الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في اليمن

الطب في اليمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shams saad
    shams saad

مبتعث جديد New Member

shams saad اليمن

shams saad , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى انششآء الله دكتورة :) , بجامعة جآري البحث
    • جآري البحث
    • انششآء الله دكتورة :)
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 05:43 PM

السلام عليكم

أنا بنت يمنية مقيمه بالمملكه في أخر سنه للثانوية العامة وأريد أن أصبح طبيبة ولا يوجد بالمملكه

بالنسبه للطلاب الأجانب أي مجال من المجالات الطبية ففكرت أن أكمل درآستي في اليمن

ولكن أريد أن أعرف عن أشيآء أرجوآ أن تجاوبوآ عليها

1-رسوم اجامعه صنعاء للطب البشري وجامعه العلوم والتكنلوجيا بالدولار

2- كيف تتم معادلة شهادتي الثانوية بمفترض اني تخرجت بنسبة 95%

3- بما أني طالبة يمنية هل أدفع رسومي لمدة 6 أو 7 سنين
    قراءة المزيد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thre...#ixzz1f0l1sXRK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. الله يجزاك بالخير يا اختي اذا انتي من اهل اليمن وما عرفتي مين الي يبي يعرف اسألي احد من اقاربك هناك باليمن وشوفي وش متطلباتهم
    والله يوفقك انشالله ويجيك واحد ويجاوبلك على كل الاسئله الي تبينها
    انا من رائي تدخلي على موقع وزارة التعليم العالي------ قسم الجامعات الموصى بها ------- اليمن -------- وبيطلعلك قائمه بكل الجامعات ادخلي على موقعها الالكتروني وشوفي المتطلبات ------- هذا الي اقدر افيدك فيه
    انتي مقيمه بالسعوديه ---- يعني ما قد رحتي لليمن من وانتي صغير <<<<< صح ---- ولا انا ---->>>>غلطان
    7 "
  3. يا أخت فيروز اهي تبي تعرف كم الرسوم بالدولار عاد غريبه اهي يمنيه يعني الاسعار مخفضه لهم بس الضاهر انها معاها الجنسيه لان اسعار الدولين يختلف عن اسعار المحليين <<<<<<<< وش فيني صرت محلل اقتصادي هههه
    عالعموم بالتوفيق يا اخت shams saad وللاخت فيروز وللاخ شارلوتسفيل <<<<<< أحد عنده اعتراض
    7 "
  4. يب أنا ماأروح اليمن إلا إجآزآت سنوية بس أنا اللي أبي أعرفه مثلا الحين الطب 6 سنوآت في نآس يقولون إذآ أنتي يمنيه تدفي حق 3 أو 4 سنوآت بس أنا أبي كل التفآصيل لأني أول ماأخلص الثآنوية لازم أدرس وبعدين في الموآقع مو مكتوبة أسعآر الجآمعآت ومشكور شارلوتسفيل
    7 "
  5. عادي اتصلي عليهم واستفسري او استفسري عن طريق الايميل او عن طريق احد الاقارب باليمن
    بعدين تعالي انت بالسعودية بالرياض ما تقدري تكملي جامعه عندنا ولا ايش على ما اعتقد انك تقدرين لان اختي كانت من جامعه الدمام كان عندها مصريات يدرسون بس ترا كان عام 2003 لا يكون تغير النظام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.