الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي توقف!! الى المستشار التعليمي و اهل الخبره

معهدي توقف!! الى المستشار التعليمي و اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darkfist
    darkfist

مبتعث مستجد Freshman Member

darkfist الولايات المتحدة الأمريكية

darkfist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering :P , بجامعة I dont care.. xD
    • I dont care.. xD
    • engineering :P
    • ذكر
    • I dont know.. >.<, ohio <_<
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 02:34 PM

السلام عليكم..

انا عندي قبول المعهد و الجامعه و قبل يومين الوزاره حدثت قائمة المعاهد الموقوفه و وقفو معهدي..

علما بان المعهد ماكان موقف يوم يجيني القبول و يوم اطلع فيزتي على اسمه..

و سفرتي بعد اسبوع!!

هل التحديث الجديد ماينطبق عليي لأني اخدت القبول قبل تاريخ التعديل و كان المعهد غير موقوف او انه ينطبق عليي حتى لو طلعت الفيزا عليه و اخدت القبول قبل التحديث؟؟
  2. هلا اخوي انا مثلك انا معهدي توقف وباقي السفره شهر بس انصحك اذا انت بالرياض روح مكتب الابتعاث لي بمخرج 5 وقلهم عن الموضوع بس اذا انت خارج الرياض
    روح فرع الوزارة التعليم العالي الموجودة عندكم
    7 "
  3. حبيب قلبي دارك

دامك فيزت عليه تعال به ولاعليك من احد واتحدى احد يفتح فمه الدعوى مو سبهلله اروح وادفع فلوس واجيب قبولات وافيز فيهم ولاتعترفون فيه؟وش ذنبي؟ ماعليك يارجال رح للملحقيه اول ماتاصل وانشب لهم وانت عندك حجه مايقدرون يفتحون فمهم عليك
    7 "
  4. alajaily

اي ممكن اروح بكرا او السبت

hiytham-aljohani

صعبه اني اخد قبول المعهد الثاني او اشوف لي معهد ثاني في اقل من اسبوع و غير سالفة الفيزا الى طالعه ع المعهد و الجامعه و غير ان خلاص حجزت التذكره

و الاسبوع الجاي طالع يعني ما اقدر اغير المدينه عشان اروح معهد ثاني..

يعني في كم مشكله ^^

حمد 1408

مشكوور ع المرور

المشكله ان رحلتي بعد اسبوع

وحجزت وخلصت وحسب حجزي ما اقدر امر الملحقيه في امريكا

و احاول اتصل سواء الى الوزاره او الى الملحقيه مافي اي رد!!

بس ان شاء الله انا باقدم اوراقي و باحاول اراسلهم من ولايتي ( عن طريق موقعهم و ادا احتجت باحاول اتصل ليهم )
    7 "
  5. انت جاي على حسابك الخاص عادي مافيه اشكالية
    لو ضموك على البعثه بيعطونك مهله تغير المعهد حسب ماسمعت
    كلامي هذا غير اكيد بس سمعت كثير من الشباب هنا يقولون نفس الكلام
    ولاتتعب نفسك وتمر الملحقية لان هالشئ ماراح يفيدك

الله يوفقك يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkfist
    السلام عليكم..

انا عندي قبول المعهد و الجامعه و قبل يومين الوزاره حدثت قائمة المعاهد الموقوفه و وقفو معهدي..

علما بان المعهد ماكان موقف يوم يجيني القبول و يوم اطلع فيزتي على اسمه..

و سفرتي بعد اسبوع!!

هل التحديث الجديد ماينطبق عليي لأني اخدت القبول قبل تاريخ التعديل و كان المعهد غير موقوف او انه ينطبق عليي حتى لو طلعت الفيزا عليه و اخدت القبول قبل التحديث؟؟
    أهلين أخوي/ بالنسبة للمعاهد والجامعات اللي توقفت وانت جايب قبول عليها وال I-20 طالع عليها فلا تغير المعهد قبل دخولك أمريكا عشان لا توقفك الحكومة الامريكية بالمطار وتسويلك مشاكل وتدخل في اجراءات قانونية مانت قدها ..

ثاني شيء لو انت طالب دارس على حسابك أدرسلك أسبوع بالمعهد لين تجيب قبول على معهد آخر عشان تقدرر بس تلحق تقدم على أوراق البعثة وتبتعث لان مافي وقت ..

اذا كنت طالب مبتعث فأول ما تروح أمريكا تفتح ملف بالملحقية وترفع ورقك وتطالب بالبدء بالدراسة في المعهد وراح توافق الملحقية ولو ما وافقت كلمني لو تبي أي مساعدة ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.