الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمِ آنظمآميِ ولكن !!لس

تمِ آنظمآميِ ولكن !!لس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جامل زمانك
    جامل زمانك

مبتعث مجتهد Senior Member

جامل زمانك الولايات المتحدة الأمريكية

جامل زمانك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • Information Systems
    • ذكر
    • DAYTON, OHIO
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

November 21st, 2011, 06:06 AM

-

آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تم ولله الحمدلله قبول في البعثه قبل شهر تقريبآ !!
    طبعا القرار تبع الانظمام للبعثه جاء من الرياض من وزآرة التعليم العالي ..

طبعا اكلم الملحقيه اناا واقولهم اني انظميت وكذا وللحين حاطيني دارس على حسابه الخاص .. !!!!

واسسسويلهم الصور اسكنر وكل شي ويقلون انتظر !! والدعوه مايبيلها شي لان انا صدر القرار وخلصنا !!
    لهم على هالحال 4 اسسابيع تقريبا طفششَوني والله العظيم !!
    وش السوآت معهم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    دارك بس لو معنا واسطه كان انضمينا وقاعدين الحين على شواطئ ميامي الصاخبه فالينها انا وياك ماكان حالي قاعد بالشقه اوفر الدراهم ثانكس قيفنق وقاعد بالشقه جوي المخيس
    اخوي والله اني اخاف عليك من مبالغاتك
    هل تعتقد ان الواسطة اقوى من رب العباد بحيث تمنع وتعطي
    والله لو انك توكلت على الله حق توكله لرزقك من حيث لا تحتسب وما كان حد قدر يرد رزقك بعد الله لو الملك
    ولكن خليك على بحثك عن واسطة وتاكد ان الله سيسخر من يمنعك عن هذه البعثة لانك تعلم بوجوده وتعلم بقوته ومع ذلك تكابر وتقول لا ابي واسطة
    7 "
  3. مبرووووك آخووي ع آلبعثه و عقبآلنآآ آن شآء آلله

تعقيب ع آخووي حمد ( حب لـ آخيك مآ تحبه لنفسك ) يششهد آلله آني آفرح كل مآ سمعت خبر وآحد آنضم

بآرك شآركهم بفرحتهم مآ عندك شغله خير تحطم و تحسسد صدقني اذا قعدت ع عقليتك هذي بتحرق آعصآبك ومآ رآح تتوفق

كل شي بيد آلله يعلم الله حالي حالك لآ وآسسطه ولآ طلع في الاجازه حقت الثآنكس بسس مآ لنآ غير آلصبر وربك المعين اولاً واخراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiNoO
    اخوي والله اني اخاف عليك من مبالغاتك
    هل تعتقد ان الواسطة اقوى من رب العباد بحيث تمنع وتعطي
    والله لو انك توكلت على الله حق توكله لرزقك من حيث لا تحتسب وما كان حد قدر يرد رزقك بعد الله لو الملك
    ولكن خليك على بحثك عن واسطة وتاكد ان الله سيسخر من يمنعك عن هذه البعثة لانك تعلم بوجوده وتعلم بقوته ومع ذلك تكابر وتقول لا ابي واسطة
    استغفر الله لم اقصد ان الواسطه هي كل شي

بل الواسطه وسيله للألتحاق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    نينو

لاتسويلي فيها الولد المثالي يادلخ انا ماقلت الواسطه فوق كل شيئ وكلنا عارفين ان الله سبحانه قادر ع كل شيئ

انت مير خليتاني مشرك و و و اتمنى تمسح ردك اللي زي وجهك لاني ماقلته ويسيئ لي
    انت تقول ليش العالم كلهم عندهم واسطة وانا ماعندي
    وهذا سخط بدال ما تقول الله يعين ويقدر اللي فيه الخير
    واللي يتوكل على الله مسوي مثالي
    اذا انا ترى فرحان اني مسوي الولد المثالي وياريت لو تصير ولد مثالي بعد
    الحين مين اللي رده زي وجهه
    7 "
  6. نينو يالمثالي اخاف اصير مثالي مثلك واصير مقابل البنات مثل ماتقول بالرد المقتبس ادناه بس انت شكلك جاي تلعب الله يهديك بس يالمثالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiNoO
    يا جماعة من توكل على الله كفاه
    ومن توكل على الله حق توكله رزقه من حيث لا يحتسب
    ولكن حنا نقول والله متوكلين على الله وما نصحى للفجر ومقابلين البنات ويالله يالله نصلي باقي الصلوات
    واصلاً حنا مو متوكلين يعني ما زال في قلوبنا نتمنى لو عندنا واسطة والله يعلم خائنة الانفس وماتخفي الصدور
    والله مليون واسطة وواسطة لو لم يرد الله لك هذي البعثة ما راح تاخذها
    لكن لو قمت آخر الليل وكلك ثقة بالله وصليت ثلاث ركات وطولت سجودك ودعيت فيه والله ثم والله والطريقة مجربة
    ستجد ان الله سيسخر لك من يأخذ بيدك ويخرج من موقف
    ولكن للأسف حنا توكلنا على الله كلام بدون فعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.