الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا موضوع الالحاق

مهم جدا موضوع الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شارلوتسفيل
    شارلوتسفيل

مبتعث مجتهد Senior Member

شارلوتسفيل الولايات المتحدة الأمريكية

شارلوتسفيل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة Idaho State University
    • Idaho State University
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • بوكاتيلو, ايداهو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 11:55 PM

يا شباب انا راسلت وحدهـ حاطه انها تقدر تجيب الحاق وارسلتلها رساله وش اهي شروطكم وكم رسومكم وش متطلبات الالحاق وردت علي بذا الرد

اذا كنت مازلت تدرس الى الان في أمريكا أو كندا على حسابك الخاص فقط قم بارسال المستندات التالية على الايميل الشركة globallink@gsllink.com

واذا عندك ملف بالملحقية أرسل الرقم السري الخاص بالبوابة ..
    1. جواز السفر ( visa (I-94+ + I-20 +
    2. شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ( عربي ومترجمة )
    3. صورة شخصية
    4. الهوية الوطنية السعودي
    5. خطاب قبول المعهد
    6. خطاب قبول جامعي
    7. تعبئة جميع النماذج المرفقة لديك
    8. شيك ملغي من حسابك الشخصي ببنك بأمريكا
    9. خطاب من المعهد يفيد أنك منتظم في الدراسة ( Letter Of Attend ) هذا الخطاب يعطى للطالب بعد دفع مصاريف الدراسة على الاقل تدفع شهر فقط لدراسة اللغة , وبعد الانتظام لمدة 3 أيام أو أسبوع يمكنك طلب ذلك الخطاب من المعهد
    10. كشف بالدرجات من المعهد الذي تدرس فيه اللغة لمدة لا تقل عن 3 أشهر متتابعة ( بشرط : آخر يوم يكون نفس اليوم اللي راح تتسلم فيه المعاملة)
    بالنسبة لرسوم هذه الخدمة فبعد الحاقك بالبعثة سوف يتم دفع المبلغ 40$ كندي فقط , بتحويله على الحساب البنكي .

فاللي نبيه منكم يا ريت احد يجرب ويقول لنا هل صدق ولا كذب ^_* لاني والله لوني بامريكا والله ثم والله كان اول ماجربت على نفسي تكفون واحد يجرب تراها تقول تدفع الفلوس بـــعد الالحاق
    الي نبيه الحين واحد يتبرع ويقول انا بجرب ويشوف هل صدق ولا كذب بس يا ريت تكتب رد تثبت انك رح تدق
  2. تبي الرقم االسري حق تأذي الرجال مشيناها
    امن تبي شيك ملغي بعد تاخد من حسابه بعد خاف الله يا اخي في نفسك ههههههههههههههههههههههـ
    فاتحيبن بوابه حق يلحقوا بأيميل ياعيني ههههههههـ
    يا اخي صحيح الرساله بتجي لك بس شروطك اللى بيها صعبه ما نقدر عليها مترجمه ووو اشياء واجد ما عندنا
    شروط الالحاق في البوابه اللى عندك اصعب من شروط بوابه الملحقيه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
    انا استناك تجي وترسل وكل شي واذا لحقوك رد لي خبر هههههههـ
    ابي تجيب لي الرساله تسوي لها كبي وتحطها هني لان الشباب مو مصدقين مدري ليش يا عيال صدقوا صدقوا
    نصيحه اخويه تراها قويه قويه بالحيل قويه
    7 "
  3. يعني بالله افهم اذا سويت المطلوب مني بيلحقوني !!
    عزيزي الغالي هذا كله نصب × نصب
    يا عالم فكروا شوي الله عطانا عقل حتى نفهم ونميز ونفكر !!
    يعني بالله مكتب راح يلحقني والوزارة ما الحقتني !!
    ليكون هالمكتب تابع للعنقري وانا ما ادري وهو قاعد يقدم خدمات خارجيه من تحت لتحت !!
    صاحين يا جماعه اقول يا صاحبي تعوذ من ابليس ولا تصدق هالعينات ، لان الموضوع فيه اوراق رسميه وارقام سريه وكلام فاضي
    7 "
  4. شف انا اتصلت فيهم وفعلاً هذا مكتب قبولات في كندا الي كلمتني تقول انه احنا نتواصل مع المشرف تبعك ونرسله كشف درجاتك ولإزم تكون مخلص 3 شهور دراسه على الإقل واحنا نسوي توصيه وكذا

فما ادري صراحه لإنه الغريب انه مكتب رسمي في كندا وموجود في موقعهم عناوينهم وارقامهم تقدر تتصل عليهم هذا موقعهم Global Link .... One Planet. One Classroom. » Global Link

غريبه صراحه ليش نحتاج لمكتب قبولات عشان ننلحق بالبعثه .!!
    7 "
  5. شباب انا سويت بحث تقني شويه عشان احاول اطلع صاحب الموقع وطلع معي الإتي :

صاحب الموقع ومنشئ المكتب شخص مصري اسمه هيثم هلال الغريب بالموضوع أن الإخ هيثم هلال عنده مكتب محاسبه قانونيه!!! وهذي معلوماته من النت

مكتب هيثم هلال للمحاسبة القانونية -محاسب قانوني
    مكتب هيثم هلال للمحاسبة القانونية -محاسب قانوني
    وهذا اميل الإخ هيثم طبعا ماهو موجود بموقعه
    haitham-helal@hotmail.com

الإخ هيثم هلال فاتح مكتبين في مجالين بعيدين عن بعض شي غريب !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.