الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش بتفرق معي من ناحية المعاهد دامي بدرس على حسابي!!

استفسار وش بتفرق معي من ناحية المعاهد دامي بدرس على حسابي!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The-Contradictory
    The-Contradictory

مبتعث مستجد Freshman Member

The-Contradictory الولايات المتحدة الأمريكية

The-Contradictory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSc , بجامعة GMU
    • GMU
    • MSc
    • أنثى
    • Fairfax, VA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 10th, 2011, 04:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله!

حبايبي انا مبتعثة من جهة عملي لفايرفاكس ثم لمانساس وكلهم بفرجينيا جهة عملي ماتطلب محرم لكن لتبعات دينية واجتماعية قررت ان محرمي اخوي اللي توه الان يدرس بالثانوي بيتخرج هالسنة! وانا دراستي بFall2012
    وانا اللي راح اصرف عليه بحول الله وميزانيتي على قدي مهنا زود .. اشكاليتي ان :
    1) هل يمديني اخذه معي لانه بيتخرج هالسنة ويمكن على جولاي الظاهر!
    2) انا الان جالسة ادور له قبول لغه .. وماودي بشي نظام اترام وتبع جامعه لانه غالي..انا شفت ILI اللي بواشنطن يبعد عن مكاني حوالي 48 دقيقة الشكوى لله .. الي حمسني الTOEFL prep كورسز حقاتهم مدحوها لي اشخاص..وجيد من ناحية الاسعار والدفع كل 4 اسابيع ويمديك تسحب كل مابغيت..سؤالي: انا ماشفته من ضمن قائمة المعاهد الاخيرة المعتمده من قبل الملحقية..هل تفرق معي كدارس على حسابي الخاص ان المعهد معتمد ام لا ؟؟ واذا فيه معهد تنصحوني به قريب!
    3) اللي فاهمته ان فايدة المعهد يعدك للتوفل لين تجيب درجة كويسة..هل بتفرق معي نوع البرنامج اذا كان مخصص للتوفل او انه برنامج تعليم لغة عادي؟ وكم الدرجة المطلوبة للتوفل بالنسبة للبكالوريوس عادة؟ وهل فيه جامعات قريبة من فايرفاكس او مانسساس او بواشنطن كويسة وقبولاتها سهله ممكن تفيدوني فيها؟؟ لان يعلم الله انا ماودي انه يسكن بعيد ودي انا معه بنفس الشقة ويطلع على جامعته ماودي انه يضيع مع ناس الله العالم بها
    4) وايش التخصصات اللي لازالت متاحة من ناحية البكالوريوس؟؟ لاني خايفة من ناحية الانضمام!
    5) اللي عنده اي اقتراح اخر وحل بديل يسعفني فيه!

