الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متخرج من الثانوية من 5 سنين هل يحق لي التقديم للابتعاث

استفسار متخرج من الثانوية من 5 سنين هل يحق لي التقديم للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمممد
    احمممد

مبتعث مستجد Freshman Member

احمممد الولايات المتحدة الأمريكية

احمممد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, KY
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 11:29 PM

السلام عليكم
    انا ادرس في جامعة محليه لي اكثر من 5 سنين والى الان ما تخرجت ولي رغبة شديده في اعاده اختيار التخصص والدراسة من جديد لاسباب كثيرة يطول شرحها
    قررت ان ادرس على حسابي الخاص في معهد لغة تابع لجامعة امريكية ثم اقدم طلب التحاق بالعبثة فهل هذا ممكن ؟
  2. شف اخوي انت مالك الا تسحب قيدك من الجامعه الي تدرس فيها بس حرام تخلي الساعات او المواد الي درستها
    مثال
    انت داخل هندسه كهربائيه وخلصت 140 ساعه من 200 ساعه المقرر لك عشان تاخذ الشهاده تروح تطلب كشف بالمواد الي درستها وترجمها وتصدقها عند الجهات المختصه وبعدين تروح عند مكتب واتقوله ابي جامعه تعادلي اكبر عدد من الساعات وقدملك المكتب لجامعات مثلا خمس جامعات الجامعه الي حسبتلك اكبر عدد من الساعات اهي 100 ساعه من اصل الـــ 140 الي مخلصهن

واذا انت ما تبي الجامعه عشان معهدها ضعيف عادي جيب قبول معهد من معهد تابع لجامعه ثاني على حسب الي تفضله

وعشان اذا بغيت تطلب امر الالحاق فمن شروطهم انك تخلص 30 ساعه اكاديميه طيب يعني بس الي يبيلك تخلص لغه وتقدم وتنقبل بس يمكن يقصدون انك تخلص الــــ 30 ساعه بامريكا يعني الجامعه احسبتلك 100 ساعه لازم تخلص 130 ساعه لانك انت درست الــ 100 ساعه بالسعوديه وانا اقول ذا احتمال

مولازم تدرس بامريكا لغه رح الاردن وجيب التوفل في هناك المعهد البريطاني الملكي بعمان يمدوحونه ادرس فيه ورح لامريكا علطول دراسه وترا قريت موضوع عن واحد راح لبريطانيا درس شهر ببريطانيا واخذ اجازه مفتوحه ولما جت المكرمه شملته لانه يدرس

واتمنى انك تكون فاهم علي لانو حرام خمس سنين بتخصص واخرتها تعيد خمس سنين ثانيه الا اذا كان تخصصك ادبي من لغه عربي او اسلاميات ما ادري اذا في بامريكا ذي التخصصات بس الاسلاميات بماليزيا فيه والعربي فيه بالاردن ومصر وسوريا ودول عربيه

بالتوفيق لك انشالله ولكل الدارسين على حسابهم الخاص وانشالله ننضم للبعثه لانو والله حرام العيسى يقول خلص لغه ونقبلك والله لو انه ولد اخوه او اي احد من اهله او حتى من عيال اخوياه الي دارسين كان من اول ما جاء لواشنطن علطول مبروك لقد تم ترشيحك لبرنامج خادم الحرمين الشريفن بس ما اقول الا الله لا يوفقه المفروض اصلا بالسفارات والوزارات النو التغير يتم سنويا وحتى الموضفين الي بالوزارة كل سته شهور نقل عشان الواحد ما يميديه يعرفه للانضمه ويعرف كيف يتلاعب فيها الا جاء نقله او تقاعده والعنقري متى يخرف ذا الرجال ونفتك منه كل الي اشوفه منه كل مال البطن يكبر الضاهر يا شباب يحمل بدال مرته هههههههههههههه
    7 "
  3. وعشان اذا بغيت تطلب امر الالحاق فمن شروطهم انك تخلص 30 ساعه اكاديميه طيب يعني بس الي يبيلك تخلص لغه وتقدم وتنقبل بس يمكن يقصدون انك تخلص الــــ 30 ساعه بامريكا يعني الجامعه احسبتلك 100 ساعه لازم تخلص 130 ساعه لانك انت درست الــ 100 ساعه بالسعوديه وانا اقول ذا احتمال

مب لازم يكمل 30 ساعه هذا كلام العيسى الملحق الثقافي بامريكا
    بس خلص اللغة واول ماتبدا دراستك الاكاديميه يدخلونك للبعثه وانتهينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    شف اخوي انت مالك الا تسحب قيدك من الجامعه الي تدرس فيها بس حرام تخلي الساعات او المواد الي درستها

لازم اسحب من الجامعه ؟ لاني خايف اجلس 4 شهور وهذا اللي تسمح به الميزانية واذا لا قدر الله ما ضموني للبعثة ارجع واكمل الجامعة كخط رجعه لي و كحل اخير ووحيد

