الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة === يا اخوان الامر مستعجل تكفون ساعدوني ==== اعرف هناك اجوبه ولكن امور لم اجد اجوبه

مساعدة === يا اخوان الامر مستعجل تكفون ساعدوني ==== اعرف هناك اجوبه ولكن امور لم اجد اجوبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ♥ ¦ Ḿ â ĵ Ơ Đ ë ‹
    ♥ ¦ Ḿ â ĵ Ơ Đ ë ‹

مبتعث جديد New Member

♥ ¦ Ḿ â ĵ Ơ Đ ë ‹ الولايات المتحدة الأمريكية

♥ ¦ Ḿ â ĵ Ơ Đ ë ‹ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم- حاسب , بجامعة كليه الاتصالات - بجده
    • كليه الاتصالات - بجده
    • دبلوم- حاسب
    • ذكر
    • جده, ميامي
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 13th, 2011, 03:30 AM

السلام عليكم ..

يا اخوان طلبتكم تساعدوني ..
    انا طبعاً قدمت على البعثه ومافاد ف راح اطلع على حسابي ,,
    انا من " جده " تخرجت من " كلية الاتصالات بجده " بشهاده " دبلوم عالي "
    درست في الكلية ثلاث مستويات " انجليزي " وانا الحمد لله لغتي مو مره سيئه
    يعني زي مايقولوا تمشية حال ,
    اللي ابغاكم تفيدوني فيه ..
    اللي من جده راح يعرف اللي اقصده
    انا رحت معهد في نهايه طريق المدينه على اليسار في مركز اسمه " الشعله "
    بدور الثاني في معهد رسمي اسمه " تعليم اللغه الانجليزيه اسرع " < طبعا هوا اسمه بالانجليزي بس انا قلتها لكم بالعربي
    كلمة المدير هناك قلي افضل ولايه لك هي " ميامي " في مدينه " فلوريدا "
    انا كنت راح اسكن مع عائله بس قالوا العائله مافي غير في " كاليفورنيا " في ميامي تسكن مع " 3 اشخاص " بسكن الجامعه
    مع وجبه " غداء " + " وجبه فطور " ,,

اللي حاب انا اسأل عنه

-
    هل افضل اني اسكن مع 3 اشخاص بسكن الجامعه لان يقولوا العائله محتكره بعضهم ويمكن يطلعوا مغصوبين عليك بس عشان الفلوس ويقولوا
    الافضل تسكن مع اشخاص عشان لو حصل معاك حاجه يقدروا يساعدوك .

-
    المعهد طلب مني مبلغ 45 الف لمده 6 شهور و قال ميزه المعهد انه يضمن لي اني اصير مبتعث بعد هالمده .. هل مبلغ 45 الف تشوفوها مناسبه لميامي ؟
    وكم احتاج في ميامي مصروف " لليد " تقريبا في الشهر وترا انا اكلي قليل وممكن لو سكنت مع اشخاص راح نتشارك في الاكل .

-
    الان انا ماقدمت موعد في السفاره الامريكيه هل ان المعهد اللي برسلوني لأمريكا هل انهم مفروض هما يحجزون لي موعد في السفاره بحكم اني ماقدر
    اخذ موعد في موقع السفاره لان راح يطلبوا لي اعبي نموذج بنفس الموقع حق " القبول المعهد اللي في امريكا " ... + اني راح اعطي الرجال 2500ريال
    مقابل القبول + الاوراق وغيره .

-
    هل احد منكم في مدينه فلوريدا اقدر اقابله .. على فكره المعهد لما يرسلوني هناك ترا فيه اشخاص راح يستقبلوني يعني ماراح اوصل للمعهد لحالي
    يكون في اشخاص من الاساس راح يستقبلوني بس انا بسأل هل في احد منكم في هالمدينه .

-
    الامر الاخير ناس قالولي ان المفروض اول ماتوصل هناك تروح تفتح ملف لك في " الملحقيه " بحكم اول ماتجيك موافقه البعثه يصير تحول على طول
    مبتعث بس المشكله اللي اواجهها انا امريكا كلها مافيها غير " ملحقيه واحده فقط " وهي في " واشنطن " من ميامي الى واشنطن بسياره 22 ساعه
    وبطياره 6 ساعات كيف راح اروح انا لين واشنطن وانا توني باديء وماعرف اروح هناك " لحالي " بحكم اني مبتدىء !
    ناس قالوا خلي الوالد يروح معاك لين واشنطن يفتح لك ملفك بعدها يحجز لك طياره تروح فيها على ميامي .. << ما ادري هذا حل صحيح او لا وما ادري اذا
    الوالد قادر ياخذ اجازه او لا .

