الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في مكررمه جديده و لا نرجع السعوديه !! ترا قفلت ما صارت دراسه ..

في مكررمه جديده و لا نرجع السعوديه !! ترا قفلت ما صارت دراسه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر 91
    ناصر 91

مبتعث جديد New Member

ناصر 91 الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر 91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مكانيكا , بجامعة جامعه أريزونا الشماليه
    • جامعه أريزونا الشماليه
    • هندسه مكانيكا
    • ذكر
    • فلاق ستاف, أريزونا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 03:14 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..

يا ناس أنا عندي سؤال أتمنى الأجابه الصحيحه .. مابي واحد يقول كذا و الثاني يقول العكس ترا تعبنا يا ناس والله تعبنا ..

سؤالي بسيط / هل فيه مكرمه قريب أو لا ؟؟؟

ما تسوى علينا ذا الدراسه يا شيخ دبلو كبودنا ذا الملحقيه و بوابتهم الجديده ياخي الدراهم اللي عندكم أصرفوها علينا ..

ترا حنا أحق فيها من غيرنا .. و لا بنقاليه حنا أو هنود ياخي حرام عليكم حسو في عيالكم أوه أسف لو حنا عيالكم أو نقرب لكم من أخرر الجماعه كان ما كتبنا ذا المواضيع ..

يا ناس والله قهررر قهرررر أنا و أعوذ بالله من كلمه أنا ما صار لي الا 4 شهور أو أقل من جيت أمريكا و فهمت و تعلمت ..

و غيري صار له سنه و عليها و هو يحفرررررررر في الانقليزي و لا يفهم شي و مبتعث !!!!!!!!

والله يا ناس قهرررر .. أنا ما أضحك عليهم أو أحسدهم بالعكس الله يوفقهم و يرزقهم لكن فيه ناس أحق ..

أنا أدري ذا الموضوع ما راح يفيد بشي مثل المواضيع الأوله .. بس قلت لعل و عسى يقراه أحد المسؤولين و يشوف حال ( بعض ) المغتربين ..

والله ما خليت أمي و هي أغلى ما عندي ألا عشان الدراسه و عشان أنفع وطني و بلدي .. بس وش سوا لي بلدي و وطني ؟؟؟

الله كريم عسى الله يستجيب لدعوانا و يفرج هم كل مغترب .. هذي عيدين راحت و لا عيدت على أهلي ..

لو أني داري أن هذي أخرتها كان أشتغلت في الدفاع المدني أصرررف لي ..

جمعت كل قررش عندي عشان أدرس .. و اللحين على وشك أني أطفررر و للحين ما أنضميت للبعثه .. علما بأن فيه ناس جاو معي و أنضمو و ناس جاو بعدي و أنضمو ..

أنا أدري أن تو الناس علي ما صار لي كم شهرر بس اللي قهرني الناس الباقيه اللي تنضم و هو ما صار له كم أسبوع !!!!

نداااء لمن يهمه الأمرر / ســـــــــــــــــــــــاعـــــــــــدونــــــــا عــــــشـــــان نــــــســـــاعـــــد وطــــنــــا ..
  2. الله يوفقك ويوفقنا معك
    واللي عنده احد بالرياض ياليت يسال عن الجلسات
    بلا تشائم وتحطيم العلم عند علام الغيوب
    والملحقية مستحيل تقول فيه جلسات
    انا اليوم كلمتهم قالوا الجلسات بالرياض تعقد وما عندهم خبر عن الجلسات
    7 "
  3. ياشباب وش فيكم هدوا الوضع ماتضيق الأ تفرج إن شاء الله ..ومو غلط أن الواحد يضيق صدره ويحط موضوع عشان يحصل أحد يهديه...موب أحد يطلع لنا بكل قرنة ويحطم ..الواحد يقول خير ولا يسكت أزين له .....وأنا أنصح على الدارسين على حسابهم يصبرون ماعاد بقى شي الا وبنعرف ...كلها أيام معدودة والواحد يعرف وش وضعه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.