الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلــــمه متوهـــقه ...أبي رأيكم وشوركم؟؟

معلــــمه متوهـــقه ...أبي رأيكم وشوركم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الزينة
    أم الزينة

مبتعث مستجد Freshman Member

أم الزينة الولايات المتحدة الأمريكية

أم الزينة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا ماحددت , بجامعة أي قامعه في كاليفورنيا
    • أي قامعه في كاليفورنيا
    • لسا ماحددت
    • أنثى
    • مش عارفه, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 1st, 2011, 06:36 PM

أنا معلمه باسافر ع حسابي للأمريكا بأدرس لغه ويمكن أكمل ماستر طبعا لو باكمل باختار تخصص غير تخصصي في البكالوريوس..عطتني وزارة التربيه موافقه لاإكمال دراستي بحيث تبدأ الاجازه بتاريخ بدء الدراسه..معي أخوي الصغير عمره 16 طبعا سئلت موظفة البعثات في مكتب الوزارة وقالت احنا مانشترط عمر معين بس مدري عن التعليم العالي أخاف يتشرطون ع العمر؟؟!!

طيب وش الحل؟؟؟ يعني ممكن أجي لأمريكا وافتح معاملة التحاق ويكون عمر المحرم عائق أمامي؟؟؟

وعندي سؤال بعد للي عندهم خبرة..كم الوقت الي يستغرقه الأنضمام للبعثه؟؟
  2. ماتوقع بالنبسه للاخوك يكون محرم اختي توقع ترفض الملحقيه الطلب
    لانه عمرها لم يتجاوز 18 عام والله اعلم هذي فتوى من عندي

وش رايك نتزوج وسير محرم لك وغير دولتني من نيوزلندا واجي معك الامريكا هههههههههه

ترى امزح <<<-------------بينجلد شكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi-oil
    بالنسبه يا اختي لموضوع المحرم ماعندي علم عنه
    وبالنسبه للإلحاق فعلمه عند الله الناااس جالسه تنضم من تحت لتحت وناااس ياغافلين لكم الله
    تعالي وادعي ربك ييسر الامور

مشكوووررر أخوي الله ييسسسر أمور الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    ماتوقع بالنبسه للاخوك يكون محرم اختي توقع ترفض الملحقيه الطلب
    لانه عمرها لم يتجاوز 18 عام والله اعلم هذي فتوى من عندي

وش رايك نتزوج وسير محرم لك وغير دولتني من نيوزلندا واجي معك الامريكا هههههههههه

ترى امزح <<<-------------بينجلد شكله

لا أبي حل للمحررم غيررر الزواج ,, أبي أحلها أنا مااأبي أعقدهاا

لو أبوي الله يطول بعمره عطاني تصريح أدرسس لحالي أو وكاله أو أي شي مايمششي؟؟؟؟
    7 "
  5. اختى بالنسبه للالحاق فى ناس انظمت فى شهر وفى ناس فى شهرين وناس جلست 6 شهور وبعدها انظمت
    وبالنسبه للمحرم ماعندى فكره عن عمر المحرم كلنا نعانى من موضوع المحررم
    ايش نوع الاجازة الى معاكي
    وكيف قدمت عليها

انا معلمه وابغى اقدم على اجازة من دون راتب

مانى عارفه انتظر الى نهايه العام الدراسي ولا اقدم باي وقت
    بالتوفيق لك
    7 "
  6. سلام عليكم كيفكم يا معلمات كل عام وانتم بخير
    تعلن شروط الابتعاث الخارجي للمعلمات

اشترطت وزارة التربية والتعليم على ترشيح المعلمات الراغبات الابتعاث للدراسة في الخارج إحضار تعهد خطي من المحرم بأن يرافق الموظفة أثناء فترة ابتعاثها كاملة والإقامة معها في مكان الدراسة، مشددة على ضرورة أن تضاف جميع المعلومات الكاملة عن المحرم وأن يشمل ذلك توقيعه ورقم سجله المدني وعنوانه البريدي ورقم هاتفه.
    وأكدت ضوابط الترشيح أن تحصل المرشحة على 90 نقطة للماجستير و100 للدكتوراه كحد أدنى من مجموع نقاط المفاضلة، مع استيفاء الشروط والضوابط الواردة كافة في استمارة الترشيح.
    ونبهت إلى ضرورة أن يكون التخصص المراد دراسته مناسباً للوظيفة التي تشغلها المرشحة أو المكلف عليها رسمياً أو التي يعد للعمل بها، على أن يتم اجتياز المقابلة الشخصية في الوزارة والحصول على الحد الأدنى من درجات الترشيح. و أن يكون آخر مؤهل حصلت عليه المرشحة مسجلاً في مركز المعلومات في وزارة الخدمة المدنية، مع تأكيدها على أهمية ألا يتم رفع طلب أي مرشح لم يسجل مؤهله العلمي لوزارة الخدمة المدنية، وأن تتعهد المرشحة بعدم تقديم طلب نقل من المنطقة، وطلب الترشيح للدراسة في الوقت نفسه، فيما يمكن لها طلب النقل بعد انتهاء المدة المحددة بقرار الابتعاث.وألا تقل خدمات المرشحة عن عامين في الخدمة الحكومية سواء داخل الوزارة أم في جهة حكومية خارج الوزارة، كما أشار إلى أهمية ألا يقل التقدير الدراسي في آخر مؤهل علمي عن جيد، وألا يكون صدر بحق المتقدمة للدراسة حكم تأديبي خلال آخر عامين، مع شرط ألا تكون طرفاً في قضية قائمة، وألا يقل درجة تقدير الأداء الوظيفي عن جيد جداً في آخر عامين.
    جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم رفضت رفع طلبات الترشح للدراسة في الخارج لأي مرشحات من تعليم البنات باشرن الدراسة عن طريق إجازة (أمومة، مرضية، رعاية مولود)، مؤكدة بأن مثل هذا النوع من الإجازات ليس مستنداً نظامياً للدراسة، وأنه لا يعتد بمؤهل من حصلت على هذا النوع من الإجازات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.