الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحبا شباب <<<<<<<

مرحبا شباب <<<<<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـ الإبداع ـاوي
    هـ الإبداع ـاوي

مبتعث جديد New Member

هـ الإبداع ـاوي الولايات المتحدة الأمريكية

هـ الإبداع ـاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التربية الخاصة , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • التربية الخاصة
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 03:14 PM

مرحبا شباب

آنا تخصصي تربية خاصة وراح اكمل إن شاء الله ماجستير بأمريكا

ماهي الولاية الجيدة ؟
    ماهي الجامعة الممتازه ؟
    ماهو المعهد الأفضل ؟

علما أن أمور المالية ممتازه والحمد لله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـ الإبداع ـاوي
    مرحبا شباب

آنا تخصصي تربية خاصة وراح اكمل إن شاء الله ماجستير بأمريكا

ماهي الولاية الجيدة ؟
    ماهي الجامعة الممتازه ؟
    ماهو المعهد الأفضل ؟

علما أن أمور المالية ممتازه والحمد لله .
    اولا ما لك الا انك تدخل على موقع التعليم العالي وتشوف الجامعات الموصى بها وبعدين ابحث عن الجامعات الي فيها تخصصك الي تبيه وبعدين ابحث عن طريق النت من ناحيه الترتيب بتخصصك وشوف الجامعه الي بين الجامعات الي دخلت بالمفاضله بالنسبه لك اهي الاقوى ورحلها

اما بالنسبه للمعهد المعاهد التابعه للجامعه اهي الافضل لانها تخض للاشراف الاكاديمي واذا ما تبي بعد شفلك معهد مستقل مو تابع لجامعه بس اعرف ان المعاهد الي مليانه بالسعوده اعرف انها قويه لان الشباب ما يروحوا من السعوديه الا بعد بحث عن الجامعات القويه عن نفسي بغيت معهد جامعه ديلاوير بمدينه نيوارك ولقيت واحد بالمنتدى اسمه حمد 1403 على ما اعتقد وقالي المعهد كله سعوديين والمعهد قوي

بالنسبه للامور الماليه ما شاء الله تبارك الله اللهم زيد وبارك ^_^ ولا يضيقها عليك لا دنيا ولا اخره

والولايه الجيد ترا اوهايوا حلوه وعندك فرجينيا مدينه فيرفاكس بس غاليه شوي وقريبه من الملحقيه وعندك ديلاوير مدينه نيوارك وعندك كاليفورنيا بس غاليه بعد على حسب المدينه الي تبي تروحلها عندك كنساس مدينه منهاتن رخيصه ومعهدها نفس المعهد الي بجامعه ديلاوير بس بالنسبه للمستوى ما ادري وعندك وترا المعهد الي بجامعه ديلاوير له فروع بامريكا ادخل على اسم المعهد بالنت وشوف فروعهم

واخيرا انشالله اني افدك بالمعلومات بالتوفيق اخوي ^_*
    7 "
  3. شكرا لكم أحبتي شارلو تسفيل
    يعطيك العافية على المعلومات وإن شاء الله وكفيت ووفيت

و لولوه الفيصل
    أنا عارف بس كذا شخص أكلمه ويقول عادي جيب معدل قوي ويقبلونك

والله أعلم بذلك من عنده معلومات عن القبول في هذا التخصص يعطيني خبر

تحيتي لأحبتي
    7 "
  4. طيب اخوي كني فهيت شوي
    ممكن تقولي المعدل تبع اللغة والا البكالريوس؟؟
    اذاكان تبع اللغة ممكن توضحلي كيف يضموني للبعثة وانا مابعد خلصت لغة هذا اذا ماتطبقت الشروط صح
    لأنو انا كمان تربية خاصة حابه اكمل ف نفس التخصص
    7 "
  5. تبي اخلع ولايه بالعالم بس يبي لك دراهم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد

رح كاليفورنيا بس لاتقووول طفرت ومدري وش لانها غاليه بس تستاهل كل دولار ينحط فيها

تبي ولايه وسط وحليوه رح لدنفر بكلورادوووو
    7 "
  6. أختي لولوه /
    أنا عندي بكالريوس تربية خاصة من جامعة الملك فيصل بالأحساء لدي معدل 3 من 5
    بالنسبة للإنضمام للماستر لازم يكون المعدل 3.75 من 5 وإذا دخلت على حسابي لازم أجيب 2ونصف من 4 تقريبا حتى ألتحق بالبعثة
    وهذه أغلب الجامعات .
    آما بالنسبة للغة لازم تخلصي اللغة وأثناء دراسة اللغة يتم التسجيل على الإبتعاث فربما نحصل على النصيب ويتم القبول.

أهلا وسهلا أخوي حمد/

مشكور على المرور ويعطيك العافية على الولايات

لكم أجمل تحايا من هوايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.