الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الدخول علئ من يتكلم علئ الدارسين علئ حسابهم والاخص الاخ سلطان

ارجوا الدخول علئ من يتكلم علئ الدارسين علئ حسابهم والاخص الاخ سلطان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ردد ياليل مطولك
    ردد ياليل مطولك

مبتعث مستجد Freshman Member

ردد ياليل مطولك الولايات المتحدة الأمريكية

ردد ياليل مطولك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mchnical , بجامعة barry unvristey
    • barry unvristey
    • mchnical
    • ذكر
    • machgane, mashgane
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام بعد يا اخ سلطان اذا انت جاتك البعثه عن طريق اختك ولا انت مجتهد وجاي تتكلم عن الطلاب الدارسين علئ حسابهم الخاص انت وكيف عرفت ان ان الدراسين علئ حسابهم الخاص معدلاتهم في الثانويه ضعيفه بس احب اقولك شي مهم يا اخ سلطان ان فيه طلاب معدلاتهم رفيعه لا انت ولا غيرك بجيبها انا ادري انك بتقول المعدلات رفيعه بس القدرات ضعيفه بس احب ابشرك ان فيه طلاب جميعها رفيعه لا قدرات ولا معدل بس والله الظلم اللي نشوفه اما بالنسبه للشروط والله العظيم ثم والله العظيم انا احد الطلاب لو كان عندي علم انهم بيطبقون النظام اللي هو 30 ساعه واللغه ما كان جيت ولا فكرت انا شخص متدين لي مبلغ وقلت اكيد شهرين ولا ثلاثه وبيضموني لكن لالسف لي انا الحينا5اشهر والطلاب اصحاب الواسطه يومين بالكثير اسبوع هو ممنضم وانت ياللي ما عندك واسطه خلص 30 ساعه ويجي الواحد مثل سلطان ويتكلم تقول والله هذا جايب الدكتوراه في مادة العجايب وفي الاخير يقول هذا النظام لو نجي للنظام المفروض انك في السعوديه وبعدين اي واحد يقول خلصت اللغه ويقول يالله ياشباب خلص اللغه ترئ احب اقولك كلمه اذا ظروفك تسمح ترئ والله العظيم غيرك الف ما يقدر ارجوا من اي شخص قبل ما يتكلم عن الدارسين علئ حسايهم لا يتكلم عن الكل ويكون عون معهم ماهو ضدهم ترا والله العظيم يا اصعب هم عشته في حياتي هو هم الدارسين علئ حسابهم لانها تجتمع غربه وفقر وهم دراسه وان شاء الله نتامل ونتفائل خير مع نزول الميزانيه زالله سبحانه ماراح يضيع تب احد
  2. ياخوووي تراكم ادوختونا بذا اللي اسمه سلطان عطيتوه اكبر من حجمه وكانه الحين وزير التعليم عن نفسي انا ماعرفه ولا ابي اعرفه

اليوم رحت للملحقيه والوزاره مرره متشدده بانهاء اللغه تقوول اننا نعاني من ان الطلاب بمرحله اللغه يلعبون ولا يجيبونها بالفتره المطلوبه
    7 "
  3. أنا معدلي اقل من المطلوب بدرجه

وحاولت في الوزاره وقالولي اطلعي وجيبي لنا ختم دخولك ونظمك

ولي 5 اشهر

ولو اني داريه ان فيها اكمل اللغه مستحيل افكر ولا واحد فيه الميه اني اخسر اهلي شقى عمرهم

على فكره كان معدلي 4,20 قبل اخر ترم بس استقعدت لي استاذه الله لايبيحها ولايحللها وحملتني مادتين كل ماده ب4 ساعات اخسف معدلي
    ولما اخذتهم مع دكتوره ثانيه جبت A+ بس القهر ان المعدل يرتفع بصعوبه ..

صدقني مايحس بالجمر الي الواطيها

اما الي متكي تدفع له الوزاره بغض النظر عن كفاءته وفوقها يمسك مكافئته ومكافة اخته في جيبه ..

