الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني تكفى ولكم دعوه في ظهر الغيب

افيدوني تكفى ولكم دعوه في ظهر الغيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ســفــير الإحــســاس
    ســفــير الإحــســاس

مبتعث جديد New Member

ســفــير الإحــســاس المملكة المتحدة

ســفــير الإحــســاس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, نيويورك
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اتمنى تكونون بصحه طيبه عندي موضوع ودي تفيدوني فيه بالتفصيل اذا ماعليكم امر لاني والله تعبت من مكاتب خدمات الطلاب وانا اولا كل راس مالي في هذي الدنيا الله سبحانه وتعالى ومبلغ ستين الف ريال جاني كاتعاب في قضيه كسبتها لاني محامي متدرب وانا كل حلمي اكمل الماجستير قانون
    المطلوب بس ودي اعرف كم المبلغ المطلوب بالكامل اللي يكفيني اللييين انضم للبعثه وكم المده كأقصى مده اللييين انضم واذا ما عليكم امر تفصيل المبلغ من تذكرة السفر الليين الانضمام وكل اللي بيدي انا ارفعها في ظهر الغيب ادعو لمن افادني ونور دربي
    والسلام عليكم ورجمة الله وبركاته
  2. 60 الف زينه مرررره اذا بتسكن عند عائله ولازم تقتصد بالمصاريف واذا كنت بتدخل بمعهد ب350 دولار بالشهر. خلينا نحسبها 700 دولار عائله بالأكل والإنترنت والغسيل وكل شي شامل. ومعهد 350 دولار ومصروف يدك 200 دولار =كامل الصرف 1250 دولار =4687 ريال وإنشاء الله خلال 3 او 4 اشهر تنضم للبعثه. ابي تدعي لي بشفاء ولدي والله يسهل انضمامي *
    7 "
  3. اخوي الحسبه تختلف باختلاف الدولة والضاحيه ، واذا ع الالحاق الله اعلم كم المدة لكن تفائل بالله عز و جل وان شاء الله تتسهل امورك وانصحك بعد ما تقرر وقبل اتخاذ الخطوات الاوليه انك ( تصلي ركعتين استخارة )
    وان شاء الله ربي يوفقك وين ما كنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.