الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى بتقعد على حسابك(ادخلووو)

الى متى بتقعد على حسابك(ادخلووو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

مبتعث مميز Characteristical Member

حمد 1408 الولايات المتحدة الأمريكية

حمد 1408 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة university of Delaware
    • university of Delaware
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • Newarke, Delaware
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 08:56 AM

السلام عليكم

شباب حنا على حسابنا الخاص وماندري متى يضمونا ويمكن فعلا ماننظم الا لين خلصنا اللغه

المهم كل واحد يقوووولي متى جى والى متى بيقعد

يعني متى بترجع للسعووووووووووووديه

انا عن نفسي ابقعد لين مارس واذا ماجى الحاق لذاك الوقت رجعت

هل انتم بتقعدون لين تخلصون اللغه على حسابكم؟؟؟؟
  2. محمد م

كيف ننظم والوزاره تقول خلص اللغه ؟يعني فجأه بيقولون يالله هونا عن شرط اللغه تعال نظمك ؟

والله حاس انهااا خلاص اعتمدووووو انك تخلص اللغه وعيال الواسطه قاعدين يسربتون بالنوادي الليليه وهم دشيرن مجمعه جايين بواسطه
    7 "
  3. من ناحيتي بجلس على حسابي لين نهاية فبراير يا يضموني ولا بخلص اللغة < يقدر يخلص اللغة بس ينتظر الإنضمام

لأن ملحقية أستراليا هنا عندنا تقول خلص اللغة وبعدين جيب لنا جدولك الجامعي حق الترم الأول, يعني لازم أخلص اللغة وادفع 11الف دولار أسترالي للجامعة عشان آخذ جدولي بعدها يضموني
    إذا ما انضميت وأنا باللغة غصب عن شكلي برجع السعودية, لكن مادري ليه قلبي قارصني ويقول فيه شي قريب بيجي, أحس إنه في نهاية ديسمبر أو بداية يناير,

تحسون زي ما أحس ؟
    حمد تكفى لا تحطمني يا محطّماتي
    7 "
  4. للاسف مع انتهاء مرحلة اللغة لم يتم انضمامي الى الان و شارطين الثلاثين ساعة و الامور تعقيد و الحالة حالة و ودي ارجع السعودية بس الامور معقد و سالفة طويلة و الله يستر من القادم و لا اعلم ما يخفي لي الزمن و الايام القادمة من امور و احداث الله اعلم و الوزارة لا تحس و الملحقية نايمة في العسل الى اين نتجه بالحديث لا حول ولا قوة الا بالله ..
    7 "
  5. السلام عليكم كل عام وانتم بخير بصراحة بدأت اخاف جدآ من الالحاقلاني بعد فترة قصيرة جاي لمدينة متشقنوالمبلع الي عندي تقريبآ 70 الف والوالد امكانياته ضعيفة وانا معتمد على الله ثم البعثة لكن ولد عمي قالي يفضل انك تشتغل في مطعمعشان تكسب لغة وتستفيد من الراتببس ما ادري شالحل. ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.