الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة على حسابي من 4 شهور.. اللي يفيدني له دعوه من ظهر الغيب

مساعدة على حسابي من 4 شهور.. اللي يفيدني له دعوه من ظهر الغيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقتولك
    مقتولك

مبتعث مستجد Freshman Member

مقتولك السعودية

مقتولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة ..
    • ..
    • علمي
    • ذكر
    • ..., ..
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

November 3rd, 2011, 12:43 PM

السلام عليكم

معكم اخوكم مبتعث من 4 شهور .. طبعا اول ما وصلت نزلت واشنطن وقدمت اوراقي بالملحقية وقالوا كل اوراقك كامله والكامل الله
    لكن المشكله انهم الى الان ما ارسلوا لي الا رساله وحده اللي فيها رقم يبدأ ب : SR00000000000000

وعلى حسب معرفتي انهم المفروض يرسلون رقم اخر أستخدمه للتشييك على مسار الملف !!

والمشكله كل ما حاولت ادخل البوابة وأضع الرقم الطويل .. والايميل ما يسمح لي ؟؟؟

يا جماعه ضاقت فيني الوسيعه وقررت ارجع للسعوديه وانهدم كل الطموح بسبب هالملحقيه
    العالم يوصلون بالاسبوع والاسبوعين وينقبلون وانا لي 4 شهور اطامر !!

لكن قدر الله وماشاء فعل

يا ليت احد يفيدني بحالتي الحين وش اسوي ؟؟
    اقدم عالبوابة الالكترونيه وارفع ملفاتي حالي حال اللي توهم واصلين امريكا ؟؟؟
    او اتراسل مع الملحقيه مع انهم ما يردون على احد ؟؟؟

افيدوني يالربع
  2. انا نفس حالتك اخوي ..

جيت قبل رمضان ب 3 اسابيع وشوي ..

وقدمت من الملحقيه وقدمت عالنضام الجديد .. حتى انهم قالولي انت اول ملف سجل في طالب سجل في النضام الجديد والى يومك هذا وانا اجاهد نفسي مجاهده..

لاكن توي بديت شهر في المعهد قررت اخلصه وارجع ان شاء الله .. الظاهر مالنا نصيب فيها .. ولعل رجعتي لاهلي خير لي في ديني ودنياي ..

انهكهنا اهالينا ونفسنا وغيرنا ياخذها بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارده مبرررده ..
    7 "
  3. صح النوم. وأحـلام سعيده. ويـــنك الناس قدمت من البوابه الإلكترونيه من زمان بس تطمن محد إنضم للآن

أنت تقريبآ جآي معي. الأوراق اللي عبيناها بالملحقيه وسلمناها أتوقع أنهم رموها بالزباله وأنت بكرامه.

أنا كلمني واحد من أخوياي بعدها بأسبوعين أو ثلاثه وقالي أفتح ملف في البوابه الإلكترونيه وقدم طلب إلحاق من جديد.

أنت ألحيـن يآطويل العمر المطلوب منك تفتح ملف دارس على حسابه الخاص عن طريق موقع وزارة التعليم العالي. بعدها بكم يوم بيجيك رقمك في الملحقيه وأنهم قبلوا طلبك. تدخل على البوابة الإلكترونيه وتحط الدخول لأول مره للحصول على الرقم السري. الرقم السري راح يجيك في رساله على إيميلك. بعدها تدخل على حسابك في البوابه وترفع طلب إلحاق بالبعثه. وســلامتك

تحيـــــــــآتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWWWWW
    انا نفس حالتك اخوي ..

جيت قبل رمضان ب 3 اسابيع وشوي ..

وقدمت من الملحقيه وقدمت عالنضام الجديد .. حتى انهم قالولي انت اول ملف سجل في طالب سجل في النضام الجديد والى يومك هذا وانا اجاهد نفسي مجاهده..

لاكن توي بديت شهر في المعهد قررت اخلصه وارجع ان شاء الله .. الظاهر مالنا نصيب فيها .. ولعل رجعتي لاهلي خير لي في ديني ودنياي ..

انهكهنا اهالينا ونفسنا وغيرنا ياخذها بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارده مبرررده ..

انت لك اربع شهور يعنى
    كان الله فى عونك اخوي
    ان شاء الله مايعدي الشهر هذا الا وانت انضميت للبعثه ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.