الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير من منكم لم يتم الحاقه في جلسة 189 بسبب العودة للسعودية

تقرير من منكم لم يتم الحاقه في جلسة 189 بسبب العودة للسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف اكافح
    سوف اكافح

مبتعث جديد New Member

سوف اكافح الولايات المتحدة الأمريكية

سوف اكافح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الى الان , بجامعة برضوا الى الان
    • برضوا الى الان
    • الى الان
    • أنثى
    • امريكا, في بقعه من بقاع امريكا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله

كما هو واضح بالعنوان
    يوجد عدد من الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص تم دخول ملفاتهم الى الجلسة 188 او 189 والحاقهم للبعثة وهناك بعض منهم لم يتم الحاقهم بسبب الرجوع للسعودية باسباب اجازة للمعهد او غيره
    ياليت اللي حصل معهم نفس الرفض يخبرنوا شنو صار معهم من امور شنو سويتوا وشنو تغير معكم سواءا بالوزارة او الملحقية
    بليزززززززززز اتمنى التفاعل
    طبعا انا اتكلم عن الذين رفعت ملفاتهم وارسلت للوزارة قبل تطبق النظام الالكتروني الجديد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a g v
    انا واحد منهم وللاسف كان عندي اجازه ومستشار الملحق الطرباق قالي انزل والي يجيك في رقبتي

نزلت ولم يتم اللحاقي في البعثه
    والله لو منك لأرجع أكسررر رقبته
    7 "
  3. اخوي انا من ضمن جلسه 189 وكنت موجود فالسعوديه وجاني الالحاق ليله العيد وخامس العيد دخلت امريكا .... دخلت الجلسه وانا فالطياره راجع السعوديه يوم 26 رمضان وطلع قرار الابتعاث ليله العيد

راجع الملحقيه ولاتسكت لهم ولو مافي فايده مال الا الوزاره حراام اللي يسوونه قولهم انا اجازه وراجع اشوف اهلي يعني يبيلك ترص عليهم .... والملحق اشوفه متشدد هالايام يوم طلعت فضايحه
    7 "
  4. والله ياخوي راجعتهم لين قلت بس
    والمشكله اني قريب اخلص 30 ساعه , باقي علي 14 بس

والملحق يقول الطرباق ماله حق يقول الك انزل او لا تنزل وانت الي مسؤوول مو هو
    قلت له طيب والحل, قال خلص 30 ساعه و قدم الطلب من البوابة

وتعرف العين بصيره والايد قصيره , اذا ما عندي واسطه ما تمشي اموري زي زيي الي عندهم واو

الله المعين والله يرزقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.