ماعندي اي تعبير ممكن اوصفه فيه .. غير اني اعتبرها جرأه منه ..

انه دخل على ناس يعانون من مصاريف الغربه ويتأملون ببعثه ويشكون حالهم ويجي بكل برود اعصاب .. ترى مالكم داعي ..

الله يفتحها علينااااا جميع ويفرج ضسقة كل مسلم يااارب
    7 "
  4. ماعليكم من احد .الله كريم بإذن الله ربي ييسر لك امرك وإن ما كُتب لنا نصيب هنا اكيد ربنا كاتب لنا الخير ..
    وثانيا سلطان او غيره من الاشكال هذي إلي جالسه تتكلم بالطلاب الدارسه على حسابهم الخاص ما بفيده حواره او حنا ما بفيدنا بشئ في من باب اولي انه بس ما تردون له
    وإن عندك هم لا تشكيه لشخص ما يفيدك ..اشكه لربك هو إلي يفدينا بكل الاحوال

قال الله تعالى : {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }النمل 62

وقال الله تعالى: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ }غافر

....الحمدلله على كل نعمه
    7 "
  5. هذا سلطان ، الله لايبلانا به ، التفائل بالخير شيء كبير

بخصوص البعثه جايتكم جايتكم ياخوان باذن الله , وكل تاخيره فيها خيره ماتدرون وشو الي جاي بالطريق ..

نظام امريكا مختلف عن نظام كندا في الملحقيات ، ولذلك ان الملك عبدالله موصي على الملحقيه بالتساهل
    في ناس تجيهم حظوظ من اول شهر وناس من ثاني شهر وبعضهم ثالث شهر والي مره مره مستهبله عليه الملحقيه ثالث شهر او احيانا يصير الاستهبال من الوزارة بالتشديد على انهاء مرحلة اللغة

ان شاء الله خير ياشباب
    حالي من حالكم ، لكن والله لو اقدر اسوي شي ماقصرت اليد قصيره والعين بصيرة
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههه سلطاان المنتهي من الفضاوه استفزكم وهو يبي كذا عشان يسلي نفسه

اما الي يقول عليم الله اني ادعي عليه للحين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وربي ماني قادر امسك نفسي من الضحك هههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردد ياليل مطولك
    ترا والله العظيم يا اصعب هم عشته في حياتي هو هم الدارسين علئ حسابهم لانها تجتمع غربه وفقر وهم دراسه
    اي بالله انا اشهد

وسعوا صدوركم يا اخواني ولا تكبرون موضوع الاخ سلطان

ترى اصواتكم واصله آخر الشارع

خلونا بالمهم ( شخبااااااااار الميزانية )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة none2
    أنا معدلي اقل من المطلوب بدرجه

وحاولت في الوزاره وقالولي اطلعي وجيبي لنا ختم دخولك ونظمك

ولي 5 اشهر

ولو اني داريه ان فيها اكمل اللغه مستحيل افكر ولا واحد فيه الميه اني اخسر اهلي شقى عمرهم

على فكره كان معدلي 4,20 قبل اخر ترم بس استقعدت لي استاذه الله لايبيحها ولايحللها وحملتني مادتين كل ماده ب4 ساعات اخسف معدلي
    ولما اخذتهم مع دكتوره ثانيه جبت A+ بس القهر ان المعدل يرتفع بصعوبه ..

صدقني مايحس بالجمر الي الواطيها

اما الي متكي تدفع له الوزاره بغض النظر عن كفاءته وفوقها يمسك مكافئته ومكافة اخته في جيبه ..

ماعندي اي تعبير ممكن اوصفه فيه .. غير اني اعتبرها جرأه منه ..

انه دخل على ناس يعانون من مصاريف الغربه ويتأملون ببعثه ويشكون حالهم ويجي بكل برود اعصاب .. ترى مالكم داعي ..

الله يفتحها علينااااا جميع ويفرج ضسقة كل مسلم يااارب
    الله ييسر امرك وامر جميع المسلمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.