مثال
    انت داخل هندسه كهربائيه وخلصت 140 ساعه من 200 ساعه المقرر لك عشان تاخذ الشهاده تروح تطلب كشف بالمواد الي درستها وترجمها وتصدقها عند الجهات المختصه وبعدين تروح عند مكتب واتقوله ابي جامعه تعادلي اكبر عدد من الساعات وقدملك المكتب لجامعات مثلا خمس جامعات الجامعه الي حسبتلك اكبر عدد من الساعات اهي 100 ساعه من اصل الـــ 140 الي مخلصهن

يعني اقدر اطلب من الجامعة كشف درجات بعض المواد مثل الكيماء والاحياء وغيرها من مواد السنة الاولى او مواد المتطلب واترجمها ثم اعادلها في الجامعة الامريكية عشان ما ادرسها من جديد ؟ هذا قصدك؟

واذا انت ما تبي الجامعه عشان معهدها ضعيف عادي جيب قبول معهد من معهد تابع لجامعه ثاني على حسب الي تفضله

وعشان اذا بغيت تطلب امر الالحاق فمن شروطهم انك تخلص 30 ساعه اكاديميه طيب يعني بس الي يبيلك تخلص لغه وتقدم وتنقبل بس يمكن يقصدون انك تخلص الــــ 30 ساعه بامريكا يعني الجامعه احسبتلك 100 ساعه لازم تخلص 130 ساعه لانك انت درست الــ 100 ساعه بالسعوديه وانا اقول ذا احتمال

مولازم تدرس بامريكا لغه رح الاردن وجيب التوفل في هناك المعهد البريطاني الملكي بعمان يمدوحونه ادرس فيه ورح لامريكا علطول دراسه وترا قريت موضوع عن واحد راح لبريطانيا درس شهر ببريطانيا واخذ اجازه مفتوحه ولما جت المكرمه شملته لانه يدرس

واتمنى انك تكون فاهم علي لانو حرام خمس سنين بتخصص واخرتها تعيد خمس سنين ثانيه الا اذا كان تخصصك ادبي من لغه عربي او اسلاميات ما ادري اذا في بامريكا ذي التخصصات بس الاسلاميات بماليزيا فيه والعربي فيه بالاردن ومصر وسوريا ودول عربيه

بالتوفيق لك انشالله ولكل الدارسين على حسابهم الخاص وانشالله ننضم للبعثه لانو والله حرام العيسى يقول خلص لغه ونقبلك والله لو انه ولد اخوه او اي احد من اهله او حتى من عيال اخوياه الي دارسين كان من اول ما جاء لواشنطن علطول مبروك لقد تم ترشيحك لبرنامج خادم الحرمين الشريفن بس ما اقول الا الله لا يوفقه المفروض اصلا بالسفارات والوزارات النو التغير يتم سنويا وحتى الموضفين الي بالوزارة كل سته شهور نقل عشان الواحد ما يميديه يعرفه للانضمه ويعرف كيف يتلاعب فيها الا جاء نقله او تقاعده والعنقري متى يخرف ذا الرجال ونفتك منه كل الي اشوفه منه كل مال البطن يكبر الضاهر يا شباب يحمل بدال مرته هههههههههههههه
    -----------------------------------
    7 "
  5. خلاص وقف قيدك بس لا تسحبه

وخذلك كشف درجاتك بالمواد الي مخلصها وترجمها وما ادري اذا هي تطلب معادله

بعدين انت وش تخصصك ؟ وباي سنه انت ؟

رد على حوطي في مهب الريح

انا داري انه العيسى يقول انهي اللغه ونضمك بس لا قدر الله طلع قرار جديد انشالله ما يطلع او الكلام الي قاله العيسى مو صدق او يسحب كلامه وش يكون وضعه من ناحيه اكمال الــــ 30 ساعه بالسعوديه هل تحسب له او لا انا هاذا الي اقصده؟

يا ريت تشاركوني بذا الموضوع الي مسويه

هل العيسى هو الي بيده الموافقه ام لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    خلاص وقف قيدك بس لا تسحبه

وخذلك كشف درجاتك بالمواد الي مخلصها وترجمها وما ادري اذا هي تطلب معادله

بعدين انت وش تخصصك ؟ وباي سنه انت ؟
    فيزياء تقريبا في المستوى الخامس باقي ثلاث مستويات
    7 "
  7. انت تقصد انوا كل مستويين سنه صح او لا

اذا كان صح فمعناتو انت باقيلك على التخرج سنه ونصف وتخلص
    انت كلم عميد الكليه وقله انا ابي سجل بالمواد الي درستها وتكون مترجمه من عندهم بس لازم تتاكد اذا كان في متطلبات ثانيه مالك الا انك تسال اهل الخبره الي سوو مثلك او تتصل على مكتب يجيب قبولات قله انا طالب جامعي باقي على تخرجي سنه ونص وابي اكمل السنه ونصف بامريكا وش اهي المتطلبات وان شاءالله تلقى اجابتك عندهم لانو حرام عقب خمس مستويات تعيد وخصوصا انو تخصصك حلوا واسئله اذا انت تقدر اتكمل في الهندسه الميكانيكيه اذا ما تبي الفيزياء وتبي الهندسه ترا اقرب شىء للفيزياء الهندسه الميكانيه والقرار راجع لك طبعا

انصحك بمكتب ايجيك ولا تقرب لكمتب تجسير الفكر الي امسمينه الطلاب تهكير الفكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.