الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا احد يرجع السعوديه قبل نهايه الكرسمس ادخل وتعرف

لا احد يرجع السعوديه قبل نهايه الكرسمس ادخل وتعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همي ظلي
    همي ظلي

مبتعث مستجد Freshman Member

همي ظلي الولايات المتحدة الأمريكية

همي ظلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة وتشيتا
    • وتشيتا
    • محاسبه
    • ذكر
    • وتشيتا, كانسس
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 12:17 AM

هلا اخواني كيفكم

بدايه احب اقولكم اني متابع جيد لكل المواضيع اللي تطرح في هذا القسم وبصراحه شفت مواضيع محبطه ومواضيع العكس
    واشوف طلاب عزمت عالرحيل وبترجع السعوديه ...
    يا اخواني انا كنت ادرس على حسابي ويعلم الله جاي امريكا وماعندي الا 30 الف بس وقلت بخلصها وان جاء الابتعاث ولا برجع ومن الحظ انه جاء الابتعاث وضم اغلب الطلاب وانا مانضميت وفيه طلاب حطمونا وقالوا سكروا الالحاق وطلعنا انا وكم شخص للملحقيه ونفس الكلام خلص اللغه و30 ساعه وتجيك البعثه يمين يسار ماكو فكه خلص وتلتحق صبرنا شهر رمضان وجاء الالحاق غصب على اللي مايرضى

الالحاق ثلاث طرق .1- مكرمه ملك او امير 2- مكرمه وزير او جلسات 3- واسطه

اللي جاتني انا والشباب فالصيف مكرمه الوزير

يا اخوان اللي ابي اوصله لكم ان كل شي بيد الله والمكتوب بيصير ..... اللحين كلها اقل من شهر وكل الجامعات والمعاهد معطله عشان الكرسمس
    اجلسوا الى نهايه الكرسمس ومنت خسران شي بقولي ماعندي ومطفر و مشكله..... دبرها شهر بس وان ماجاك الابتعاث ولا سوي اللي تبي تجلس او ترجع
    واذا ماعندك تعاون انت واخوياك اللي مثلك على حسابهم واسكنوا مع بعض هالشهر

كلنا انشالله نتأمل الالحاق بعد اعلان الميزانيه ومابقى شي عليها قبل ماينتهي الكرسمس يعلنوا عنها

ملاحظه .. فيه اشخاص رجعت السعوديه وكان المعهد والجامعه اجازه رسميه وماجاه الابتعاث لأنه خارج دوله الدراسه ... طبعاً هذا ظلم بس وش نسوي ربنا فووق الجميع

ولو واحد سمع من الوزاره افتحوا جلسه وفيها ضم الطلاب تأكدوا بيجي الدور وبتنظم بأذن الله
  2. صحيح كلام الرجال انتظرو وان شاءالله الفتره الجايه هذي فيها خير

مع اني لا أأمن بوجود الميزانيه !!

لان الدوله تمشي على خطط مدروسه وكل يوم وكل ساعه تختلف ميزانية الدوله

فليس هنالك ميزانيه محدده اخر السنه .. فهمي ليست صالون حلاقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    صحيح كلام الرجال انتظرو وان شاءالله الفتره الجايه هذي فيها خير

مع اني لا أأمن بوجود الميزانيه !!

لان الدوله تمشي على خطط مدروسه وكل يوم وكل ساعه تختلف ميزانية الدوله

فليس هنالك ميزانيه محدده اخر السنه .. فهمي ليست صالون حلاقه
    والله يا هيثم ان الدولة ماشية بالبركة بلا خطط مدروسة بلا هم
    لو عندهم خطط مدروسة مالقيت حالتنا كذا
    مليارات تنطش بكل مكان وكل شي بالسعودية همجي مافي خطط مدروسة الا مهروسة ومدعوسة بعد
    لكن اسال الله ان ينتفع الدارسين على حسابهم من هذي الهمجية ويجي واحد سلتوح يضمهم كلهم زي التويجري مثلاً مع اني ماني مأمل به خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق&
    الله يسمع منك
    السؤال لو احول الحين ع معهد ارخص هل بياثر في ملفي ؟!؟!
    انت اللحين على حسابك تقدر تروح اي مكان تبغاه اهم شي عند الملحقيه والوزاره عشان الانضمام عندك قبول جامعه وغير المعهد في نفس الولايه او المدينه اللي انت فيها وبس يجيك الالحاق ارجع لمعهد الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiNoO
    والله يا هيثم ان الدولة ماشية بالبركة بلا خطط مدروسة بلا هم
    لو عندهم خطط مدروسة مالقيت حالتنا كذا
    مليارات تنطش بكل مكان وكل شي بالسعودية همجي مافي خطط مدروسة الا مهروسة ومدعوسة بعد
    لكن اسال الله ان ينتفع الدارسين على حسابهم من هذي الهمجية ويجي واحد سلتوح يضمهم كلهم زي التويجري مثلاً مع اني ماني مأمل به خير
    انت ماعليك من احد الوزاره لو زاد عندها فلوس بضم الباقي بأذن الله عشان الميزانيه الجديده تكون اكبر للوزاره اصبر وانشالله خير وبعدها لو ماصار شي وتبي ترجع الله معاك بس ابيك تكسب الكرسمس لأنه فاضي ولاتدفع للمعهد شي انتظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.