الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المعاهد الموقوفة مهم جدا !!!

بخصوص المعاهد الموقوفة مهم جدا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alajaily
    alajaily

مبتعث مستجد Freshman Member

alajaily الولايات المتحدة الأمريكية

alajaily , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة methodist university
    • methodist university
    • تسويق
    • ذكر
    • Fayetteville, NC
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 07:07 PM

السلام عليكم

الموضوع اليوم المعاهد الموقوفة طبعا قبل كم يوم واحد من الاخوان حط موضوع فيه رابط من وزارة التعليم العالي بخصوص المعاهد طبعا دخلت له بحكم اني بسافر قريب وابي اشوف لا سمح الله هل المعهدي موقوف ولا لا
    ومع الاسف حصلت المعهد غير موجود بالقائمة وخفت انه اوقفوه طبعا رحت الوزارة لي بمخرج 5 وسالت عن المعهد قالوا المعاهد لى بامريكا من مسؤولية الملحقية بعد كم يوم اثناء تصفحي على الانترنت قلت خلني ادخل على
    موقع الملحقية وحصلت ايقونه موجود فيها دليل الموظفين الملحقية قلت خلني ارسل لهم عسى انهم يردون وبفعل حصلت مدير ادارة المعاهد الغويه اسمه د.فالح الحقباني طبعا ارسلت له بعد يوم يومين ما رد قلت ارسل
    له مره ثانية على طول رد على الرد الألى في الايميل قال انه غير موجود بالمكتب اي شى تبيه من الدكتور ارسل على سكرتيرة المدير بالفعل ارسلت لها يوم الجمعة في الليل طبعا تعرفون السبت و الاحد اجازة ما توقعت الرد ولكن سبحان الله يوم الاثنين على المغرب جاني الرد
    ان المعهد اوك وماعليه اي شى فارجوا من الطلاب والطالبات لي طالعين قريب ارسال الى هذا الايميل mlin@sacm.org او هذا اذا مارد الاول etcruz@sacm.org علما لا تكثر من سواليف ارسل اسم المعهد والمدينة بالانجليزي وكتب هل هي معتمدة او لا وانتظر باذن الله يجيك الرد باسرع وقت ممكن

اتمنى لكم التوفيق ولا تنسون الصلاة بوقتها وكثرت الاستغفار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    مشكور يالغالي

طيب انا ابغى استفسر عن معهد و عن جامعة , نو بروبلم ؟

لاني شفت انهم اوقفوا Arizona state university و انا كنت ناوي اروح لها

بس قلت اذا رحت امريكا بجيب القبول -__-
    مرحبا اخوي بخصوص الجامعة تقدر تعرف من الموقع الوزارة او تروح الوزارة نفسها الدور الثاني عند د/ الماجد وهذا رابط الموقع الوزارة نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهاتما بخصوص المعهد ارسل على الايميل لي بالاعلى بشرط ان يكون بالانجليزي ومختصر جدا تذكر اسم المعهد ولاية وهل هي معتمدة او لا بس يعني بالعربي لاتكثر سواليف وانا انصحك خلص امورك وانت بالسعودية
    وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.