الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد اكتفى بالعدد المطلوب؟

المعهد اكتفى بالعدد المطلوب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شقاوووي
    شقاوووي

مبتعث مستجد Freshman Member

شقاوووي الولايات المتحدة الأمريكية

شقاوووي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى e-commerce , بجامعة rice university
    • rice university
    • e-commerce
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يا اخوان انا اخترت معهد وهالمعهد حسب التحديث الاخير للمعاهد متكدس او اكتفى بالعدد المطلوب وانا حدرس ع حسابي الخاص هل راح يسبب لي مشاكل؟

اقدر افتح ملف في الملحقية لو المعهد متكدس؟.
  2. ملف دارس على حسابك تفتحه حتى لو كان المعهد متكدس بس لما يضمونك بيقولون لك غيره لذلك خذها من اولها وغيره
    وترا على فكره اذا انت جايب القبوول قبل التحديث يمكن ماعندك اي مشكله تدررس فيه بس تاكد من هالشيئ
    وقبول المعهد سهل ان شاء الله يدورون الدراهم وانا اخوك ماهوب رافضين
    7 "
  3. لا تغامر

عندنا واحد في المعهد دفع لمعهد امباسي حق 4 شهور ولما جاء عرف انه موقف ولا داوم فيه

راح عند المدير وكلمه ونقل وعلى اساس يرد الفلوس وصار يدرس في المعهد اللي انا فيه

المهم انه اليوم جاني ويقول تعال خلنا نروح المعهد اتفاهم مع المدير له شهرين مارجع فلوسي

رحت مع الرجال وتكلمة مع المدير ورسلني عند الماليه وقعد يقولي انه رجع الفلوس للمكتب اللي جاب منه القبولات ف السعوديه

والمكتب على كلام الرجال يقول ما ارسل شي والحين اخونا ف الوسط .. ان شاءالله انها بتنحل

بس هذا نموذج مابيك تمر فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.