الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم تهمني لانكم تعيشون التجربة بحذافيرها لا تحرموني ردودكم

مشورتكم تهمني لانكم تعيشون التجربة بحذافيرها لا تحرموني ردودكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود الفهد
    سعود الفهد

مبتعث جديد New Member

سعود الفهد السعودية

سعود الفهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أدبي , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • أدبي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قبل كل شي اسأل الله أن يوفقكم وأن يسهل عليكم ما كان صعباً
    أخواني أنا قررت أن أستقيل من عملي حيث أنني عسكري برتبة جندي أول وخدمتي 3 سنوات والراتب 7200 بأحد قطاعات الداخلية وطبيعة عملي إداري (فني حاسب) ومؤهلي ثانوي أدبي مع شهادة حاسب آلي
    والان منتسب بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى الثالث تخصص إعلام
    أنا أريد أن استقيل وادرس في أمريكا أو كندا ما رأيكم هل تستحق المجازفه خصوصا أنا أعزب ولدي مبلغ 150 الف ريال
    هل عملية القبول صعبه والانضمام للبعثة لاحقاً يوجد بها تعقيد
    انا لدي طموح ولست راضي عن نفسي بهذا الوضع رأيكم يهمني .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاءالله مبلغ جيد تقدر تمشي نفسك بيه لين تخلص اللغه بس دور مكان رخيص ومعهد رخيص
    في مدارس بكندا تدرس لغه إنجليزية بسعر رخيص جدا 400$ لمده ثلاث شهور وفي واحد مسي موضوع يقدريجيبلك قبول مجاني من هذي المدارس
    إدخل على هذا الموضوع و إقرأ الرد الثالث
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread258933.html
    إستخير
    صحيح أنا ماعشت التجربه لحد الآن لكن أنا تقريبا أحوالي زي أحوالك
    أنا موظف مؤهلي الثانوي وراتبي 7500 وأستلم بدل سكن وعندي راتبين زياده في السنه وليا ثلاث سنوات وغير المميزات الثانيه الحمدلله
    بس أنا راح أترك العمل بإذن الله لأنه أنا أبغى أدرس و أكمل تعليمي وهذا سبب كافي بالنسبه ليا
    الله يوفقك ويوفق جميع المسلمين
    7 "
  3. من خلآل تجربه لي والشبآب اللي معي في امريكآ
    طريق الانضمام صعب ولو كنت معك 150 الف ريال افتح لك مشروع واذا ضبط معك اطلع ادرس
    انا بعلمك الاسباب لو لاسمح الله مانضميت يكون عندك مشروع ماتناظر للوزاره ومايهمونك
    والله في شباب مبتعثين يشتكون لي يقولون والله مكافاه ماتكفي الا تقتصد وتطبخ في البيت
    او انك تجي تشتريلك سياره وتشتغل توصيل طلبات في الويكند تطلعلك 150 ولا 200 دولار حلوه
    من ناحية السكن شباب كثير يشتكون من العائله واليوم والله نقل خويي من بيت لبيت والسبب دايم هواش هو واللي معه
    الموضوع طويل ياغالي لكن احسب لها الف حساب ماهي بسيطه تترك وظيفه واستقرار وتجي في غربه
    همسسسه ، آلغربه كربه ، من وآقع تجربه مو كلام جرآيد ~
    7 "
  4. والله مااقول لك الا بالتوفيق مع اني ماوصلت امريكا بس بشارك

دراسة لغة +تخصص(السنه الاولى) في امريكا مكلفة خصوصا الحياة

ولك مني نصيحه الالحاق في فترة اللغه صعب حاليا بس خلني اقولك شغله ميزانيتك 150000 صح

لو تدرس انقلش 6 شهور الى 7 مثلا في ماليزيا او الهند تقوية لغة وتاخذ التوفل راح تكلفك بسكنك بمعيشتك من 20000الى 30000ريال بس

والباقي تدرس فيه الجامعه بيكفيك ان شاء الله و بعد 30 ساعه يضمونك ويمكن قبل ماتخلص السمستر الاول حتى

وهذي خطتي الدراسية ولك الحرية بالاختيار

وفي الختام اخوي اهنيك على طموحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    والله مااقول لك الا بالتوفيق مع اني ماوصلت امريكا بس بشارك

دراسة لغة +تخصص(السنه الاولى) في امريكا مكلفة خصوصا الحياة

ولك مني نصيحه الالحاق في فترة اللغه صعب حاليا بس خلني اقولك شغله ميزانيتك 150000 صح

لو تدرس انقلش 6 شهور الى 7 مثلا في ماليزيا او الهند تقوية لغة وتاخذ التوفل راح تكلفك بسكنك بمعيشتك من 20000الى 30000ريال بس

والباقي تدرس فيه الجامعه بيكفيك ان شاء الله و بعد 30 ساعه يضمونك ويمكن قبل ماتخلص السمستر الاول حتى

وهذي خطتي الدراسية ولك الحرية بالاختيار

وفي الختام اخوي اهنيك على طموحك
    اشكرك على النصائح اخوووي وطريقتك ممتازه لكن ما افظلها حقيقةً الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.