- نسسسسيت امر اخييييير في شخص في استراليا قال امر انا طبعا معاي " دبلوم عالي " بالحاسب قالي لما توصل هناك روح الجامعه اللي فيها معهد الانجليزي
    وعطيهم شهادتك حق التخرج الكليه وقولهم هالشهاده لو بتعملوا عليهاا "
    معادله " كم ساعه راح تشيلونها قلي لو شالوا منك "30 ساعه
    " الملحقيه تحولك مبتعث
    غصصب ..

هل هذا الامر صحيح ؟

في الاخير ..
    هل احد منكم عنده واسطه في الملحقيه في امريكا يقدر يخليني مبتعث بعد شهر على طول ؟
    انا اعرف اشخاص في كندا عندهم واسطه يحولوني مبتعث فقط لو داومت لمده شهر بشكل ملتزم بس هذاك في كندا
    ما ادري اذا احد يعرف واسطه في ملحقيه امريكا تعرفون امريكا يقولوا لازم اقل شي " سنه " اجلس عشان
    اصير مبتعث وهذا راح يكلفني فلوس كثيير

( اتمنى الرد على جميع النقاط اللي ذكرت بالموضوع وادري اني اطلت بس سامحوني )

واسفييين على الاطاله
    بس اتمنى الفائده بشكل سريع لاني انا مره تأخرت
    وادري هناك اجوبه في نفس القسم على اسئلتي بس مو كل اللي ابيها ف اتمنى انكم تتحملوني
  2. مافي الحاق الا بعد اللغه
    ليش تروح وتورط عمرك ؟؟؟
    القرار مفهوم حلاص بطلو الالحاق الي راحو تورطو انت تبي تورط عمرك ليش
    ياخوي ادرس هنا بمعهد ممتاز وخذ التوفل وحجز الجامعه الي تبيها وعلى طول الحاق للبعثه
    اتمنى تحكم عقلك وترك عنك كلام المكاتب وغيرها القرار واضح بعد مباشرة الدراسه بالجامعه يتم الالحاق بالبعثه
    7 "
  3. اخوي رايو

اللي تعرفهم خلهم يكلمون لك واسطتهم وتبي تنظم بس اما انك بتصير مثلنا يالغلابه لا واسطه ولا شيئ لاتحلم بالبعثه قبل انهاء اللغه وترا على فكره انا ماجبت شيئ من راسي الوزاره راسله لنا رفض طلب الالحاق والسبب انو ماخلصنا الللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شيء
    مافي الحاق الا بعد اللغه
    ليش تروح وتورط عمرك ؟؟؟
    القرار مفهوم حلاص بطلو الالحاق الي راحو تورطو انت تبي تورط عمرك ليش
    ياخوي ادرس هنا بمعهد ممتاز وخذ التوفل وحجز الجامعه الي تبيها وعلى طول الحاق للبعثه
    اتمنى تحكم عقلك وترك عنك كلام المكاتب وغيرها القرار واضح بعد مباشرة الدراسه بالجامعه يتم الالحاق بالبعثه
    اختي انا غلط ماقصد انه يضمن اقصد انه يقول بعد اللغه تاخذ البعثه من من الملحقيه لان همهم انك اهم شي تاخذ لغه
    والبعض يقول لا لازم تاخذ اللغه + سنه في الجامعه < اللي قلي هالكلام شخص يدرس في استراليا ..
    بس عندي لك سؤال

تعرفي ولايه اسمها " kansas " والمدينه اسمها " Emporia "
    و الجامعه اسمها " Emporia state university "

فيه شخص انا اعرفه هناك بس مدري اذا هي تمام او لا ؟
    مع انه يقولي طفش الولايه بس مو مشكله الاهم الدراسه وهل لما اخلص واصير مبتعث فرضاً
    النقل من ولايه الى ولايه صعب ؟ او سهل
    7 "
  5. العضو : حمد 1408

