الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلع واشنطن لفتح ملف دارس على حسابه لو بالانترنت يكفي

اطلع واشنطن لفتح ملف دارس على حسابه لو بالانترنت يكفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر مبتعث
    مسافر مبتعث

مبتعث جديد New Member

مسافر مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

مسافر مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المبيعات , بجامعة معهد الأدارة العامة
    • معهد الأدارة العامة
    • المبيعات
    • ذكر
    • Pennsylvania, F&W
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالع امريكا اول شهر جانوري 2012(بعد سبوعين) على حسابي الخاص ولا ادري اروح واشنطن للملحقية لفتح ملف طالب على حسابه والا أروح للولاية الا أبدرس فيها وأفتح ملف طالب بالأنترت على موقع الملحقية الثقافية وين الأفضل ؟ مع العلم أن أنا بحاجة الى ان اتحول عالبعثة يعني بالعربي الفصيح أبغي اتحول عالبعثة كيييييف؟ مع العلم ان ناس كثيييييير راحوا على حسابهم الخاص واتحوولوا عالبعثة في حدود الشهرين بس وأقل حتى بعد
    ولكم من الله كل خير ان شاء الله
    موفقين لكل خير.
  2. يا اخوان انا بنفسي سال احد موظفين وزارة التعليم العالي

قلتله يا اخوي انا راح اروح ان شاء الله الى امريكا هل يحتاج اني اروح الى واشنطن او للملحقيه الجديده علشان افتح ملف

قال مايحتاج الحين النظام كله التقديم عبر البوابه الاكترونيه التابعه لي وزارة التعليم العالي قلت طيب انا على حسابي الخاص

قال وحتى الي على حسابهم الخاص التقديم نفس الشي وشكرا . . .

وتراء طال عمرك موقعهم قريب اذا حبيت تستفسر بنفسك تراء ما فيه مانع انك تروح تسال بنفسك على شان ترتاح نفسيا وتتطمن . . .

راح يفيدك
    وزارة التعليم العالي - اتصل بنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.