الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأي حق يطالبونا بــ تطبيق انهاء اللغه و30 ساعه اكاديميه ؟

بأي حق يطالبونا بــ تطبيق انهاء اللغه و30 ساعه اكاديميه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية none2
    none2

مبتعث مجتهد Senior Member

none2 الولايات المتحدة الأمريكية

none2 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى management , بجامعة not yet
    • not yet
    • management
    • أنثى
    • فيلادليفيا, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 1st, 2011, 05:44 PM

أنا سالفة انهاء اللغه و30 ساعه تطبخ وتغلي في مصاريني والاورده والشرايين ..

الي يقولك ماجيتو الا وانتم عارفين انهم طالبين هالشرط ودك اني اعطيه كفففففف ..

اللحين كل من جا امريكا انظم للبعثه .. لو تمسك قطوو يمشي في السعوديه وسألته بيقول هالكلام ..

يعني شي مايختلف عليه اثنين

لـ قبل 4 اشهر والناس نتظــم للبعثه بـ جلســات ومكرمات بكل سلاسه.. والله يزيد من فضله ..

ليش وقفت علينا ..؟؟؟؟؟؟؟

اذا في قرار راح يتطبق لازم ينعلن عنه رسميــــــــــا ..

سيطبق القرار رقم ........ الصادر بتاريخ ......... في نهاية السنة الفلانيه مثلا في التاريخ الفلاني ..

مثل لما صدر قرار حافز .. بـ سنه 1432 وسيطبق سنة 1433

مثل لما صدر قرار قبل امس من وزير التربية والتعليم بنقل جميع المعلمات الى مناطقهم .. وسيطبق مع السنة الدراسيه القادمه ..

موب خلق الله تجي وتتخســــــر وتحمل اهلها مصاريف وشقى اعمارهم وتقولون مافي اللحاق تتطبق النظام فجأه !!!!!!!!!

بس من تحت الطاوله لم يطبق .. بدليل 2 من معهدي انظمو وانا جايه قبلهم .. وماخفي اعظم.

يعني فوق انهم جاين بنفسهم تضيقون صدورهم في هالغربه .. هم يلاقونها من مفارق اهاليهم والا من تعب الضغط النفسي الي تمارسها الملحقيه وبالوزاره ..

وشلون هالشباب الطموح يقدر يدرس ويتعلم ويحقق الهدف الي جاي علشانه ؟

أنا اشوف انه شي موب منطقي ولا اهو عقلاني ابدا ان شخص يجي يقولك تطبيق نظام مطروح من سنين مع وقف التنفيذ ينفذ فجأه على الطلبه بدون سابق انذار ..

اذا كان فيه تطبيق لازم ينعلن عنه يتفادو فيه الطلاب الي جالسين في البلد يفكر او مايفكر انه يطلع يدرس ..

وحسبنا الله ونعم الوكيل .. عليه توكلنا وبيده تيسير الامور ..

2. والله كلامك كله صح يا اختي
    بجد يقهروا اللي يجوا ويطلعوا اشاعات ويضرونا بأشاعاتهم وكلامهم الفاضي
    انا رايحة انشاء الله ببداية جانوري
    وانشاءالله ما يصير الا الخير و تنزل هذي الميزانية حقهم و اتحول بسرعة
    وانشاء الله يارب كل الطلبة اللي يدرسوا على حسابهم الخاص يتحولون و تنفرج عليناا وعليهم ياارب (:
    7 "
  3. ياحبيبي هذي البلد ما تمشي الا بالواسطه ...
    وانا مع الي يقولو اذا ماعندك فلوس الين ما تخلص اللغه لاتجي والكلام هذا صح يعني ماعندك ياخي لاتكلف على نفسك وعلى اهلك وغير كذا نفسيه الواحد بتسير زفت اذا هول متامل 4 شهور وحينضم بالكثير...

واكرر واقول جامعات السعوديه كثير يعني الواحد ازمه معه ومايقدر يتحمل المصاريف الا يطلع برا ياخي اذا ماتقدر خلاص.

