الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح ان في طلاب علي حسابهم الخاص انقبلو في جلسه 190

هل صحيح ان في طلاب علي حسابهم الخاص انقبلو في جلسه 190

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية busting315
    busting315

مبتعث جديد New Member

busting315 الأرجنتين

busting315 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اداره , بجامعة كالفورنيا
    • كالفورنيا
    • اداره
    • ذكر
    • كلفورنيا, كلفورنيا
    • البحرين
    • Oct 2011
    المزيدl

November 13th, 2011, 01:09 PM

سمعت انه في طلاب علي حسابهم الخاص انقبلو في جلسه 190
  2. من مين سمعت ومن هو المصدر
    الاخ Suhaib.sa

انا اتصور ان من اصعب الاشياء هو النفي
    النفي صعب لأن لو شخص نفى لك لا يعني بالضرورة انه صحيح
    فقد ينفي شخص شيئ وهو مثبت اصلاُ

لذلك لا تنفي بدون علم
    حتى لو احتملنا عدم صحته

يعني انا استبعد ان صارت جلسة 190 فعلاً\ولكن قد يكون فعلاً حصلت وضم البعض
    وما يدرينا
    7 "
  3. مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييل صااااااااااااارت خر جلسه انظم فيها اخو صحبتى 198 الى كانت شغاله فى رمضان حتى جاهم خبر الانظمام بعد صلاه العيد وبعدها نزل قرار الجديد طبعن بعد حركات طلابنا الكرام الى كانو حيرحو الدسى ويعملو مظاهرات فى النهايه مع احترامى الشديد بس حقون كلام ورطونا بعدها انا سمعت باذنى من مسؤل ماطبقو القرار دا الا بعد حركاتهم الى موتنى انهم بس اتكلمو لو عملو شى نقول طز فى ابو البعثه بس دحين كلنا فى الهوه سوه
    7 "
  4. شباب تفائلو ...
    أنا صديقي انظم للبعثة يوم السبت اللي فات قبل العيد بيوم ... وبدون لايسوي طلب الحاق ولا شي
    ماشالله عليه الله يوفقه وعقبالنا...

وامس واحد ثاني في نفس معهدي يقول الوزارة قالت له طلبك مقبول ورجع الطلب للملحقية والحين ينتظر الملحقية تداوم عشان يشوف وش الوضع ...

مدري عن جلسات ولا ارقام والا ادري كيف اشيك عليها بس والله العظيم ان الكلام اللي قلته شفته بعيني مو سواليف..

فيه ناس قاعدة تنظم وان شالله الامل كبير .. بس تفائلو وادعو ربك وان شالله الفرج قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.