الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للغاية الرجاء الدخول ياطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للأستفادة

هام للغاية الرجاء الدخول ياطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للأستفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naifa
    naifa

مبتعث مستجد Freshman Member

naifa الولايات المتحدة الأمريكية

naifa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • دبلوم
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

November 6th, 2011, 07:30 AM

اول شى بدل ماتندبو على حالك فى المنتدي ماعندي وماعندي كلنا ماعندنا ايش نعمل احنا جينا برجولنا هينا وحاطين كل الاحتمالات الحل الاول ياما نتحد ونوصل صوتنا لى اعلي مسؤل فى البلد خطاب بأسم كافه الطلاب الى على حسابهم الخاص انو احوالنا اتدهورت وياليت يضمو الناس الى قبل نزول القرار لان انا يوم جيت وغيرى يوم جا عارف بى شى اسمو جلسات قفلو الجلسات والناس الى راح يطلعو بعد قرارا لغه قيد هما مزبطين وضعهم على دا الشى احنا ولا حاجه وان شاء الله تجي مكرمه لو ربى كاتبها من فوق سابع سما حننظم الحل التانى ايش رئيكم توحدو نفسكم وتساعدو بعض مثلن تغيرو معاهدكم الغاليه الى رخيصة ترى انا عملتها مو بس من باب الفلسفة وتسكنو سوه مثلن 3 اشخاص بشقه وتتقاسمو كل شى كداراح تخف عليكم المصاريف بلا معهد معتمد بلا نيله انا اعرف ناس بمعاهد مو معتمد وانضمو بجلسات ومكارم خلينا نروح الرخيص عشان مدة البقاء تطول وربى نصيحه لكم من اعماق قلبى لان اتمنى لكم الخير زى لنفسى ويارب يفرجها علينا كلنا ونصيحه اخيره الى فى السعوديه لا يغامر الا وجيبو مليان لايتعشم بشى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    خليها على ربك خلاص تعبنا

ونعم بالله ربنا قال اسعى ياعبدى وانا اسعى معاك مافى شى اسمو تعبنا هدا هوه الأستسلام يا اخ حمد مشاء الله فى نص المشوار تعبت رحو لاقو الحلول البدليه وبعدها ساعتها يقول الواحد عمل لى عليه وتعب
    7 "
  3. وش الحلووول

قالو جب قبول مشروط وجبنا اثنين بدال الواحد قالوووو جب خطاب مباشره وجبنا قالووو شد حيلك وادرس ودرجاتي ممتازه بالميد تيرم قالوو اصبرووو وصبرنا وش بقى ماسويناه ابكمل اربع شهور وماضمونا
    7 "
  4. الله يسهل
    انا من شهر 7 وجاني رفض عشان نزلت السعودية وعلما بان عندي اجازة من المعهد وسالنا الملحقية هل يوجد مانع من النزول اثناء الاجازة قالوا مافي مشكلة
    والحين سحبوا علينا
    الله كريم ويرزقنا البعثة وما يضيع تعبنا
    7 "
  5. سوف اكافح انتي منتي صاحيه؟روحي وخذي حقك بيدك واتركي الكلام اللي ماخوذ خيره انا بنت وانا استحي والله يافي بنات شفتهم بالملحقيه شوي وياكلون الموظفين اكل هم اللي ورطووك لابارك الله فيهم والله بيعوضك خير

والله ثم والله لو ان موقفك صار لي ان اوصلها لاطلق شنب بالملحقيه واخذ حقي بيدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.