وانا ديني دين اهلي الي يسوي بلبله ويقول لازم مظاعرات عشان ما قبلونا وه الواحد توه ماله شهرين ومعصب قال ليه ما انضميت ياخي انت كذا تخرب على نفسك وعلى الي يجون بعدك يعني هذا القرار ماطلعوة الا لمن شافو الطلاب مو ساكتين لو كل واحد سكت وبلا مظاهرات وكلام فاضي كان اغلبهم انقبلو مو يسون ضغط على الملحقيه..

اش اللي اتلحق بالغصب يعني.....!!

وهذا الكلام للجميع..

وترى انا لاتحسب اني انقبلت لسه توني بس كل شي بيد الله والله فين ناس بدون واسطه وبدون شي انقبلو انت بس مالك الا ربك ادعي ويجيك خير ربك قال (وادعوني استجب لكم)..

مو زي الاخ حمد الرجال والله الصراحه بديت اخاف عليه لا ينجن ولا شي والله يفرج همه وهم كل واحد وانشاء الله عاجل غير اجل ننقبل كلنا للبعثه..

تحياتي لك,,,
    7 "
  4. الان ياوزاره التعليم العالي انا طالب هل يمكنني ان اوفر مبلغ 150 الف للدراسه الى حين الانظمام

قرار مره غبي

اللي كتب القرار ممكن كان جالس في الشانزلزليه والكفى عنده والرصيد حوالي النص مليون

ياعمي احنا طلالاب وسعوديين واللهي العظيم احنا سعوديين

الملك لو درا بحال الدارسين على حسابهم قسم بالله يضمهم اليوم قبل بكره

لابارك الله في البطانه الغير صالحه
    7 "
  5. اختي .. نونا .. بقولك كلمهـ صغيرـهـ ...
    عندكـ فاتمين(و) .. ؟
    الناس الي شفتيهم انظمو .. هذول كلهم، واسطهـ .. اما الي ماعنده واسطهـ .. عز الله انه بياكل هواء .. (مثل حالتنا)
    وترى قالها .. العيسى في الموتمر الاخير ( كمل 30 ساعه الي هي مرحلة اللغهـ .. ثم بعدين نضمك للبعثهـ .. )+(انشاء اللهـ يارب تجي مكرمهـ ملكيهـ وتظم الطلاب كلهم يارب)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nad
    اختي .. نونا .. بقولك كلمهـ صغيرـهـ ...
    عندكـ فاتمين(و) .. ؟
    الناس الي شفتيهم انظمو .. هذول كلهم، واسطهـ .. اما الي ماعنده واسطهـ .. عز الله انه بياكل هواء .. (مثل حالتنا)
    وترى قالها .. العيسى في الموتمر الاخير ( كمل 30 ساعه الي هي مرحلة اللغهـ .. ثم بعدين نضمك للبعثهـ .. )+(انشاء اللهـ يارب تجي مكرمهـ ملكيهـ وتظم الطلاب كلهم يارب)
    ماعليه بس الحين 30 ساعه باللغه ولا بالجامعه !!!

وجد ياخي قراررررررر الغبي اللي حطوه ذا لمن جينا حنا لييييييه حبكت علينا حنا !!!

والله قهرر
    7 "
  7. السلام عليكم

أول شيء مناهج الانجليزي بالسعودية غير جيده أبدا
    فا المفروض ما يحطو قرار زي كذا الواحد يجي يتعلم لغه و المفروض يتم انضمام اي طالب

مو ان احد يقول ان تقصير من الطالب انه ما يعرف يتكلم انجليزي ولا كتابه ولا الي هي

هي مو مشكلتنا مشكلت الي حط المناهج

لو المناهج زينه كان محد درس لغه

بعدين (الواسطه) ليش .؟

وين العدل بين الناس؟

يا أخي بعدين هذا حقي ان انضم

ما أقول الا الله يعينا

والله ييسرها ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.