الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدم أستقالتي في السعودية أم في أمريكا ؟؟؟!!!

هل أقدم أستقالتي في السعودية أم في أمريكا ؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرعي قانوني
    شرعي قانوني

مبتعث جديد New Member

شرعي قانوني الولايات المتحدة الأمريكية

شرعي قانوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون + شرعي , بجامعة كالروفونيا
    • كالروفونيا
    • قانون + شرعي
    • ذكر
    • لوس انجلس, كالروفونيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 9th, 2011, 11:44 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ... وبعد:

أحبتي لدي سؤاااال محيرني نوعاً ماء أرجو من لديه علم أن يدلوا بدلوه .

السؤال: ( أنا موظف حكومي وأرغب بإكمال دراستي خارج المملكة دكتوراة والخوف هو عدم الإنضمام + ترك الوظيفة ).

فهل بالإمكان أخذ إجازة استثنائية من العمل ومن ثم أقدم على الإبتعاث وإذا قبلت في الإبتعاث استقيل من العمل أو أخير بينهما أم أن النظام لا يسمح بذلك ويترتب عليه ترك العمل والمجازفة ؟

بعبارة أخرى أنا خرجت لي فيزة دراسية فهل يتحتم علي الاستقالة من عملي قبل أذهاب لأمريكا من أجل أن أنضم للبعثة أم أن الملحقية تخيرني بين الانضمام للبعثة أوالاستمرار في العمل ويكون على حسابي الخاص ؟
  2. حبيب قلبي اذا انت عندك اللغه وجاي دكتوراه على طول فأبشر فالك البعثه من الدوله بس حبيت اقولك خذ اجازه استثنائيه وروح الدوله اللي تبيها وبعدين اذا تكيفت مع الوضع قدم الاستقاله لاتخسر الوظيفه يمكن مايعجبك الوضع كل شي جايز وانا اخوك
    7 "
  3. لا اخوي من شروط التقديم ماتكون موضف في اي قطاع حكومي او شبه حكومي ..
    المهم مايكون مهنتك في الاحوال المدنيه غيرطالب او متسبب ..

اما موضوع انك تسيب وضيفتك ..

بما انك بتدرس دكتوراه هاذا يعني ان عندك التوفل صح ولا لا ؟؟
    اذا عندك التوفل .. عاد انت مخير بين البعثه وبين وضيفتك من الان ..

لان مادام عندك توفل ..فانت مستوفي الشروط ويحقلك الانضمام في البعثه .. يعني اعتقد في اسبوعين بالكثير وانت عالبعثه ..
    اما انهم يخيرونك هناك .. فلا )) انت اساسا ماتقدر تفتح ملف وتقدم انك تنضم عالبعثه الا وانت مستوفي الشروط .. والي من ضمنها ماتكون موضف في اي قطاع حكومي او شبه حكومي او حتى اهلي ..

وبالتوفيق اخوي ..
    7 "
  4. هلا أخوي

أنا موظف حكومي في السابق والحمد لله انا الان ادرس الماجستير
    شوف الافضل تقدم أستقالتك من السعودية وتغير حالتك في الاحوال من موظف حكومي الى متسبب أو طالب
    لكن لو أنت متخوف من هذي الخطوة تفاهم مع مديرك المباشر وقدم طلب اجازة استثنائية على اساس انه لو ترتبت امورك في امريكا ح تقدم استقالتك مع ملاحظة( ان الاجازة الاستثناية بدون راتب لمدة سنة واحدة فقط و لا يسمح بتمديدها لسنه اخرى الا في حالات )
    بس اهم شي اذا رحت امريكا ومعك اجازة بدون راتب سوي توكيل من المحكمة لشخص تثق فيه (أبوك ..اخوك) عشان يسوي لك اخلاء الطرف وتحويل مهنتك في الاحوال لانك ما تقدر تسوي الامور ذي وانت هناك
    الملحقية لن تضمك للبعثه مدام انك موظف حكومي الا في حالة واحدة فقط وهي انك تاخذ بعثة من جهة عملك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.