الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري بخصوص معهد ويسلي بولاية ويسكانسن مدينة مديسون هل هو موقوف

استفسار ضروري بخصوص معهد ويسلي بولاية ويسكانسن مدينة مديسون هل هو موقوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim.alshehri
    ibrahim.alshehri

مبتعث جديد New Member

ibrahim.alshehri الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim.alshehri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة milwaukee school of engineering
    • milwaukee school of engineering
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Madison, Wisconsin
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 09:19 AM

صباح الخير للجميع ... وأتمنى للجميع الأنضمام الى البعثة في أقرب وقت بأذن الله ... انا عندي استفسار واتمنى الي عنده خبره من الاخوان الي يدرسون على حسابهم في أمريكا انهن يفيدوني والله يجزاكم بالجنة ، أنا موعد دراستي في 28 فبراير 2012 على حسابي في معهد ويسلي في ولاية وسكانسن طبعا وصلني خبر أمس من واحد يدرس في نفس المعهد وبلغني أنه حاول يتواصل مع الملحقية وبلغوه ان المعهد مغلق بسبب تكدس السعوديين وأنه لازم يغير المعهد ، الي عنده معلومة عن هذا المعهد هل هو مغلق يبلغنا ، مع العلم ان الفيزا تبعي مكتوب عليها اسم المعهد والولاية وهل اني اقدر اجيب قبول من معهد اخر بدون تغيير الفيزا .
  2. نعم اخووووي موقف المعهد

عادي رح لمعهدك اول الايام وخل معك القبوول الثاني بيدك وادخل عالمعهد اللي مفيز عليه وقل لهم ابي انقل مابيكم لان الملحقيه وقفت معهدكم

مافي معهد بامريكا مايعرف الملحقيه الثقافيه السعوديه وانضمتها وراح يقدرون ويحولونك واعرف ناس بمعهدي جو وغيرووو من اول يوم ولاداومووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.