الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعون هالمبلغ يكفيني اربعه شهور !؟؟؟

تتوقعون هالمبلغ يكفيني اربعه شهور !؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متغربل بدنيآه
    متغربل بدنيآه

مبتعث مستجد Freshman Member

متغربل بدنيآه الولايات المتحدة الأمريكية

متغربل بدنيآه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه معمارية , بجامعة إلى الأن
    • إلى الأن
    • هندسه معمارية
    • ذكر
    • جدة, NY
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 09:15 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني انا طالب متخرج من كلية التقنية .. دبلوم هندسه معمارية ومعدلي 3.20

وانا طالع على حسابي الخاص ..

لكن الماده لكم عليها شوي

اللي اقدر عليه 25 الف .. معهد + سكن لمده لا تقل عن اربعه شهور او خمسه ، في امريكا ولا كندا اهم شيء مدينه اجوائها حلوه وناسها طيبين موش عنصرررين ؟؟ تتوقعون تكفيني ولا لين ما انضم

سمعت ان الميزانيه قريبه وعشان كذا قلت انقز

ساعدوني الله يرزقكم ويرزقني بالبعثه من حيث لا تعلمون يارب العالمين

اخوكم /

محيا العتيبي
  2. اترك عنك كلام الميزانيه ومدري وش

هل طلع احد من المسؤليين وقال ترا اذا نزلت الميزانيه بنضم طلاب ؟طبعا لا

لذلك لاتعيش على امل الميزانيه خصوصا انه مو مضمون

المبلغ اللي معك للامانه مايكفيك 4 شهور خصوصا تبي مدينه حلوه

خل المبلغ 40 الف اتوقع انه يكفيك ومع اقتصادك بعد

انا صرفت 45 الف ب4 شهور وربي اني مقتصد وبديره عاديه

بس ترا بامريكا في اشياء تطلع لك وانت ماتدري وتضطر تدفع

يعني لاتحسب حساب المعهد والاكل والسكن والمواصلات لا لا احسب حساب اشياء ثانيه (تطلع لك فجأه)
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله أعلم
    لكن برأيي أنك تدرس اللغه هنا وشد حيلك وجيب نسبه في اختبار التوفل أو ألايلتس عشان تضمن إلتحاقك بالبعثه
    سوي لك برنامج دراسي بنفسك و سجل في معهد وصدقني إذا أنتا تبغى تطور لغتك تقدر تطورها هنا في السعوديه النت والمعاهد ماخلو شيء
    في ناس جابو في الايلتس 6.5 و 7 وهما هنا في السعويه مع العلم أنه في جامعات تقبل نسب أقل من هذي زي (6 و 5.5)
    وادرس اللغه عشان تتعلمها مو عشان الاختبار عشان تدرس وتعيش برا و أنتا فاهم
    والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين
    7 "
  4. nmy

أخوي بس هنا تختلف .. لانك في دولة ماتتكلم بلغتك وبرغبه واصرار راح تتعلمها .. لكن هنا ما راح تتعلم صدقني لانك ببتتكلم بلغه انجليزيه وبترجع البيت تتكلم عربي وألخ

لكن الله يكتب اللي فيه خير وييسرها لنا ويوفقك ويوفق كل مسلم إن شاء الله ق1
    7 "
  5. وعليكم السلام والرحمة
    حبيبي بصراحة اذا تبي الدول اللي بتتكلم عنها اولا انضمام جدا صعب هالايام وانت شايف حالات الشباب قدامك الشي وفي كل الدول الشي الثاني روح جنوب افريقيا او نيوزلاندا ويبغالك مبلغ من 40 الى 50 لمدة 6 أشهر اقلها تستفيد لانو لو طلعت ونقصتك الفلوس ولا جاك الانضمام حتجلس في نفسيه زفت واعذرني على اللفظ واما سالفه الدراسة بالسعودية انا من وجهة نظري ماراح تستفيد كثير لانو البيئة ما تساعد لامن معاهد والا خارج المعاهد اذا انت بطل 5 ساعات انقلش والباقي عربي وش الفايده وبعدين التوفل مو بالسهوله اللي تتوقعها انا ما احطمك لاكن هذا الواقع وشكرا وتقبل مروري
    7 "
  6. الدولة : امريكا
    الولاية : ميتشغان
    المدينة: ديربورن
    تكاليف السكن: 450 دولار
    تكاليف المعهد: 1050 دولار كل ليفل مدة الليفل من شهر ونصف اسم المعهد henry ford community college طبعاً هذا المعهد الي درست فيه وحلو والله بس يبغالك اول بأول اما الحين المعهد الي انا فيه غالي ومستواه يزيد عن المعهد القديم شووي اما المبلغ فهو غالي جداً

تكاليف الأكل والمصروفات الاخرى: اكل 250 بانزين 50 جوال 50

إجمالي المبلغ المصروف : مجموع المبلغ بالشهر 1500 دولار = 5625 قووول 6 الاف شهريا مصرروف معقوول جداً
    المدينة : زينة لاكن فيها مشكلة زينة وشينة بنفس الوقت الي هي ان المنطقة كلها عررب اما من ناحية الأكل لا تشيل هم اغلب المطاعم والمحلات اسلامية ومن ناحية التعلم او ممارسة اللغة تقدر تصادق لك واحد اجنبي بالمعهد وتنحل المشكلة

بالتووفيق

7 "
  7. اخوي انا كنت مثلك وجاي على امل في ابتعاث ومكرمه ومدري وشو ..

وهاذا انا خلصت 4 شهور وبعت سيارتي وخسرت سنه من عمري .. (بغض النظر عن الاشياء الي استفدتها من السفر)
    لان كان ممكن اكسبها من هنا ..

وترا المغامر منبوذ ولو سلم .. لاتغامر وتروح الا على مضمووون .. لان والله لو رحت وماجاتك البعثه لاتعض اصابع الندم وايضا بعد اول شهر من وصولك امريكا ..

وتبدأ معاك نفسية الطلاب الدارسين على حسابهم ..
    وتعيش ايام وحال .. انت بغنى عنه ..

بالتوفيق لك ..
    7 "
  8. معايا ثلاثين الف بعد خمسه اياااام بكمل ثلاثه اشهر
    كل اللي باقي معايا 300 دولار
    المدينة شيكاغو
    تكاليف المعهد 580 دولار بالشهر
    السكن مشترك بي 450
    المعيشه طبخ واكل شرب بالبيت
    تكفيني 200 الى 250 دولار شهريا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.