الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول الغير مشروط والالتحاق بالبعثه

القبول الغير مشروط والالتحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 124
    124

مبتعث جديد New Member

124 الولايات المتحدة الأمريكية

124 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ', , بجامعة Boston university
    • Boston university
    • ',
    • أنثى
    • Boston, Ma
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 11:07 PM

السلام عليكم... أنا رايحة ان شاء الله امريكا في Jan وجربت اختبرت الايلتس في السعودية قبل وطلعت النتيجة و ماكانت عالية كانت. علامتي 5 بس قريت فيه بعض الجامعات تقبل 5 للبكالوريس وأفكر الحين أجيب لي قبول غير مشروط من جامعة قبل لا اروح امريكا بس. المشكلة راح يكون قبول الجامعة مو نفس ولاية المعهد. والصراحة مستوى الجامعات يلي تقبل 5 مو مرة زين بس أنا افكر أجيب القبول بس اذا طلبت الحاق في البعثه يكون عندي قبول جامعي. سؤالي عادي أحط قبول جامعة وما ادرس فيها واغيرها؟ وهل سوف انضم للبعثه فقط بقبول جامعي غير مشروط وشهادة الايلتس دون البدء في الدراسة الجامعية؟. وشكرااا
  2. تبغي تكوني في السليم اكثر

جيبي قبول مشروط بعد سنة بالدرجة المطلوبة من الجامعة اللي تبغيها قوية
    وجيبي قبول من أي معهد يعجبك يكون معترف فيه من قبل الملحقية

وقدمي اوراق البعثة بهذه الطريقة

مو شرط تكملي السنة كاملة اللي يهم المعهد درجة التوفل او الايلس

يعني بس تروحي بلد ادرس شهرين او ثلاثة واختبري توفل وان شاء الله تجيبي 7 و اكثر واعطيها للجامعة المطلوبة وانتهت الحكاية

واذا ما قدرتي لا سمح الله تجيبي الدرجة عندك فترة اللغة كلها تبحثي عن جامعة ثانية او الفرصة الثانية انك تكملي فترة اللغة سنة او سنة ونص وتختبري التفول مرة ثالثة وتجيبي الدرجة ان شاء الله

الله يوفقك يارب
    7 "
  3. نصيحتـي لك ، جيبي قبول جامعه بدرجة االايلتس حقك ذـآ
    وادرسي في الجامعه لين يجيك قبول من الملحقيه , كدا حليتي مشكلة الالحاق
    بعدها يا اختـي حولي الجامعه الا تبينهـآ . ’غلب اللجامعات لما تقدمي فيها يجيك خيارت
    انتي ترانسفيـر و الا فرش و الا قرآدويت ..
    حطي في بالك اهم شئ تبدين الدراسه الاكاديمية عشان يفكروـآ يلحقوك في البعثه و امورك في السليم
    7 "
  4. المشكلة ما أبغى ادرس في الجامعة يلي اقدر أجيب قبول أنا رايحة في البداية معهد كم شهر و ماادري اذا راح التحق بس بالقبول قبل لا ابدي في الجامعة اذا ماراح انظم بس بالقبول الجامعي ولازم ابدي جامعة ما بجيب قبول جامعي ,, وما ادري يعطوني الحاق قبل لا الجامعة او لا؟؟
    7 "
  5. اختي 124 ... اهم شيء ان لغتك طيبة ما دامك جايبة 5 اعتقد الايلتس 6 وتعتبري في السليم مقبولة كلغة عموما اذا تبغي تنضمي للبعثة اعتقد لازم في البداية تفتحي ملف طالب على حسابه الخاص وبعدين تقدمي اوراقك بالكامل ... عموما القبول الغير مشروط اسهل لك من شيء اسمه قبول مشروط , تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.