الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للدارسين على حسابهم الخاص

هام للدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sanad almuqati
    sanad almuqati

مبتعث جديد New Member

sanad almuqati الولايات المتحدة الأمريكية

sanad almuqati , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة University Of Dubuque
    • University Of Dubuque
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • Tennesse, Nashville
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 2nd, 2011, 05:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ... ... ... و بعد //

مرحبا لجميع اعضاء المنتدى الكرام
    وكيف حالكم جميعاً و كيف الدراسه و الامور الجامعيه معاكم ؟

نبدآ على بركه الله ~

في البدايه احب اشرح لكم وضعي تماما ,

انا طالب متخرج من كلية التقنية بتخصص إدارة مكتبية كنت ناوي اسافر لبريطانيا لإكمال دراستي , وتم تحديد مقر دراستي مع حصول قبول جامعي + قبول معهد تابع للجامعه اي دراسه أكاديمية
    المهم حان وقت السفر بأسبوع وكان عندي خبر ان فيه مكرمة ملكية السبب شفاء ملكنا وحبيب الشعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ,
    وصار لي حادث لخبط جميع أوراقي , دهس رجل يمني الجنسية ويبلغ ف العمر 67 مجهول الهوية وتم نقل المصاب الى المستشفى , وتم إلغاء السفر وقدر الله مشاء وفعل ,
    وبعد اول زيارة للمصاب بحكم زيارة المريض وأجبه وانا والله مالي وجه اقابله وبعد وصولي الى غرفة المصاب سألته تعرفني قال لااااه قلت ياعم وبكل حزن اانا اللي دهستك وقالي الله ياسامحك ياولدي
    وسكت علماُ ان تقارير الحادث نسبة الخطأ علي 20% وعلى المصاب 80% لأن السرعة المحددة ف طريق كانت 60 وانا كنت ماشي 40 بعدها قال ياولدي انا أشتهي أموووت قلت لاااه ياعم بعد عمراً طويل ان شاءالله كلمة (اشتهي أمووت أي نفسي أموووت) للتوضيح جرى النشر,
    المهم بعد أسبوع خرج العم مشافاًمعافا وبعدها اسمع خبر المكرمة الملكية ويعلم الله اني فرحت لإخواني وأخواتي الدراسين على حسابهم الخاص,
    وبعد من انتهاء إجرات حجوزاتي والاستعداد للرحيل , وتم وصولي لبريطانيا وبدات في الدراسة في المعهد وبعد أسبوع تم فتح ملف دارس على حسابه الخاص عن طريق البوابة الإلكترونية للمحلقية بلندن
    وبعد شهر تقريباً ياتيني بالرد عبر البريد الإلكتروني اذا بالخبر الغير سار وفيه نص الرسالة (يتعذر بك عزيزي الطالب بالتحاقك بالمكرمة الملكية بسسب دخولك لبريطانيا بعد المكرمة)
    وبعدها صارت النفسية 0000 وتحطيم 100% لاكن قدر الله مشاء وفعل ,
    وبعدها أعلنت الرحيل من بريطانيا الى السعودية , وارجوا من اخواني وخواتي الدراسين على حسابهم الخاص الانتباه من الآتي : كان لدي صديق وصل بعدي بشهر تقريباً كان موظف ف إحدى الشركات الكبري بحده المهم بعد وصوله لبريطانيا في أسبوع أبتعث وشملته المكرمة الملكية سألته بعد تهنيئة بالتحاقه في عضوية البعثة وشلون ابتعث بهالسرعة قال بالحرف الواحد سافرت لبريطانيا قبل سنة
    وكان هدفي الأول اني افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص وتم تحضير كالأتي قبول معهد 6أشهر+قبول جامعي معترف بها + فيزا طالب =انت مبتعث بشكل رسمي,
    طبعا درست في المعهد أسبوع فقط وبعدها أخذت إجازة مفتوحه من المعهد وسافرت الى جده , وبعد صدور المكرمة ذهب لبريطانيا وتم الحاقي بالمكرمة .
    ف ارجوا من اخواني الدارسين على حسابهم الخاص في حال عدم القدرة على تكملة الدراسة بسبب التكلفة عليك بالتقدم بـ إجازة مفتوحة من المعهد وفي حال صدرور مكرمة جديدة انت مبتعث وبشكل رسمي سوا داخل بلد الدراسة او خارجها بحكم حصولك على إجازة .

وبعد إكمالي الركن الخامس من أركان الإسلام حج عام 1433 واسئل الله القبول والمغفرة لنا جميعناً
    وها قد حان وقت الرحيل الى أمريكا بعد ماراااسلت كذا جامعه مع قبول معهد تابع للجامعه .
    مع تنمياتي لكم التؤفيق والنجاح .

2. أخووووووي سند .. بيني وبينك القدره الماديه عندي سيئـه

عشان كذا ودي اطلع بريطانيا او امريكا انا وخويي ونفتح ملفات ونرجع ..

بس الحين المعهد يقبل تاخذ اجازه وانت مادفعت لهم شيء ولا شلون ي سند فهمني يآولد عمي

وش أرخص شيء ف بريطانيا يعني عشان أحسب حساب كل شيء

ويعطيك العافيه

أخوك / محيا ألعتيبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغربل بدنيآه
    أخووووووي سند .. بيني وبينك القدره الماديه عندي سيئـه

عشان كذا ودي اطلع بريطانيا او امريكا انا وخويي ونفتح ملفات ونرجع ..

بس الحين المعهد يقبل تاخذ اجازه وانت مادفعت لهم شيء ولا شلون ي سند فهمني يآولد عمي

وش أرخص شيء ف بريطانيا يعني عشان أحسب حساب كل شيء

ويعطيك العافيه

أخوك / محيا ألعتيبي
    هلابك اخوي محيا..,,
    اولاً: انا طلعت بريطانيا لقربها من السعودية ويكفى جوهآآآه عاصمة الضباب.
    ثانياً: لي اقارب يدرسون في بريطانيا وهم سهلو كل شي.
    ثالثاً: اذا بتقارن ف بريطانيا بـ أمريكا من ناحية الأسعار حدث ولا حرج أمريكا هي الأفضل مع شعبها الحبوووب , بتقول انا ماراااح تطول ف بريطانيا كلها أسبوع اقولك غلطان لأن أمريكا أسرع في الأنظمام في عضوية البعثة.

بس الحين المعهد يقبل تاخذ اجازه وانت مادفعت لهم شيء ولا شلون ؟
    لاااه لااازم تدرس عندهم وتدفع حق أسبوع .

وأي شي تحتاجه انا موجود هوون ياولد عمووو..,,

ومؤفق ان شاءالله يالغلاااا..,,
    7 "
  4. الله يسعدك يآسند .. مآتقصر والله

بس بيني وبينك بريطانيا حلمم وانا اخوك ..

أعشقها وأعشق اجوائها .. وامريكا ما فيها قصور كذلك

لكن الله يكتب اللي فيه خير وحمد الله على سلامتك والله ..

والله يوفقك ..

دعواتك لنا ق1
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغربل بدنيآه
    الله يسعدك يآسند .. مآتقصر والله

بس بيني وبينك بريطانيا حلمم وانا اخوك ..

أعشقها وأعشق اجوائها .. وامريكا ما فيها قصور كذلك

لكن الله يكتب اللي فيه خير وحمد الله على سلامتك والله ..

والله يوفقك ..

دعواتك لنا ق1
    ايه والله يالبى أجواء بريطانيا ..,,

ربي يسلمكك ..,,

وبتؤفيق يالغلااا..,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.