الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحطمت كل احلامي

تحطمت كل احلامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطريق الى تورنتو
    الطريق الى تورنتو

مبتعث مستجد Freshman Member

الطريق الى تورنتو كندا

الطريق الى تورنتو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة CAMBRIDGE WESTERN ACADEMIC
    • CAMBRIDGE WESTERN ACADEMIC
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 06:35 AM

انا عمري 24 سنه كان حلمي اكمل دراستي بره وبديت بالاجرات االقبولات وحصلتها
    قبول للجامعه والفيزا جبتها كنت حاط في بالي مبلغ 80 الف تكفيني الى الالحاق بس الدنيا
    غيرت طموحي مو مني من الي حوالي الي يقولي لازم انهاء للغه والي يقولي
    تعال وجرب حظك بس والله العظيم اني جالس اكتب للكم ودمعتي على خدي
    كان ودي اكون معكم ودي ادرس واكمل طموحي بس الشروط التعجيزيه
    الي حاطينها الوزاره حطمتني والله العظيم حطمتني واسف اخواني اذا
    كنت ازعجتكم او اساءت لككم في من الايام بس مااقول حسبي الله ونعم
    الوكيل في وزارة التعليم العالي والمخربين الي فيها ربي لايوفقهم لا بدنيا ولا في اخره

والله يوفقكم ويعجل بألحاقكم اخواني اخواتي سامحوني وحللوني اخوكم :عبدالرحمن الودعاني
  2. السلام عليكم
    ليش الإستسلام ؟
    إذا عندك هدف لازم تسويه مهما كانت الظروف من بعد الإتكال على الله
    صدقني لو أصريت أنك تنجح راح تنجح بإذن الله
    وراح تحس بفرحه الإنجاز وهذا راح يزيدك ثقه بنفسك
    أول شيء المبلغ جيد
    وثاني شيء الشروط ليست تعجيزية
    بس أنت ينقصك عزيمه
    أقل شيء حاول قد ماتقدر أنك تدرس اللغه هنا أقل شيء يكون مستواك متوسط لو طلعت برى يعني 6 شهور الى 8 شهور تكفيك بالراحه لإنها اللغه و ممكن أقل إذا شديت حيلك
    لا تنسى طموحك
    إستخير
    الله يوفق جميع المسلمين
    7 "
  3. هل المبلغ اللي معك دين ؟
    إذا كان هبة من والدك الله يحفظه و عطية من غير جزية ، و ما دام عمرك صغير و غير متزوج فيما أظن ، و ما دام إنك إنسان عاقل و تعرف تتحكم في نفسك و تبعد عن الحرام ، و ما دام إنك إنسان واعي و مثقف و تستطيع التعلم من هذي التجربة الجديدة ، فـ ايش المانع من التجربة ؟ و ان ما الحقت على الأقل كسبت اللغة الإنجليزية و تجربة الحياة و ترجع و تكمل بكالوريوس هنا ؟
    يعني في النهاية انت ابخص بظروفك و قدراتك و تفضيلاتك ، لكن حبيت أقدح هذي الفكرة في راسك
    7 "
  4. وأنا أشوفك إنقطعت عن المنتدى !!!!

شوف حبيبي لخص موضوعك في إصطور....

مميزات إنك راح تطلع:
    1- التقدم الدراسي والعلمي
    2- تغيير في نمط حياتك
    3-هي في العمر مره ..يعني إذا ما طلعت الحين ماراح تطلع بعدين
    4-
    5-
    6-
    7-
    8-.........الخ

فأنصحك وأنصحك إنك تستخير في أخر الليل وتتوكل على الله

و80 الف إنشالله راح تكفيك لأنه مبلغ جامد
    هاذي راح تكفيك 7 شهور
    وقليل تسمع أحد جلس 7 شهور وهو ما إنظم
    وبعدين لو ماضموك إيش الخساره ,,,راح تاخذ لغه............

والله يوفقك
    7 "
  5. اعانك الله اخوي ، على الملحقيه المجرمة والعصابة المصرية التي تعمل مثل المشرفيين الدراسيين
    اهم شي انك سالم ، بخير ونعمة الفلوس تروح وتجي صحيح انك الامور صعبه لكن والله اني حاس فيك
    وانا مثلك بس لي 3 شهور انا ماتحسر على الفلوس ، انا قد ماني ابي ادرس هم اني ماودي اضغط ابوي خربت عليه اشياء كثيرة كان بيسويها ،
    وان شاء الله نلتحق او بصفر راجع للديار السعودية !! واذا على البعثه ماهم الي يذلوني مع المفسدين الاداريين

والله الموفق ،

ادعي الله يسر امرك ورضا الوالد عليك ولا تفجعهم يارجال ! انت بحالك برا وقلب الوالده مشغول عليك فكيف تقولها اني برجع ولا ماني متحمل

وثاني حاجة فانكوفر مره غالية انا في هاليفاكس كان يعطيني ابوي مبلغ 5000 ريال في الشهر يكفيني حق البيت والسكن احيانا يزيد
    على حسب الصرف لكن معروفة فانكوفر مدينة سياحية مثل كاليفورنيا
    7 "
  6. مشكورين اخوواني انكم وقفتو معي والله يوفقكم بدنيتكم واخرتكم والله لو الله ثم انتو كان الله اعلم بحالي
    بس الحمدالله على كل حال والله يعجل الحاقنا ولو الله يفكنا من هذول المشرفين المفسدين ولا كان حنا بخير
    المشكله اخوي انه ضغط من بره يجيني بس دامكم معي اخواني اكيد بكون اكثر راحه والله يوفقكم ويسعدكم بدنيتكم واخرتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.