الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يأخواني بخصوص الأنضمام للبعثة لطالب هندسة بكالوريس ..

مساعدة يأخواني بخصوص الأنضمام للبعثة لطالب هندسة بكالوريس ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عشقي اليوفي
    عشقي اليوفي

مبتعث جديد New Member

عشقي اليوفي السعودية

عشقي اليوفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة البترول
    • البترول
    • هندسة
    • ذكر
    • الخبر, قريباً
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 01:18 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة .
    كيف حالكم ؟ حاب استفسر بخصوص الأنضمام للبعثة ..
    هل هو صحيح بأني يجب ان ادرس لغة في معهد و بعدها انضم على طول بعد انتهائي من اللغة ؟
    ايضاً انا الحمدالله لغتي اكثر من ممتازة بس للأسف لم اختبر توفل او ايلتس لذلك ,
    بعد دراستي بالمعهد انضمم للبعثة ؟
    لأن ان شاء الله اتوقع المعهد مايأخذ من شهر او شهرين بالكثير .. هل انضم للبعثة ؟
    ايضا كم تكلف الدراسة في المعهد ؟
  2. اخوي ، روح اختبر توفل وشوف كم تجيب ، ودام لغتك فوق الممتازه زي ما تقول
    ما يحتاج تفكر في المعهد اساسا ، فكر في الجامعات وين بتدرس و في اي ولاية
    ادا ما قدرت تجيب درجة حلوه في التوفل حاول انك تاخده في السعوديه اوفر لك بـ كثـيرر
    هدا راي ، وشكـرـآ
    7 "
  3. يعني بمجرد تعدي اللغة تحصل على بعثة ؟
    ما يحتاج قبول جامعة تطلع ولا شي؟؟
    لان انا لغتي مرة تمام ويعني لو اذاكر شوي اعدي اتوقع التوفل او الايلس
    لكن انا سجلت بمعهد علشان ما ادفع قرض الجامعة
    يعني اني ادفع لمعهد بس وعلى ما اخلص اكون انشاء الله محصلة بعثة
    بس اذا على كذا اني اختبر واعدي الاختبار وبس مرة تمام
    7 "
  4. ترا فرق انك تعرف تتكلم انغلش فالشارع و فالجامعة

انا اتابع افلام بدون ترجمة و الافلام الفرنسية اتابعها بترجمة انغلش

و اتكلم بشكل حلو فالشارع

لكن فالجامعة ؟ شي رسمي ؟ ما اتوقع اقدر عليه

عشان كذا بروح شهرين ادرس و بعدها بختبر التوفل
    7 "
  5. Twisted
    اهلين اخوي ..
    بخصوص اللغة انا عارف الفرق بينهم , ايضاً درست اللغة سنة كاملة في احدى جامعات السعودية و الحمدالله ماواجهت اي صعوبات في التعلم اللغة .
    بس حاب اعرف اذا دخلت معهد و درست شهر او شهرين و جبت المطلوب هل ينحسب لي سنة دراسية لغة و انظم على طول ؟
    ايضاً سؤال آخر, لو اختبرت هنا و جبت الدرجة المطلوبة في الايلتس , و دخلت الجامعة .. اكيد راح ادفع من حسابي بس السؤال كم المدة راح انتظر عشان انظم للبعثة اثناء دراستي الجامعية ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي اليوفي
    Twisted
    اهلين اخوي ..
    بخصوص اللغة انا عارف الفرق بينهم , ايضاً درست اللغة سنة كاملة في احدى جامعات السعودية و الحمدالله ماواجهت اي صعوبات في التعلم اللغة .
    بس حاب اعرف اذا دخلت معهد و درست شهر او شهرين و جبت المطلوب هل ينحسب لي سنة دراسية لغة و انظم على طول ؟

اللي يبغونه منك أنك بديت في دراستك الجامعيه

ايضاً سؤال آخر, لو اختبرت هنا و جبت الدرجة المطلوبة في الايلتس , و دخلت الجامعة .. اكيد راح ادفع من حسابي بس السؤال كم المدة راح انتظر عشان انظم للبعثة اثناء دراستي الجامعية ؟

أول ماتدرس تقريبا وعلى حسب كلام الشباب ا اللي في المنتدى اللي انضمو وبدأو الدراسة الجامعية جاهم الالحاق قبل نهايه الترم الأول
    7 "
  7. [QUOTE=nmy;1061642178]أول ماتدرس تقريبا وعلى حسب كلام الشباب ا اللي في المنتدى اللي انضمو وبدأو الدراسة الجامعية جاهم الالحاق قبل نهايه الترم الأول
    [/QUOTE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي قبل ما تروح من السعوديةايلتس ولو جبت درجة تدخلك الجامعة الي انت تدورها أوكي على رحلها وقدم أوراقك كلها تمشي أمورك أنا طالب جامعي مو لغة والحمدلله انضممت للبعثة في أقل من أسبوعين بفضل الله وكتبت عن جميع الخطوات الي سويتها وسهلتلي القبول في البعثة وهذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread391071.html وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.