الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايحرمكم الجنه ممكن تفيدوني ؟

الله لايحرمكم الجنه ممكن تفيدوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وسام جده
    وسام جده

مبتعث مجتهد Senior Member

وسام جده الولايات المتحدة الأمريكية

وسام جده , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة يآرب سهل
    • يآرب سهل
    • تمريض
    • ذكر
    • جدة, انديانا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 11:32 PM

السلآم عليكم كيف الحال ان شالله تمام ؟

انا صرآحه ودي ابتعث ومعايا ثانوي علمي ونسبتي 70 والقدارت 57 ومتخرج من 4 سنواتن

ومعايا شهاده دبلوم برمجه من معهد اهلي ومعدلي 4 من خمسه ومتخرج من 6 شهور تقريبا

ابي ابتعث كيف ابتعث ؟ وكيف انضم للمحلقه الثقافيه لو ابتعثت وكم يبغالي مده عشان انضم للمحلقه ؟

وكم المبلغ اللي احتاجو مع العلم ما اصرف كثير يعني .. وودي اروح ايرلندا او كندا او امريكآ

وش تنصحوني اي دوله تضمني بسرعه ؟ وانا ودي اكمل بكالوريوس برمجه او ادرس تخصص جديد مو مشكله وميزآنيتي حاليا 50 الف ..

الله يخليكم ولا يحرمكم الجنه لاتطنشوني تكفون ابي فزعكتم وردو علي : )
  2. الدوله اللي الضم فيها سريع (( امريكا ))

والتكاليف تختلف من ولايه لولايه .. وعلى حسب المعهد اللي راح تختاره وعلى حسب صرفيتك انت !!

وغالباً.. 50 الف تكفيك حوآلي 5 شهور ..

وقدم اوراقك على معهد وجامعه وان شاء الله يقبلونك وخلص امور الفيزا .. واحجز وتعال وافتح ملف وخلص امورك واستنى لين تنضم !!
    7 "
  3. انا بامريكا ليا الى الحين ٣ شهور ولم التحق
    اهم شي ةحسبوها صح يعني مثلا اذا ما ضبطت الخطة ١. تروح على الخطة ٢
    واشوف ٥٠ الف قليلة اذا بتدرس لغة
    ونصيحتي اك اذا عندك طموح تكمل الدراسة تجيب التوفل او الايلتس من السعودية احست لك كذا الالتحاق يكون سهل عليك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. يعطيكم العافيه جميع ،

بالنسه للآخ هيمو ..

يعني قصدك اخلص اموري في امريكآ وافتح ملفي في الملحقيه وارجع السعوديه الين يضموني وبعدين ارجع امريكآ ؟

انا سمعت لو خرجت من الدوله مايضموك للبعثه : (

عزوز ان شاءلله تنضم يارب يالسميي :$
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    السلآم عليكم كيف الحال ان شالله تمام ؟
    وعليكم السلام تمام انت شخبارك

انا صرآحه ودي ابتعث ومعايا ثانوي علمي ونسبتي 70 والقدارت 57 ومتخرج من 4 سنواتن

ومعايا شهاده دبلوم برمجه من معهد اهلي ومعدلي 4 من خمسه ومتخرج من 6 شهور تقريبا
    ماشاء الله معدلك كويس بس يبيلك جامعه تعادلك اكبر عدد من الساعات وترا في جامعات تعادلك ساعات كثيره وكان واحد حاط الموضوع مع اسامي الجامعات الي تعادلك قدر كبير من الساعات

ابي ابتعث كيف ابتعث ؟ وكيف انضم للمحلقه الثقافيه لو ابتعثت وكم يبغالي مده عشان انضم للمحلقه ؟
    تبي تبتعث فاتك التسجيل اخوي اما تنضم من شروط الالحاق انك تخلص لغه وتجيب ما يثبت انك مخلص مثل شهاده الايلتس وتبدا دراسه وتجيب ما يثبت بدء الدراسه الاكاديميه مثل سجل المواد
    الانضمام بيدالله يمكن تنضم اول ما تبدا الدراسه بالجامعه يمكن تنضم اول ما تخلص اول ترم بالجامعه ويمكن تجي مكرمه وانت تدرس لغه وتنضم وتراني سمعت ان وزير التعليم العالي بيتقاعد وبصير بداله واحد من ال سعود وانشالله يكون خير علينا

وكم المبلغ اللي احتاجو مع العلم ما اصرف كثير يعني .. وودي اروح ايرلندا او كندا او امريكآ
    اذا قصدك المصاريف الي راح تصرفها لين تحول تدفع رسوم المعهد والمعهد ياخذ من 500 الى 1700 انا اتكلم عن الولايات الرخيصه والمتوسطه والي فوق المتوسط اما الغاليه مثل نييورك وبوسطن يبيلها دراهم
    السكن من 500 الي 1200 دولار الاكل والشرب من 200 الى 500 دولار والطلعه والوناسه يبيلك 400 دولار
    بس لا تنسى انه ما في انضمام الا بامرين يا تخلص اللغه او مكرمه ملكيه ونصيحه خلص لغه بالسعوديه ورح ادرس هناك واشتغل وانت تدرس لغه بالسعوديه عشان تزيد على قروشك الي معك

وش تنصحوني اي دوله تضمني بسرعه ؟ وانا ودي اكمل بكالوريوس برمجه او ادرس تخصص جديد مو مشكله وميزآنيتي حاليا 50 الف ..
    حاليا امريكا بعد اللغه وكندا في واحد كان حاط موضوع يقول بعد خمس شهور وفي واحد باستراليا بس ما ادري كم الفتره بالضبط من 3 الى 6شهور وقال دق علي المشرف وقالي سوي طلب الحاق
    الاول وبالاخير لك الخيار

الله يخليكم ولا يحرمكم الجنه لاتطنشوني تكفون ابي فزعكتم وردو علي : )
    بالتوفيق اخوي وانشالله اكون افدتك ولو بقدر بسيط من المعلومات ^_^
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه يا شارلو تسفيل

المشكله انو المؤسسه العامه تقول مانقبلك لانك معهد اهلي
    قلتلهم دام ماتقبلون المعهد الاهلي ليه تخلون المؤسسه مشرفه على المعهد ؟
    وليه من الاساس تخلون معاهد بالسعوديه دام هذا مستقبلها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.