الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار رحلة 29 ديسمبر على الخطوط السعوديه -> يدخل يوقع

حوار رحلة 29 ديسمبر على الخطوط السعوديه -> يدخل يوقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iNoOdY
    iNoOdY

مبتعث جديد New Member

iNoOdY الولايات المتحدة الأمريكية

iNoOdY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aeronautical science , بجامعة Embry riddle
    • Embry riddle
    • Aeronautical science
    • ذكر
    • Daytona beach, FL
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 07:40 PM

طبعا من العنوان اللي طالع على جده - واشنطن 29 DEC ع الخطوط السعوديه

يوقع ويكتب رقم المقعد هنا خليني أعرفكم هع

طبعا بجلس أفرفر في الطياره واشوف ارقام المقاعد واشيك عليكم واحد واحد هههههههههههه

2. هههههههه تعجبني ياوليدي ، الله يسلمكم ويبلغكم الشي اللي تبغوه خصوصا حمد وابشششرك الواسطه موجوده

اي يا حلمي الدراسه كل مقعد وله رقم اجل كيف يصير نظام في الطائره

اي صح المفروض اني اجلس بأي مكان بس تعرفين لازم اتدلع هع

تششكرات...
    7 "
  3. السلام عليكم .. انا انشاءالله ناويه احجز على ٢٩ ديسمبر .. لقيت عروض تشجيعيه @!@ هههههههه لايكون خلصت بس !!!؟؟ المهم باحجز على جده واشنطن الرحله بدون توقف ''' الله يسهلها يارب وفرصه نشوف الكريسمس فس واشنطن ''' بس بسالك بتروح الملحقيه ؟! محتاره لان سمعت مو لازم نروح وكل الاوراق بتكون اونلاين..... وشي ثاني كيف بتحجز على ولايتك من هنا والا من هناك ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sha3oola
    السلام عليكم .. انا انشاءالله ناويه احجز على ٢٩ ديسمبر .. لقيت عروض تشجيعيه @!@ هههههههه لايكون خلصت بس !!!؟؟ المهم باحجز على جده واشنطن الرحله بدون توقف ''' الله يسهلها يارب وفرصه نشوف الكريسمس فس واشنطن ''' بس بسالك بتروح الملحقيه ؟! محتاره لان سمعت مو لازم نروح وكل الاوراق بتكون اونلاين..... وشي ثاني كيف بتحجز على ولايتك من هنا والا من هناك ؟!
    اختي فقط للنصيحه , الأوراق ما راح تقبل منك إلا أون لاين فقط, سواء رحتي الملحقيه ورفعتيها من عندهم او من ولايتك وأنا أفضل ترفعينها من عندهم أحسن لك

ثانياً احجزي من هالحين رحلتك حقت الداخليه لأنك لو جيتي هنا راح تكون غاااليه عليك جداً وخاصه إنك في الكريسمس راح تدفعين كل فلوسك على هالطيار, تحجزين من هالحين أحسن لك والله
    أدخلي على موفع الطيار واحجزي منه وبعدين روحي لهم وخذي تذكرتك أصرف لك والله , لأنك لو رحتي لهم فراح يعطونك أعلى سعر وفي الموقع يعطونك من أقل سعر

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. اهلا اهلا بك على الرحله 29 DEC. < عايش اللحظه ههههههه

يسس احجزي من الحين احسسسن يمكن تطلع عليك بـ2079. كل ما بتتاخري راح تزيد الين توصل12000 هذا اذا حصلتي
    دايركت على واشنطن ، اما بالنسبه للرحله على الولايه لسى ماحجزت بس ان شاء الله قريب بحجز اونلاين ، ما منها خوف .

وامممم ، الأوراق طبعا عن طريق الموقع كلها تصصير ، مايحتاج شغل زمان هع،

اي صح لاتسوين رجه بالطياره والا نزلتك ههههههه< احلف

نووصل بالسلامه يارب ،

مودتي...
    7 "
  6. ههههههه بتنزلني عاد مرررره وحده ... اجل بارسل عليك عيالي ٢ اووووم الازعاج وراح تنزل انت بنفسك وتتركها لنا ... انا فعلا حجزت ب الفين وعليها ... بس انا اقصد الرحله الداخليه نحجزها من هنا ؟! بس على نصيحة الاخوان بنحجز من هنا لانها فترة كريسمس والله يسهل ... طيب وين بتنزلون في واشنطن نبي فندق قريب من الفعاليات حقتهم <<__حلووه فعاليات متاثرة بفعاليات جده غير ههههههههههههه. .. من جد وين نسكن نبي نحجز من الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.