الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إتصل المشرف علي

إتصل المشرف علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wasle
    wasle

مبتعث مستجد Freshman Member

wasle أستراليا

wasle , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى شبكات , بجامعة سدنـــــــي للتكنوللوجيا
    • سدنـــــــي للتكنوللوجيا
    • شبكات
    • ذكر
    • سدنــي, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 11:09 AM

السلام عليكم
    قصتي انا طالب ولي 3 شهور في استراليا , فتحت ملف في الملحقية أول ماوصلت وقدمت طلب إلحاق ورفض , وقبا اسبوع اتصل بي المشرف وقال سوي طلب إلحاق ,قلت سويت قال سوي في هبر طيب
    للدراسين على حسابهم الخاص , وسويت , وحبيت أخبركم لتتفلئلون بالخبر
    وجلست مع دلاب فب المعهد وكان لهم شهر وطلبو فتخ ملف قبل مده ورد المشرف أكمل الدراسة , وبعدين اتصل على المشرف وقال المشرف افتح لك ملف وسوي طلب إلحاق على طول
    بدأنن الأمور تتحسن والحمد لله , وبقى لك شكر الله على تيسير الأمور
  2. مساء الخير
    انا فتحت ملف وطلبت الحاق ورفضت عشان ماكملت اللغه واللي اعرفه من تجربة غيري يقول لا تطلب الحاق مره ثانيه لانه بيعطل الموضوع
    والى الحين على الطلب الاول
    هل اخليه ولا اعيد الطلب
    مع العلم ان خويي قال لا تعيد الطلب بنائا على كلام دكتور في الجامعه يعرفه وفعلا تركه على الطلب الاول والحين انضم الولد
    7 "
  3. الله يسمع منك اخوي يارب مع العلم ملحقيه سراليا نفس ملحقيه نيوزلندا متعاونين مع بعض بس هنى بنيوزلندا مايخلونا نسوي طلب الحاق بعثه مايرسلون المعاملات للرياض للوزاره انا سويت مرتين ويرفض الطلب والمعامله ماتحركت من الملحقيه للي الحين سبع شهور شهرين بالصين وربع شهور بنيوزلندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجس حر
    مساء الخير
    انا فتحت ملف وطلبت الحاق ورفضت عشان ماكملت اللغه واللي اعرفه من تجربة غيري يقول لا تطلب الحاق مره ثانيه لانه بيعطل الموضوع
    والى الحين على الطلب الاول
    هل اخليه ولا اعيد الطلب
    مع العلم ان خويي قال لا تعيد الطلب بنائا على كلام دكتور في الجامعه يعرفه وفعلا تركه على الطلب الاول والحين انضم الولد
    أنا من رأيي انك تتصل على المشرف وكلمه قول ابغا اسوي طلب ,ممكن يقوله اوك , لان كثير من الطلاب اول انرفضت اوراقهم والان يقولو لهم ارفعو اوراقكم ,
    وانا سمعت من واخد من الطلاب قال للمشرف بالعربي في إلحاق او لا قال 10 ايام من ارسال طلبك وياتي قلولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasle
    أنا من رأيي انك تتصل على المشرف وكلمه قول ابغا اسوي طلب ,ممكن يقوله اوك , لان كثير من الطلاب اول انرفضت اوراقهم والان يقولو لهم ارفعو اوراقكم ,
    وانا سمعت من واخد من الطلاب قال للمشرف بالعربي في إلحاق او لا قال 10 ايام من ارسال طلبك وياتي قلولك

طيب واللي ماعنده مشرف وش السواة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.