الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم للدارسين على حسابهم الخاص

سؤال مهم للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bu talal
    bu talal

مبتعث جديد New Member

bu talal الولايات المتحدة الأمريكية

bu talal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة زراعية , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • هندسة زراعية
    • ذكر
    • الأحساء, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 12:37 PM

انا معايا بكالريوس علوم زراعية
    حاليا اعمل معلم خدمة 21 سنة
    افكر بالتقاعد المبكر واكمال الماجستير ثم الدكتوراة

لكن ماذا اعمل ؟
    هل ادرس على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثة هل تناسبني كمتقاعد ؟
    هل استطيع التقديم على برنامج الملك عبد اللة للابتعاث قبل السفر والدراسة على حسابي الخاص ؟
  2. اعوووووذ بالله ،،، ياخي كرهت اسمك الله يهديك ويوفقك يا حمد >>> مهذبه ،، وما استبعد طاش ما طاش بالموسم الجديد يحطون حلقة كاملة عن واحد سلبي وثقيل طينه وحسود ويسمونة حمد ١٤٠٨ ،،،، لا تزعل وانا اختك تراها مزحه والمزوح تجي وتروح
    بالنسبه للموضوع اقترح تشوف ان كان يبتعثونك الشغل اذا لا والماده تسمح تجي ٤ شهور على حسابك تعال ،،، المعمد على العلم وممكن تشوف بعد الماستر وتقرر اذا هو يستاهل تكمل دكتوراه او لا ،،
    تحياتي
    7 "
  3. شمريه

من خلال ردك عرفنا من الحقوود شكلك حاقده علي من ذاك اليوم ولكن لااهتم لمثل هالاشياء عالعموم انا ماغلطت قلت رائي انو لين جبت الدكتوراه بيكون عمرك متقدم وماراح تستفيد من الشهاده كوظيفه بس راح تستفيد علميا اكيد
    7 "
  4. لا والله ما احقد لا عليك ولا على احد انا احب المزح والضحك وضحكت لما تخيلتهم يجيبونك في طاش ما طاشً والا انت اخو عزيز وتكفى لا تزعل ،، الله يوفقك وتجيك البعثه وايانا والاخوان والاخوات يارب وييسر امورنا ،،، المعذره ياطويل العمر مره ثانيه ،،،
    اعتذر من صاحب الموضوع
    7 "
  5. ردك دايم زي وجهك وش عليك ان شاء الله يصك 100 الله يطول عمره وبعدين لو قالك بروح ادشر قلت قلت انت كفو ترى الرجال رايح يكمل دراسة

عزيزي حمد قل خيرا او اصمت

انا والله ما اقدر اقول الا الله يوفقك بحياتك كلها يا ابو طلال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.