الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز أبي مساعدتكم لا تبخلوون علي

بلييييز أبي مساعدتكم لا تبخلوون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 5lood
    5lood

مبتعث جديد New Member

5lood الولايات المتحدة الأمريكية

5lood , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات إدارية , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • نظم معلومات إدارية
    • أنثى
    • الله أعلم, الله أعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 11:52 AM

هاااااااااااي كيفكم
    بليزززز أبي منكم مساعده
    أنا بطلع أدرس على حسابي الخاص اللغة وبعدين أنضم للبعثة أكمل ماستر
    طبعا بقووولكم سالفتي
    بنت خالي مقدمة ع إبتعاث الملك وجاها القبول الحمدلله وأنا بأطلع معاها وقت ماتسافر وبأدرس معهم بنفس المعهد
    ممكن يكون سفرها بعد 3 أو 4 شهور أو أقل أو أكثر الله أعلم
    المهم انا لازم اجيب موافقه من الوزارة اني بدرس ولا مو لازم؟؟؟ وكيف اجيب قبول المعهد وإذا جبته لازم الوزارة توافق عليه ؟؟
    ووش لازم أسوي بعد بليييييييييز فيدووني بكل شيء احتاجه وكم وقت عشان تطلع لي الفيزا
    وكم التكلفة تقريبا وككككككل شيء بليز

عشان لما أتكلم مع بابا الله يطولي بعمره يكون عندي خلفية عن كل شيء لنه بالقووووة وافق

سوري طولت عليكم

2. اول شيئ ياخلود لازمك

قبوول معهد وجامعه (ممكن تجيبينه من مكتب قبولات بس حياخذوو مبلغ كبير يمكن 2000 ريال والدعوى سهله انتي تراسلين الجامعه اذا لغتك كويس او احد تعرفينه لغته كويسه ويوصلك القبووول بحول الله

ولما يوصلك القبول المعهد والجامعه تروحين للسفاره الامريكيه وتسوين مقابله وان شاء الله بيقبلووك ويعطوك الفيزه

والفيزه على حسب في ناس تطلع بيومين وفي ناس تطلع باسبوع مثلي وفيه ناس تقعد شهورررررر

اغلب الضن البنات ماتطووول على طول تطلع

ولما تطلع الفيزه تسافرين الى امريكا وتستمتعين بوقتك هناك

ولازمك تقريبا 60 الى 80 الف على ماتنظمي للبعثه يمكن تزود ويمكن تقل انتي وحظك يمكن تنقلبين بالبعثه بسرعه ويمكن تتاخرين

بس اللي حاصل الان ياخلود انهم مايضمووون الا اذا خلصتي اللغه (الا اهل الواسطات يضمونهم بسرعه بفتره اللغه لان عندهم واسطات )

ادعيلي تكفين اني انظم بسرعه تعبت وانا اخوك

واي شيئ تبينه ارسليلي عالخاص باذن الله ماراح اقصررر معك ونسيت اقولك مو لازمك موافقه الوزاره لانك حتروحي ع حسابك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.