اخوي انت لا افدتني ولا افدت الغير ..
    يعني جالس تضحك بالموضوع ولا انت جالس تفيدني بشي
    ماله داعي مصطلحات " تبكون بالمنتدى " ومابعرف ايش
    ياليت يكون شوي فيه تهذيب ساعد اخوانك بس بصوره افضل من كذا
    واكثر كلامك ترا غلط وعلى فكره انا سافرت كثير خارج الدوله بس مهي خرجات دراسه
    يعني مو لهذي الدرجه انا جاهل عشان ينصب علي احد
    الله يصلحك بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ ¦ Ḿ â ĵ Ơ Đ ë ‹

-
    هل افضل اني اسكن مع 3 اشخاص بسكن الجامعه لان يقولوا العائله محتكره بعضهم ويمكن يطلعوا مغصوبين عليك بس عشان الفلوس ويقولوا
    الافضل تسكن مع اشخاص عشان لو حصل معاك حاجه يقدروا يساعدوك .

-
    المعهد طلب مني مبلغ 45 الف لمده 6 شهور و قال ميزه المعهد انه يضمن لي اني اصير مبتعث بعد هالمده .. هل مبلغ 45 الف تشوفوها مناسبه لميامي ؟
    وكم احتاج في ميامي مصروف " لليد " تقريبا في الشهر وترا انا اكلي قليل وممكن لو سكنت مع اشخاص راح نتشارك في الاكل .

للاسف ماعندي خبر لاكن اقدر اقلك ميامي ماهي رخيصه و خصوصا اذا انك حق طلعات

-
    الان انا ماقدمت موعد في السفاره الامريكيه هل ان المعهد اللي برسلوني لأمريكا هل انهم مفروض هما يحجزون لي موعد في السفاره بحكم اني ماقدر
    اخذ موعد في موقع السفاره لان راح يطلبوا لي اعبي نموذج بنفس الموقع حق " القبول المعهد اللي في امريكا " ... + اني راح اعطي الرجال 2500ريال
    مقابل القبول + الاوراق وغيره .

ايه هم المكتب هم الي يحجزو لك موعد السفاره بس طبعا بعد ما يوصلك قبول المعهد , و حاول انك تتفق معا المكتب ما تعطيه المبلغ كامل الا بعد ما يجيب لك القبول

-
    هل احد منكم في مدينه فلوريدا اقدر اقابله .. على فكره المعهد لما يرسلوني هناك ترا فيه اشخاص راح يستقبلوني يعني ماراح اوصل للمعهد لحالي
    يكون في اشخاص من الاساس راح يستقبلوني بس انا بسأل هل في احد منكم في هالمدينه .

-
    الامر الاخير ناس قالولي ان المفروض اول ماتوصل هناك تروح تفتح ملف لك في " الملحقيه " بحكم اول ماتجيك موافقه البعثه يصير تحول على طول
    مبتعث بس المشكله اللي اواجهها انا امريكا كلها مافيها غير " ملحقيه واحده فقط " وهي في " واشنطن " من ميامي الى واشنطن بسياره 22 ساعه
    وبطياره 6 ساعات كيف راح اروح انا لين واشنطن وانا توني باديء وماعرف اروح هناك " لحالي " بحكم اني مبتدىء !
    ناس قالوا خلي الوالد يروح معاك لين واشنطن يفتح لك ملفك بعدها يحجز لك طياره تروح فيها على ميامي .. << ما ادري هذا حل صحيح او لا وما ادري اذا
    الوالد قادر ياخذ اجازه او لا .

اخوي الحين ما يحتاج تروح الملحقية على طول روح لولايتك ,كل الي عليك بعد ما توصل تسوي سكآن للاوراق الي معك و تدخل موقع الملحقية و تسجل طالب على حسابه الخاص !

- نسسسسيت امر اخييييير في شخص في استراليا قال امر انا طبعا معاي " دبلوم عالي " بالحاسب قالي لما توصل هناك روح الجامعه اللي فيها معهد الانجليزي
    وعطيهم شهادتك حق التخرج الكليه وقولهم هالشهاده لو بتعملوا عليهاا "
    معادله " كم ساعه راح تشيلونها قلي لو شالوا منك "30 ساعه
    " الملحقيه تحولك مبتعث
    غصصب ..

اخوي نصيحه ميامي لا تروحها اذا انك لغة ! لان اللغة المنتشرة هناك الاسبانية

و بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.