الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب والله موضوع مهم للطلاب اللي بيطلعوا يدرسوا على حسابهم !

شباب والله موضوع مهم للطلاب اللي بيطلعوا يدرسوا على حسابهم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هـــل تؤيد موضوعي ؟؟

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم اؤيد الموضوع بشده

4 66.67%
  • محتار مابين ذا وذا

1 16.67%
  • فكره الموضوع غير ناجحه

1 16.67%
  1. الصورة الرمزية @القاضي@
    @القاضي@

مبتعث مستجد Freshman Member

@القاضي@ الأردن

@القاضي@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
    • صيدلة
    • ذكر
    • أربد, أربد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 2nd, 2011, 01:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كيف حــالكم ياشبــاب ؟ ان شـاء الله طيبــين ..

المهم ياشباب حبيت أتكلم في موضوع اللي بيدرسوا على حسابهم الخاص ...

كــلنـا نعرف غـلاء المعيشه في دول الابتعاث اللي اغلبهم بيروحوها مثل (أمريكا - كندا - استراليا - نيوزلاندا... الخ )

وأيضا نعرف انه الملحقيه الثقافيه ماتقصر مع المبتعثين وتلحقهم بالبعثه ولاكن السؤال
    متى تجي البعثه ؟

3 شهور .. 6 شهور ... ربما تمر سنه ولم تلحق واتمنى ان لايحصل هذا الامر مع المبتعثين

المهم ياشباب انا بتكلم عــن نقطه الا وهي ..

وش رايكم لو يطلعون قروب للدراسه في الخارج ويسكنون في شقه ويكون الدفــع بنظام (القطه) الا من يحب السكن مع العوائل ..

طبعا القروب يتكون من شخصين الى اربعه اشخاص يكون ايجار الشقه والاكل وايضا الانترنت مدفوعا بالتساوي بينهم ...

المووضوع انهم يختاروا دوله للابتعاث ..

ويروحون مكتب يقدمون فيه او عن طريق الانترنت في نفس المدينه اللي بيدرسوا فيها ...

الايجابيات : التعاون على المصاريف (عدا مصاريف المعهد والكتب) من سكن واكل وشرب الين مايفرجها ربك وتنضمون ..

السلبيات : ماتوقع فيه سلبيه غير ان انجليزيتك ماراح تكون زي اللي يسكن عند العوائل

ياشباب انا طرحت موضوع وكــلكم نظر اللي مؤيد فكرتي يحط اسمه هنا في مشاركته ويحدد الشهر اللي بيطلع فيه واكيد بيحصل من الردود من هم سيذهبون في نفس الدوله ونفس التاريخ

على سبيل المثال انا أود الذهاب في شهر 4 في سنه 2012 دوله استراليا

نشوف اغلب الشباب الللي بيرووحون على نفس الدوله ...

بس يبقى اختيار الولايه اللي بيكون بالاتفاق بينهم ..

انتظر مشاركاتكم ونقاشكم حول موضوعي ...
  2. أسمحلي اخوي فكرتك غير ناجحه

انا اعرف شباب مبتعثين ساكنين مع بعض وماينتهي الشهر الا وكل واحد ابوه محوله على حسابه

والسبب انك مع مجموعه يعني مستحيل تقعد في البيت هذا غير ان انجليزيتك ماراح تتطور

والشقه بتكون بأختصار عباره عن عزبه في مدينة جده او الرياض

بتحصل ورق البلوت وبتشوف المسجل والسماعات وانواع المسليات اللي اول مره تشوفها..اي دراسه اللي تتكلم عنها!!

علشان كذا انا افضل كل واحد يسكن لحاله ... اقل شي مايحصل احد يساعده على الرذيله

وبلسان واحد من الشباب يقول باقيلي 4 شهور وتخلص فترة اللغه ومازلت في المستويات المبتدئه ..!!

هل مازلت تريد هذا الشي عزيزي؟؟

اتمنى لك التوفيق والسداد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    انا اشوف شهادة اللي هي دول ماليزيا وبريطانيا واعتقد نيوزلاندا اقوى من شهادة سعودية .. وبالعكس شهادة سعودية اقوى من شهادة امريكا والله هذا سمعتها من دكتورة .اما استراليا الله واعلم
    اخوي على اي اساس شهادة السعودية اقوى ؟

الشهادة وقوتها موحسب الدولة

قوة الشهادة تحددها الجامعة وليست الدولة

والسعودية مافيها الا جامعتين عليها القيمة والباقي خرطي وكلام فاضي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    أسمحلي اخوي فكرتك غير ناجحه

انا اعرف شباب مبتعثين ساكنين مع بعض وماينتهي الشهر الا وكل واحد ابوه محوله على حسابه

والسبب انك مع مجموعه يعني مستحيل تقعد في البيت هذا غير ان انجليزيتك ماراح تتطور

والشقه بتكون بأختصار عباره عن عزبه في مدينة جده او الرياض

بتحصل ورق البلوت وبتشوف المسجل والسماعات وانواع المسليات اللي اول مره تشوفها..اي دراسه اللي تتكلم عنها!!

علشان كذا انا افضل كل واحد يسكن لحاله ... اقل شي مايحصل احد يساعده على الرذيله

وبلسان واحد من الشباب يقول باقيلي 4 شهور وتخلص فترة اللغه ومازلت في المستويات المبتدئه ..!!

هل مازلت تريد هذا الشي عزيزي؟؟

اتمنى لك التوفيق والسداد

+1 اتفق معك بكل كلمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.