مررة الله يعطيكم العافية ويجزاكم الجنة ويحقق لكم اللي تتمنونه ياللي بتردون علي!
  2. بارك الله فيك وحرصك على المحرم دليل معدنك الاصيل كثر الله من امثالك
    انا مثلك عندي قبول بمعهد ماهو ضمن القائمة اللي طلعت مؤخرا والمكتب اكد لي انه معتمد واحد طلابه تواصلن معه وقال معتمد ودايم اخذ ضمان من الوزارة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العدل ( بتار)
    ادري ان سؤالي ماله علاقة بالموضوع .. لكن ما فهمت قصدك من هالعباره اللي باللون الازرق " جهة عملي ماتطلب محرم لكن لتبعات دينية واجتماعية "
    سم اخوي..بالنسبة لسؤالك..أقصد (لأسباب) دينيه واجتماعية أنا أبي المحرم مع ان جهة عملي ماتطلب ان يكون عندي محرم..عادي عندهم يبعثوني بدون محرم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورِيتّــال
    بارك الله فيك وحرصك على المحرم دليل معدنك الاصيل كثر الله من امثالك
    انا مثلك عندي قبول بمعهد ماهو ضمن القائمة اللي طلعت مؤخرا والمكتب اكد لي انه معتمد واحد طلابه تواصلن معه وقال معتمد ودايم اخذ ضمان من الوزارة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوي ابوريتال تسلم والله.... والله انا مدري إذا يفرق انه يكون معتمد أولا للي يدرسون على حسابهم أنا أستنى من الإخوان اللي يعرفون الله يبارك فيهم يساعدوني في استفساراتي اللي فوق!
    7 "
  5. اهلين اختي .. انشاء الله بفيدك بالي اقدر عليهـ ..
    ايهـ تقدرين تاخذينهـ .. معاك بشهر جولاي .. يعني ممكن يوافق شهر (شوال) .. وبهذا الوقت يعني خلاص خلص من الثانويهـ العامهـ
    2) انا الان جالسة ادور له قبول لغه .. وماودي بشي نظام اترام وتبع جامعه لانه غالي..انا شفت ILI اللي بواشنطن يبعد عن مكاني حوالي 48 دقيقة الشكوى لله .. الي حمسني الTOEFL prep كورسز حقاتهم مدحوها لي اشخاص..وجيد من ناحية الاسعار والدفع كل 4 اسابيع ويمديك تسحب كل مابغيت..سؤالي: انا ماشفته من ضمن قائمة المعاهد الاخيرة المعتمده من قبل الملحقية..هل تفرق معي كدارس على حسابي الخاص ان المعهد معتمد ام لا ؟؟ واذا فيه معهد تنصحوني به قريب!
    شوفي اختي .. بتفرق معاك بشي واحد بس .. اذا هو فكر انه يلتحق بالبعثهـ .. .. يبيله يعيد اللغهـ الانجليزيه من اول .. لان المعهد مو معتمد فيهـ مثلاُ ( كمل مدة 6 اشهر بالمعهد لغة انجلزيه .. ثم بعدين جاه الالحاق بالبعثهـ .. يبيله يعيد الـ6 الي درسها من جديد ) انا اشوف الافضل انه يدرس في معهد تابع لجامعهـ افضل بكثير ( لان المعاهد التجاريهـ همهم بس الماده . يعني اخر شي يفكرون فيه الطالب .. بالعكس هم ودهم انهـ يرسب على شان ياخذون فلوس اكثر)
    اذا انتي في واشنطن .. في اكثر من معهد تابع لجامعهـ .. واسعارهم من 1500 دولار الى 3000 الاف دولار .. طبعا نظام المعاهد التابعه للجامعات .. كلهـ سمستر ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nad
    اهلين اختي .. انشاء الله بفيدك بالي اقدر عليهـ ..
    ايهـ تقدرين تاخذينهـ .. معاك بشهر جولاي .. يعني ممكن يوافق شهر (شوال) .. وبهذا الوقت يعني خلاص خلص من الثانويهـ العامهـ
    شوفي اختي .. بتفرق معاك بشي واحد بس .. اذا هو فكر انه يلتحق بالبعثهـ .. .. يبيله يعيد اللغهـ الانجليزيه من اول .. لان المعهد مو معتمد فيهـ مثلاُ ( كمل مدة 6 اشهر بالمعهد لغة انجلزيه .. ثم بعدين جاه الالحاق بالبعثهـ .. يبيله يعيد الـ6 الي درسها من جديد ) انا اشوف الافضل انه يدرس في معهد تابع لجامعهـ افضل بكثير ( لان المعاهد التجاريهـ همهم بس الماده . يعني اخر شي يفكرون فيه الطالب .. بالعكس هم ودهم انهـ يرسب على شان ياخذون فلوس اكثر)
    اذا انتي في واشنطن .. في اكثر من معهد تابع لجامعهـ .. واسعارهم من 1500 دولار الى 3000 الاف دولار .. طبعا نظام المعاهد التابعه للجامعات .. كلهـ سمستر ..
    تأكد من معلوماتك يالغالي شلون يعيد اللغه اذا ضموه؟
    اصلا لو ضموه بيعطوه مهله يحول لمعهد معتمد والمعهد اللي يحول له بيسوون له اختبار تحديد مستوى
    وبيحطوه في المستوى اللي يستاهل
    ولو جاب التوفل خلاص يلتحق بالدراسة الجماعيه مباشرة
    مافيه شئ اسمه يعيد اللغه يالغالي
    7 "
  7. من جهت معهد ILI اللي في واشنطن دي سي فهو معتمد لدى الملحقية

وانا الان ادرس فية وقبل ثلاثة اسابيع انظم طلاب على البعثة
    والمعهد كويس والدراسة اربع اسابيع 680 دولار
    ومن جهت انه ماطلع لك بالبحث نفس الحكاية ماطلع لي اول ماجيت

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.