي أن أسافر الى أمريكا و أقدم طلبي من هناك؟
    دراستي تبدأ في منتصف 2013م، و أريد قدر الأمكان أن أضمن الإلحاق بالبعثة قبل السفر الى أمريكا، هل هذا ممكن؟

أشكرك مقدما...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.