الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مرا محتاره وابغا مساعدتكم بليز

والله مرا محتاره وابغا مساعدتكم بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lanoooo
    lanoooo

مبتعث جديد New Member

lanoooo الولايات المتحدة الأمريكية

lanoooo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • جامعي
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 04:40 AM

السلام عليكم ..

انا حابه ادرس لغه في امريكا وعندي كم سؤال اتمنا تجاوبني عليه ..
    1_ انا طلعت فيزا سياحيه وقالو ليا انو بعض المعاهد في امريكا تقبل الفيزا السياحيه انو ادرس فيها هل صحيح الكلام هدا ؟؟؟
    2_ انا حابه اروح لي ولايه بوسطن ايش اقوى المعاهد فيها وتكون رخيصه يعني بسعر معقول ؟؟
    3_ كم الميزانيه تقريبا المطلوبه ل ( المعهد + السكن + المواصلات+ الاكل والشرب ) ؟؟

الله يعطيكم العافيه ويفرجها عليا وعليكم ..
  2. ياجاماعه الخير ابغا احد يرد على اسألتي بليز

1_ هل ينفع ادرس بفيزا سياحيه يعني المعاهد تقبل فيز سياحيه ...
    2_ ايش اقوى المعاهد واسعارها كويسه في بوسطن ..
    3_ كم حتكلفني لمده 3شهور ( السكن والمعهد والاكل والشرب والمواصلات )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lanoooo
    السلام عليكم ..

انا حابه ادرس لغه في امريكا وعندي كم سؤال اتمنا تجاوبني عليه ..
    1_ انا طلعت فيزا سياحيه وقالو ليا انو بعض المعاهد في امريكا تقبل الفيزا السياحيه انو ادرس فيها هل صحيح الكلام هدا ؟؟؟
    الفيزا لازم تكون فيزة طالب اذا دراستك اكاديمية..يعني الكورس الي بتاخذينه اكاديمي .....الا ان بعض المعاهد يكون عندها برنامج ما يتطلب فيزا دراسية او حتى اي فيزا من الاساس..وعادة هالبرامج تكون سياحية وتكون بارت تايم ...ولكن لو معك احد يقدر يضبطك بمعهد رح يدرسونك قرابة شهر ببرنامج اكاديمي وما يطلبوا منك فيزه و قليل الي يقبلون .
    2_ انا حابه اروح لي ولايه بوسطن ايش اقوى المعاهد فيها وتكون رخيصه يعني بسعر معقول ؟؟
    صعب تحصلي معهد قوي وبنفس الوقت رخيص..بعدين المعاهد كلها رايحة فيها ..بعض الاوقات تحصلي منهج جيد ولكن مدرسين اغبياء وبعض الاوقات العكس...وفي كثير من الاوقات تحصلي الي يتكلمون في الكلاس عربي اكثر من الانجليزي... ولكن شوفي زميلتك وين تدرس..او ادخلي قوقل ودوري لك معهد...
    3_ كم الميزانيه تقريبا المطلوبه ل ( المعهد + السكن + المواصلات+ الاكل والشرب ) ؟؟
    بعطيك مثال على معهدين ع شان نحسب التكلفه
    المعهد الاول
    Boston Academy of English | Tuition Pricing and Costs12 اسبوع بمبلغ $2778 دراسة + 3000$ سكن (مع عائلة ....) او 7000$ لشقة نظام استوديو...+ المواصلات 200(يمكن اقل من كذا ) + الاكل والشرب يعتمد عليك ..يمكن 500 في الشهر ..

الله يعطيكم العافيه ويفرجها عليا وعليكم ..
    BIA (Boston International Academy) المعهد الثاني ..ِسوو مقارنة...

انصحك اذا بتدرسي طلعي فيزا دراسية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.