الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اعضاء مبتعث محتاجة من معلوماتكم وخبرتكم (:

يا اعضاء مبتعث محتاجة من معلوماتكم وخبرتكم (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan-94
    Rawan-94

مبتعث مجتهد Senior Member

Rawan-94 الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan-94 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة Drexel University
    • Drexel University
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • Rockville, Maryland
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 02:31 PM

السلام عليكم

انا مطلعة فيزا وخلاص راح احجز تذكرة

بس عندي كم سؤال قبل ما احجز

1- ايش احسن خطوط طيران تقترحوها لي ما تكون مررة غالية يعني متوسطة وهل احد جرب الخطوط البريطانية ورايه فيها ؟

2- انا مو مكملة 18 هل هذي مشكلة او لا؟

3- انا ما عندي احد بواشنطن المكان اللي فيه الملحقية من اهلي واذا بروح بكون لوحدي .. فهل ضروري اني انزل بواشنطن علشان اقدم طلب للالتحاق ؟ او هل ممكن تقديم اوراقي بالنت ؟

4- اذا كان لازم اني اروح واشنطن هل اقدر استأجر غرفة في فندق وانا تحت الـ18 ؟

5- قريت عن ناس تبع الوزارة او الملحقية مو متأكدة يستقبلون الطلاب بواشنطن ويجهزوا لهم ويساعدوهم ... ابي معلومات عنهم و كيف هل مثلا بفلوس ولا عادي واي معلومات ثانية من تجربة شخصية او معرفة بالموضوع؟

اللي عنده اي معلومة يحب يشاركها او اي شي ثاني بحتاجه خلال رحلتي فأهلا وسهلا

وياليت تردوا بسرعة علي لان ابي احجز خلال اليوم او بكرة .. وموفقين جميعا
  2. ~ هلا اختي
    والله مدري باسعار التذاكر
    بس افضل الخطوط دايركت الى واشنطن
    اي فيه موظف من الملحقيه يستقبل الطلاب
    مايحتاج تروحي الملحقيه لان اجرائات فتح الملف تكون من النت
    يعني على طول روحي للمكان اللي اهلك فيه او اللي بتدرسي
    ما ادري اذا العمر له مشكله
    بالتوفيق لك يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan-94
    السلام عليكم

1- ايش احسن خطوط طيران تقترحوها لي ما تكون مررة غالية يعني متوسطة وهل احد جرب الخطوط البريطانية ورايه فيها ؟

القطرية و الهولندية احسن شي لكنهم اغلى شي بعد , عشان كذا شوفي البريطانية او الالمانية رخيصين و حلوين

لا مو مشكلة , انا مثلك مو مكمل -__-

3- انا ما عندي احد بواشنطن المكان اللي فيه الملحقية من اهلي واذا بروح بكون لوحدي .. فهل ضروري اني انزل بواشنطن علشان اقدم طلب للالتحاق ؟ او هل ممكن تقديم اوراقي بالنت ؟

يب ما يحتاج , كل شي هالحين من النت

صراحة مدري عن ذا الموضوع بس ما اعتقد فيه اشكال ==

5- قريت عن ناس تبع الوزارة او الملحقية مو متأكدة يستقبلون الطلاب بواشنطن ويجهزوا لهم ويساعدوهم ... ابي معلومات عنهم و كيف هل مثلا بفلوس ولا عادي واي معلومات ثانية من تجربة شخصية او معرفة بالموضوع؟

اما ذا الموضوع ما عندي فكره عنه نهائيا , لاني مو مخطط اروح واشنطن , مشاوير عالفاضي

الرد داخل الاقتباس بالاحمر , بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan-94
    السلام عليكم

بآلنسبة لي بعد ما بحثت ، لقيت البريطانية أنسب لي. وسعرها حلوَ .. ! وبآلنسبة للطيآرة ، الحممد لله مريحةةَ

لآ عآديَ .. بس أتوقع المشكلة ان الملحقية ما تقبل إلإ .. بـ محرم على حسب علميَ !

وآشنطن مألها داعي تروحين لهآ ، لان حتى لو رحتي الملحقية بـ يقولون لك خشي ع آلنتَ وسوي طلبَ .. يعني مالها دآعي الروحةَ ؟ الإفضل انك تروحين لـ ولإيتكَ على طووولَ

أغلب الفنادق اذا ما كان كلهآ ، ما يصلح واحد يستأجر تحت الـ 18 بس ( الموتيَل ) أتوقع عآديَ .. تقدرين تسكنين عندهَ

هذي ، قبل لما كان تقديم الطلب بـ اوراق .. لكن الحين مالها داعي روحة وآشنطنَ.

اللي أذكره ،، هو جوازك واوراقك كلهآ .. حطيها بـ شنطة ب يدكَ لإنك لما توصلين لـ المطار راح تعبين إورآق. العنوان والاسم كامل وزي كذآ

بآلتوفيق ،، ورحلة سعيدة مُقدماً =)
    7 "
  5. هلا اختي

موفقه ان شاء الله

ليه ماتروحي بالخطوط السعودية ارخص حلوة انا طالع فيها

وبخصوص واشنطن لا مو شرط تروحي

والملحقية اتقوقع لازم يكون محرم معاك والعلم عند الله

وهذا رابط الملحقية

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread295936.html
    7 "
  6. و عليكم السلامـ

أول شي تشيلين فكرة روحه واشنطن لانه مالها داعي .. انا طلعت من السعودية على واشنطن و ما استفدت شي لانه قالوا عبي بياناتك على الموقع
    و بخصوص الخطوط إذا بتروحين على سانتا مونيكا .. فالاماراتيه كويسه و ماهي غاليه مره .. من السعودية على دبي من دبي على لوس انجلوس .. و المسافة بين لوس أنجلوس و سانتا مونيكا 30 دقيقة بالسيارة .
    و عشان لا تنصدمين إذا جيتي هنا .. يبغالك تطولين بالك على البعثة لان أمورها تطول .. والله يوفقكي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.