الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه سعوديه تمارس الزنا مع أخوها وتصاب بالإيدز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 2nd, 2011, 01:20 PM

2. اخخخخخخ بس لو توظفني الملحقية او الوزارة في تنظيف النوعية هذي من المبتعثين

والله يضيق صدري اذا شفت مراهق يشرب خمر او يتعاطى مخدرات او حتى يزني وانا ماقدر اسوي شي

والله لو بيدي سلطة كان 50% او اكثر من مبتعثي استراليا رجعتهم لسعودية بسبب لعبهم وتشويه صورة الأسلام والمسلمين

تخيلو معي امس كان عندنا درس عن حضارة الدول ومن بين هالدول السعودية

المهم شرحتلهم عن السعودية وريتهم بعض الصور عن حضارتنا

بعد ما خلص الدرس جلت لمي يابانية تسالني عن الأسلام وانه ليش المراة تتنقب

شرحت لها الأسباب وشوي دخلنا في علاقة المراة بالرجل بدون زواج فقلت لها ان هذا محرم في الأسلام ومايجوز

تخيلوا ياشباب قالتلي بالحرف الواحد انا البوي فرند حقي سعودي؟!! قسم بالله ياانلفع وجهي وفشلت من هالحثالة اللي تبعثها الوزارة

المفروض ان الوزارة ماتبعث مراهقين والله العضيم ان اغلبهم دشيير يعني المفروض ان اقل عمر للأبتعاث هو 22 سنة مع انه فيه نسبة منهم لعابين بس انه اقل من المراهقين

وياليت لو المشرفين والمراقبين على الطلاب مايقتصر عملهم على الاشراف الدراسي يشرفون اخلاقياً وسلوكياً

لأنهم طالعين يمثلوننا مو يشوهون صورتنا ومابالك انهم سعوديين والسعودية الدولة الأولى في الأسلام فيكف اذا شافك مسلم من دوله ثانيه يعتبر السعوديين قدوه في اسلامهم كيف بيكون موقفهم منك

عموما الله يهدي الجميع واتمنى ان الشباب يتجنبون مصاحبة الصحبة السيئة
    7 "
  3. الله يهدي الجميع
    الله يستر على الجميع

-والعمر ماله دخل بالدجه في نااس كبااار ومافي أدشر منهم...,,,
    يخوف المقطع أنا قمت أتراعد لما شفت المقطع والله المقاااطع الي كذا تنسيك إن في شي إسمه مستقبل وطموح

والله شباب ماعلي زياده تراي شوي ولا أكنسل الطموح وماندري الكلام ذا صدز ولا تسذب

حاولو شباب ماتجيبو مقاطع زي كذا لئنه فلم رعب لي أنا ..,,,, وااااءوااااءوااااء,,,,,,,,,,, تراي أبكي ’’’’’’’’’’’’’’’
    7 "
  4. يعني انت تبكي من افلام المرعب ..عادي كله تمثيل يا دحوم في حماس افلام المرعب صراحة انا لما اتفرج افلام مرعب مااتفرج ليل لالالالالالالالا ...اتفرج صباح احيانا ابكي واحيانا اصارخة وغطى بطانية فوقي واطالع فوق وعلى يمين ويساروتحت سرير واااااااااااااااااااوووووووووووووووو حماسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    تدرون وش اكتر شي اخاف مرة مرة مرة (المرايا) انا اخاف اقوم من نوم اطالع على قدام وجهي مرايا يمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة بسم لله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    يعني انت تبكي من افلام المرعب ..عادي كله تمثيل يا دحوم في حماس افلام المرعب صراحة انا لما اتفرج افلام مرعب مااتفرج ليل لالالالالالالالا ...اتفرج صباح احيانا ابكي واحيانا اصارخة وغطى بطانية فوقي واطالع فوق وعلى يمين ويساروتحت سرير واااااااااااااااااااوووووووووووووووو حماسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    تدرون وش اكتر شي اخاف مرة مرة مرة (المرايا) انا اخاف اقوم من نوم اطالع على قدام وجهي مرايا يمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة بسم لله
    اتوقع انك شاهدت فلم Mirrors

لأني شاهدته وجت لي العقده لأسابيع ):

لكن الحمد لله الحين نسيت الفلم ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.