الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وداعا امريكا ،،، ماعندي واسطه

وداعا امريكا ،،، ماعندي واسطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يعوضني خير
    الله يعوضني خير

مبتعث جديد New Member

الله يعوضني خير الولايات المتحدة الأمريكية

الله يعوضني خير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سريلانكا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بهذله دنيا , بجامعة جامعة ربنا كريم
    • جامعة ربنا كريم
    • بهذله دنيا
    • ذكر
    • ستوز, كوناركت
    • سريلانكا
    • Nov 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 06:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

بدايةً

الاخوان اللي يدرسون على حسابهم الخاص بلاه تحس انك سعودي !!!!

يعني عشان غيرنا عنده واسطه وحنا لا ؟؟؟
    الله يخلف بس

يعني هل معقول ان الشاب السعودي اللي في عمر الزهور يملك تقريبا 50 الف دولار تقريبا عشان يخلص اللغه ثم بعدها يدخل الجامعه ويتم الحاقه

للاسف الذي وضع هذا القرار كان يشرب شاهي وراتبه من غير حسد مبلغ وقدره

اضف إلى ذلك تغير الشروط في يوم وليله من دون سابق انذار

انا مواطن من الطبقه المتوسطه في المجتمع جيت لامريكا وعلى حسابي الخاص جدا من غير مساعده من احد حتى الوالد ما خذت منه شي ومع ذلك لن استطيع اكمال دراستي لفصل دراسي اخر

سويت فاهم واستقلت من وظيفتي لكن على الله العوض سبحانه

الحمد لله خير مملكتنا كثير ، خيرنا من فضل الله واصل كل ديره وديرتنا مهيب عاجزه عن عيالها
    والله اقول الكلام هذا مو مجامله ,,, الكل يعرف الشي هذا

ما اقول الا : ياليتك يابو متعب ملحق ثقافي
    والله لو يدري عن همومنا ماقعد ساكت

من وصلولي لامريكا راسلت العديد من الجهات، هل تعلم اخي الكريم ان اطول فتره راسلت فيها جهه في امريكا هي الملحقيه الثقافيه السعوديه
    هل تعلمون ما فائده النظام الالكتروني ؟؟؟ ام مجرد اظهار التطوير لدى ولاة الامر
    اصلح الله حالكم، منذ شهر رمضان وانا اراسلكم

تبقى على دراستي اقل من ثلاثة اسابيع ويوميا اتابع اسعار تذاكر الطيران حتى لا ادخل في مأزق مادي
    انا شخص متفائل واعتذر لكل من احبطته ولكن رغبه في فضفضه لعل قلبي يرتاح

طموحي كان اكمال تعليمي ولكن للاسف والله طموحي قتل واسال الله العلي القدير ان يعوضني بخير من ذلك

وما عساي ان اقول إلا الله المستعان على ماتصفون !!!!

2. حاس فيك والله أخوي
    بس أحسبها صح قبل لا تتخذ قرار،أنت صرفت وتعنيت لين وصلت للمكان الي أنت فيه
    وعشان لا تصير الغبنه غبنتين حاول تقعد الى بعد بداية السنه الميلاديه الجديده..
    يعني دبر نفسك أبو شهرين قدام وعلى كلام الكثيرين راح يكون فيه انضمام للطلاب
    حاول تتسلف من أحد ف السعوديه المبلغ ماراح يكون كبير حق الشهرين المقبلين
    وبنفس الوقت ان الله ما كتب وماصار فيه أي الحاق .. هما شهرين تتوظف وتسددهم
    أصبر شوي أنت تعنيت كم شهر عطها أبو شهر زيادة منت ب خسران كثير ..
    جعل ربي يكرمك والقارئين ب خبر الألحاق
    7 "
  3. اخي الكريم اكثر من الاستغفار

وحاول تهدأ وتسوي امورك وتكلم ابوك لو يرسلك الي يمشيك لين السنه الجديده بإذن الله الخير بيجي انا متفآئل ان فيه شي بيصير السنه الجديده

لكن خل املك بالله كبير ولا تحبط انت خاطرت ولازم تتحمل الضغوط الي مريت فيها وتسوي اي شي عشان ماترجع بلدك طبعآ تشوفلك شغله هناك او تكلم ابوك او اي احد تتسلف منه لين تنضم صبرت الكثير مابقى الا القليل

كلام مجرب

ارق تحياتي
    7 "
  4. أنا خلصت دراستي من قبل امس .. طول الاسبوع الي راح والتيجر تهدد فيني ذيس از ذا لاست ويك فور يو ..
    اوكي شسووي تقهريني كل اشووي ليش..

انا ماودي اني ادرس واكمل دراستي ..

قسم بالله حتي اخر يووم التيجر اخضنتني تقوولي انك ممتازه وتغير مستواك بسرررعه واعطوني شهاده فيها 98%

أنا بقعد 60 يوم الي لي ..وبنتظر ليما يشوتوني للسعوديه او تتكرم بلدي انها تتكفل بدراستي حالي حال كل الطلاب الي قبلي والي جو معي وانضمو قدام عيوووني

4 اشهر موب قليله ..

الله يكتب لنا الخير ياااااااااااااارب ولايضيع تعبنا وتعب اهلنا :"(
    7 "
  5. هلا اخواني ،،،
    اخوي ranovatio يعطيك العافيه ومشكور على الشعور، حنا مسلمين وعارفين مشاعرنا ، بس انا مقصدي من الكتابه في المنتدى نحاول نطور من نفسنا ، كمواطنين نوصل رأيننا للمسؤل بطريقه شبه رسميه عبر قناة رسميه تابعة للمملكه .

اخوي حطموك قلبي لاتتحطم ولا شي ، كل واحد وله رزقه , ماتدري عن الدنيا ، ضبط عمرك وتوكل على الله .

الله يكتب الخير للجميع
    7 "
  6. اخوي الله يعوضني خير ،،،، الله يعوضك وانا اختك كلللل خير ويعوض تعبك والهم ويطوي غربتك ويعوض عليك كل ريال بمليون شرايك ،،،
    انااا رايي من راي اخوي اول واحد ،،، اصبر لين بعد شهرين فيه اخبار كثير تؤكد ان فيه الحاق ولو ما صار ذيك الساعه خلاص اغلب اللي على حسابهم بيمشون والمشتكى لله سبحانه ،، واذا تعرف احد خله يروح في الرياض وحتى لو مافيه واسطه يكفي احد ينشب لهم هناك احياناً ،،، الله يوفقك اخوي ،، وياجعلي اقرى موضوع لك هنا باركولي تم انضمامي للبعثه عاجلاً غير اجل وكل الاخوان والاخوات ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.